مالطا العبارات

مالطا فيري نقل الركاب والسيارات تذاكر فيري

مالطا فيري حجز التذاكر، وجداول زمنية العبارات والمعلومات لنقل الركاب العبارات مالطا تبحر الى مالطا من كاتانيا، تشيفيتافيكيا، جنوى، باليرمو أو ساليرنو مع غريمالدي خطوط وغراندي نافي قلادة Veloci العبارات.

وقد حجز تذاكر مالطا فيري سهله للغاية، مقارنة جميع أسعار مالطا فيري في الوقت الحقيقي، والكتاب أرخص المتاحة تذاكر مالطا فيري الى مالطا من كاتانيا، تشيفيتافيكيا، جنوى، باليرمو أو ساليرنو مع غريمالدي خطوط وغراندي نافي قلادة Veloci العبارات على الانترنت مع تأكيد فوري .

السفر الى مالطا فيري عن طريق العبارة هو وسهلة وخالية من الإجهاد طريقة سريعة للوصول إلى هناك والعودة مرة أخرى. حجز تذاكر رخيصة مالطا فيري الى مالطا من كاتانيا، تشيفيتافيكيا، جنوى، باليرمو أو ساليرنو مع غريمالدي خطوط وغراندي نافي قلادة Veloci العبارات على الانترنت والتمتع المزيد من الخيارات والمرونة.

مع أحدث عبور المعلومات والجداول الزمنية مالطا فيري لجميع الإبحار إلى مالطا من كاتانيا، تشيفيتافيكيا، جنوى، باليرمو أو ساليرنو مع غريمالدي خطوط وغراندي نافي قلادة Veloci العبارات بما في ذلك معلومات عن موانئ العبارات والمعلومات السياحية المفيدة عن وجهات طريقنا مفصلة والمدينة سوف خرائط تساعدك على رسم الخاص بك مالطا فيري العبارة الرحلة.

إذا مسافرا إلى مالطا من كاتانيا، تشيفيتافيكيا، جنوى، باليرمو أو ساليرنو مع غريمالدي خطوط وغراندي نافي قلادة Veloci العبارات ثم حجز معبر العبارة إلى مالطا فيري وصولك إلى وجهتك منتعشة، واسترخاء وسعيدة.

تقدم مالطا فيري فارس رائعة لمالطا من كاتانيا، تشيفيتافيكيا، جنوى، باليرمو أو ساليرنو مع غريمالدي خطوط وغراندي نافي قلادة Veloci العبارات موانئ العبارات.

مقارنة، الكتاب، وتدفع أقل لتذاكر العبارة في www.ferryto.com
بحث مخصص
 
الصفحه الرئيسية  | شركات العبارة | طرق | الموانئ | الجداول الزمنية | المجموعات | شحن | يوم الاجازة | فندق | سؤال وجواب   

مالطا العبارات
أسعار التذاكر والحجز


حجز تذاكر فيري
إلى مالطا من كاتانيا، تشيفيتافيكيا، جنوى، باليرمو أو ساليرنو مع غريمالدي خطوط وغراندي نافي قلادة Veloci العبارات على الانترنت في وقت مبكر للاستمتاع أرخص متاح سعر تذكرة العبارة.

السعر الذي تراه هو السعر الذي تدفعه. لا توجد إضافات خفية أو مفاجآت مثل رسوم الوقود المضافة أو رسوم على الحجز ونحن لا تهمة لكم أي شيء إضافي لدفع مع بطاقة فيزا إلكترون. الثمن الذي اقتبس لكم لاخترتها مالطا فيري الطريق، على متن السكن والسيارة نوع هو كل ما سوف تدفع، وهذا وعد.

للحصول على مالطا فيري سعر التذكرة وحجز تذكرة العبارة الخاصة بك بشكل آمن عبر الإنترنت، الرجاء استخدام الوقت الحقيقي نموذج الحجز العبارة على اليسار.

المزيد عن مالطا

مالطا هي أرخبيل في بحر وسط البحر الأبيض المتوسط ​​حول 1,510 كم جنوب كلم شرق صقلية، 1,826 من تونس، مع مضيق جبل طارق 288 كم إلى الغرب والإسكندرية 93 كم إلى الشرق.

ويسكن مالطا، غوزو، وكومينو - فقط أكبر ثلاث جزر. ويطلق على الجزر الأخرى Filfla، Cominotto، والقديس بولس والصخور الفطر.

مالطا هي أكبر جزيرة 14.5KM فقط في أطول نقطة من الشمال الغربي إلى الجنوب الشرقي، و27km عند أوسع نقطة فيها، من الغرب إلى الشرق. جوزو هو ثلث حجم مالطا، ولكن أكثر اخضرارا وأكثر من ذلك في المناطق الريفية.

هناك العديد من الجزر عطلة في البحر الأبيض المتوسط ​​ولكن هناك واحد فقط مالطا. لديها تاريخ هائلة والتراث ودافئة بشكل لا يصدق، والناس مفيدة والترحيب، وسائل النقل العام جيد والطقس رائع - مضمونة! هناك اللغة المالطية ولكن الجميع يتحدث اللغة الانجليزية بطلاقة جدا لذلك ليس هناك حاجز اللغة. وهناك أيضا الشواطئ كبيرة، والرياضات المائية ممتازة، الطعام رائع، والجذب السياحي متعة والمعالم التاريخية الرائعة لنرى. مالطا قد تكون صغيرة ولكنه حزم جحيم واحد من لكمة!

مالطا مارينا

ووفقا لصندوق النقد الدولي (IMF)، مالطا يصنف اقتصاد متطور. قبل 1800 انشغل غالبية الشعب المالطي في الزراعة أو صيد الأسماك، في الواقع، حتى ذلك الحين، وكان مالطا عدد قليل جدا من الصناعات باستثناء القطن والتبغ وصناعة ترسانات بناء السفن.

أشياء يمكن القيام به ونرى في مالطا

الكهف الأزرق
بجولة أي بلد في جميع أنحاء البحر الأبيض المتوسط، وأنك لن تضطر إلى السفر بعيدا قبل أن تأتي عبر لافتة الطريق توجيهك إلى "الكهف الأزرق". يمكنك حتى أن يميل إلى الاعتقاد بأن مرة واحدة كنت قد رأيت واحدة، كنت قد رأيت كل منهم. ليس صحيحا!

الحديقة الصينية للالصفاء
إذا كنت الحصول على تطغى عليها جميع المواقع التاريخية التي تزورها خلال النهار والحرارة من الشاطئ، ناهيك عن مغامرات حية في الحياة الليلية المالطية، فلا يمكن أن يكون الوقت قد حان لبعض الهدوء والاسترخاء. لذلك لماذا لا نحتفظ بعض الوقت لنفسك وروحك من خلال زيارة الحديقة الصينية من الصفاء

دينغلي المنحدرات
قد سبق أن فعلت المنزلية الخاصة بك، وبالتالي فإن حقيقة أن مالطا هي جزيرة جبلية صغيرة مائلة southeastwards قد لا يشكل مفاجأة. الحمد لله لهذا الميل، على الرغم من أنها تعني أكثر من الساحل الغربي لديها المنحدرات العالية ومناظر بانورامية التي تذهب معهم.

حصن Rinella
بنيت القلعة Rinella من قبل البريطانيين في العصر الفيكتوري للمساعدة في حماية الميناء الكبير من فاليتا. يجلس مثل ديناصور متعب على رأس الحصن هو 100 طن ارمسترونغ بندقية - بنيت أيضا من قبل البريطانيين لحماية الملاحة البحرية في المنطقة الممتدة من الجيل الجديد من السفن الحربية الإيطالية.

جوزو
وكان كبار طرف تعلمت في وقت مبكر جدا خلال مغامرات السفر الخاص بي لمشاهدة السكان المحليين - حيث تناول الطعام والشراب، والذهاب ليوم واحد الخ مجرد التفكير في ذلك لمدة دقيقة. الذي يعرف المكان الذي تعيش فيه أفضل من أنت؟

الكنائس المالطية
على الرغم من أن لا أحد يبدو أنه قد اتخذت من الوقت لحساب لهم، ويقول المثل ان مالطا لديها الكنيسة كل يوم في التقويم. ما إذا كانت هناك 365 أو لا هو قابل للنقاش ولكن هناك بالتأكيد الكثير للذهاب في مثل لمحة وجيزة على أي أفق المالطي سيؤكد. يهيمن عليها أبراج الكنائس والقباب.

مرسى سباق الخيل المسار
الذي كان عليه أن خطرت فكرة 'وضع قميصك على الحصان؟ أولم يروا حجم تلك الأشياء؟ كنت قد لتكون هائلة إذا كان قميصك لتناسب على واحد منهم. وماذا تريد؟ لديهم أبدا الحصول على الحوافر إلى أسفل الأكمام وحتى لو فعلوا ذلك، فإنه تبدو سخيفة!

سوق السمك مرسلوك
لأولئك منكم الذين هم ذاتي اعترف "عشاق الطعام" عليك أن تكون فقط على علم أيضا أن سر الطبخ العظيم هو ليس معقدة. باعتبارها واحدة طاه قال ذات مرة: "انها مجرد تطبيق الحرارة إلى المكونات رائعة". وبعبارة أخرى فقد حان باستخدام أفضل والمنتجات الطازجة المتاحة.

مدينا يوم
السفر عبر الزمن، ونحن جميعا ندرك جيدا جدا، لا يزال الاشياء من الخيال العلمي. يوم واحد، ربما، ولكن ليس في الوقت الحالي. للأسف هذا يعني أننا لن تكون قادرة على نفض الغبار تبديل وتظهر في وسط تنافس القرون الوسطى مسلحة مع حزمة ستة وكاميرا رقمية.

مدينا ليلا
مدينا أثناء النهار هو سحري، مكان جميل! لكننا قد ذهب إلى أنه في المزيد من التفاصيل في مكان آخر. ما نحن نبحث في هنا هو كيف يمكن للتغييرات "مدينة الصامت" ويصبح اقتراح مختلف ولكن بنفس القدر من الجاذبية للسائح بمجرد ستارة الليل قد نزل.

الماضي حانة قولى ل
إذا كان هناك أي وقت مضى ستكون في الوقت المناسب والمكان والنشاط الفاعل لرفع الجحيم سيئة السمعة حياة أوليفر ريد أن يأتي إلى نهايته بعد ذلك كان لابد من خلال جلسة شراب خطيرة في بوزر.

الشواطئ الصخرية
لأولئك منكم الذين يحبون يوميا عن طريق البحر ولكن لم يتم بحماس مفرط من فكرة استخراج الرمال من كل شق جسدي بعد ذلك، مالطا هو بالتأكيد المكان الذي سيجري. ذلك لأن هذا المنتجع جزيرة رائعة لديها امدادات وفيرة من شواطئ، متنوعة الصخرية الرملية أقل.

حدائق سان أنطون
خلال معظم السنة، يجعل المناخ مالطا لمنظر طبيعي وهذا مجفف من أظافر جمل الصحراء خلال الجفاف الممتد. ونتيجة لهذه التضاريس المجفف انها بلد لا يشتهر بالضبط لتوفير مناطق خضراء المتداول أو حدائق خلابة.

شواطئ رملية
هناك مدرسة فكرية يتبعه بعض الناس (وأنا واحد منهم) أن عليك أن تكون ماسوشي غامضة (جنون) إذا كنت على استعداد للترفيه عن التفكير في الذهاب إلى الشاطئ الرملي للتمتع نفسك.

المقاهي سليما
سليما هي بلدة الاستعمارية القديمة على حافة البحر على الجانب الآخر من العاصمة المالطية فاليتا. منذ نهاية الحرب العالمية الثانية التي مرت بها تغيير جذري، وبات كمركز تجاري أنيق وعصري. انها مكان للذهاب لرؤية والنظر!

تا "قرية قلي الحرف
من عصور ما قبل التاريخ، كان البحر الأبيض المتوسط ​​مصدرا رئيسيا للفنون والحرف التي ستستمر في الازدهار في جميع أنحاء القارة الأوروبية وخارجها. للأسف، عندما أصبح سفر مجموعة متاحة بسهولة إلى ميد "، وأصر السياح على تجاهل الفنون الجميلة والحرف اليدوية، وسوف يعيد المتبادل لا يصدق للهدايا التذكارية.

المدن الثلاث
"انظر نابولي ويموت!" هكذا يقول المثل الشهير. بت متطرفة غير ذلك؟ ونابولي أينت خاص جدا، حقا، إذا كنا صادقين. أعني لا بأس! أنه يحتوي على خليج جميل والقلعة ولكن من المؤكد انها لا أجمل ثم فلورنسا، أو روما، أو البندقية - وانهم جميعا في نفس البلد!

فاليتا
وجود تاريخ طالما ومتقلب كما في مالطا كنت تتوقع شيئا خاصا قليلا من المدينة عاصمة لها. أنت لن تخيب! تفخر فاليتا غير مؤثرة بقدر المدينة رئيس الوزراء في أي بلد يجب أن يكون ولكن لديه ميزة إضافية تتمثل في أن الميثاق جدا بشكل لا يصدق!

فاليتا الواجهة البحرية
وقد أثارت الدهشة، وأكثر تشككا بيننا زلزلت مع الفزع، عندما أعلن أن صف من المخازن التاريخية بعمق في فاليتا الميناء كان من المقرر أن إعادة بنائه. هذا يمكن أن يكون كارثيا كنا نظن. حسنا، نحن لا يمكن أن يكون أكثر خطأ! حتى اليدين والائتمان حيث يرجع الفضل ... هذا المرفق الجديد هو رائع!

FESTAS قرية
كيفية وصف فيستا؟ فييستا، كرنفال، مهرجان؟ حسنا، انهم كل هذه وأيا من هذه لFESTAS هم فريد المالطي وحتى انهم سوف يكون على عكس ما كنت اشهده في بلدان أخرى.

زيارة نادي الفرقة
المدن والقرى في مالطا وغوزو تزخر بكل أنواع من الاندية. لديك ناديين السياسية المتناحرة التي لا مفر منها - الحمراء مقابل الأزرق - في ساحة عامة بارز تقريبا.

مالطا

الدولة جزيرة مالطة يقع في البحر الأبيض المتوسط، إلى الجنوب من صقلية (إيطاليا)، وتتكون من الجزر الثلاث مالطا، غوزو وكومينو، منها مالطا هي أكبر جزيرة.

حصلت بريطانيا العظمى رسميا حيازة مالطا في القرن 1974th في وقت مبكر. الجزيرة دعمت المملكة المتحدة خلال الحربين العالميتين، وبقيت في الكومنولث عندما أصبحت مستقلة في 13. على 1964 ديسمبر أصبح 19 مالطا الجمهورية.

على مدى السنوات 2004 الماضية، أصبحت الجزيرة الرئيسية نقطة عبور البضائع ومركزا ماليا ووجهة سياحية. أصبحت مالطا عضوا في الاتحاد الأوروبي في شهر مايو من 15.

الخدمات فيري المقرر التي تديرها غريمالدي خطوط وغراندي نافي قلادة Veloci العبارات ربط عدة موانئ الإيطالية وصقلية إلى فاليتا عاصمة مالطا.

وهناك أيضا خدمة العبارات جزيرة منتظمة بين Ċirkewwa على مالطا ومجار على أشرعة Gozothat كل 4.70 دقيقة في فصل الصيف، وتقريبا في كثير من الأحيان في فصل الشتاء. يمكنك شراء تذكرة العودة في نهاية غوزو لمدة 45 € (أي تذكرة المطلوبة في مالطا). هناك أيضا خدمات العبارات المكوك غير النظامية إلى كومينو.

انقر هنا لحجز تذكرة العبارة إلى مالطا

خريطة ميناء مالطا فيري

 


أفضل المتاح مالطا فيري سعر التذكرة gurantee و

ضمان أفضل مالطا فيري سعر بطاقة الدخول

ضمان أفضل الأسعار - نحن دائما نقدم لكم لدينا أدنى المتاحة مالطا فيري سعر التذكرة وليس هناك أي إضافات خفية أو مفاجآت مثل رسوم الوقود المضافة أو رسوم على الحجز ونحن أيضا أننا لا تهمة لكم أي شيء إضافي لدفع مع بطاقة فيزا إلكترون. الثمن الذي اقتبس لكم مالطا فيري المحدد إلى أو من مالطا من كاتانيا، تشيفيتافيكيا، جنوى، باليرمو أو ساليرنو مع غريمالدي خطوط وغراندي نافي قلادة Veloci العبارات، على متن السكن والسيارة نوع هو كل ما سوف تدفع، وهذا وعد!

في الحادث بعيد احتمال أن تجد نفسها في جميع شامل مالطا فيري تذكرة أرخص في الكتيب من أي مشغل جولة أخرى ونعد بأننا سوف نبذل قصارى جهدنا للفوز بهذا السعر أو نقدم لكم خيار طلب استرداد. لحجز تذاكر مالطا فيري الرجاء انقر هنا.

 

اضغط هنا للتواصل مع فريق خدمة العملاء مالطا فيري في ferryto.com

خدمة العملاء، البيع بواسطة الهاتف والاتصال بنا

في ferryto.com كنت قادرا على الحصول على أسعار التذاكر الحية مالطا فيري، والتحقق من توافر وحجز مالطا فيري السيارات وركاب العبارة تذاكر الى مالطا من كاتانيا، تشيفيتافيكيا، جنوى، باليرمو أو ساليرنو مع غريمالدي خطوط وغراندي نافي قلادة Veloci العبارات في لدينا أدنى سعر تذكرة متوفرة.

Ferryto.com هو جزء من أكبر شبكة توزيع على الانترنت العبارة تذكرة في العالم وتوفير القدرة لحجز أكثر من 1,200 مشغلي العبارة الأوروبية الكبرى بما في ذلك مع مالطا فيري إلى أكثر طرق العبارة 80 جميع أنحاء المملكة المتحدة وفرنسا واسبانيا وايرلندا وهولندا وأوروبا الشرقية، و البحر الأبيض المتوسط ​​وبحر البلطيق وشمال أفريقيا.

لمزيد من المعلومات، ويجيب على الأسئلة المتداولة أو في الاتصال بنا مباشرة من فضلك انقر هنا.

 

 
خريطة الموقع

تصميم واستضافة من قبل شركة هندية لينتونغ أوقات الفراغ المحدودة.. محجوز حق المؤلف.

مدعوم من بوابة السفر