جزر الايولية العبارات

جزر الايولية عبارات الركاب وتذاكر سيارة فيري

جزر الايولية العبارات حجز التذاكر والجداول الزمنية العبارة ومعلومات الركاب لجزر الايولية العبارات تبحر من وإلى ليباري، نابولي، باناريا، سالينا، سترومبولي أو بركان.

وقد تم حجز الايولية جزر العبارات تذاكر أبدا أسهل، قارن جميع أسعار جزر الايولية العبارات في الوقت الحقيقي، والكتاب أرخص المتاحة تذاكر جزر الايولية العبارات من وإلى ليباري، نابولي، باناريا، سالينا، سترومبولي أو بركان على الانترنت مع تأكيد فوري.

السفر عن طريق جزر الايولية العبارات هو وسيلة سريعة وسهلة والإجهاد بطريقة حرة للوصول إلى هناك والعودة مرة أخرى. حجز تذاكر رخيصة جزر الايولية العبارات من وإلى ليباري، نابولي، باناريا، سالينا، سترومبولي أو بركان على الانترنت والتمتع المزيد من الخيارات والمرونة.

مع أحدث جزر الايولية العبارات عبور المعلومات والجداول الزمنية لجميع الإبحار من وإلى ليباري، نابولي، باناريا، سالينا، سترومبولي أو بركان بما في ذلك معلومات عن موانئ العبارات والمعلومات السياحية المفيدة عن وجهات سوف لدينا مفصلة الطريق والمدينة خرائط تساعدك على مؤامرة طيران جزر الايولية العبارات العبارة الرحلة.

إذا مسافرا إلى ليباري، نابولي، باناريا، سالينا، سترومبولي أو بركان ثم حجز معبر العبارة مع جزر الايولية العبارات وصولك إلى وجهتك منتعشة، واسترخاء وسعيدة.

جزر الايولية العبارات تقدم فارس رائع من وإلى ليباري، نابولي، باناريا، سالينا، سترومبولي أو موانئ العبارات بركان.

مقارنة، الكتاب، وتدفع أقل لتذاكر العبارة في www.ferryto.com
بحث مخصص
 
الصفحه الرئيسية  | شركات العبارة | طرق | الموانئ | الجداول الزمنية | المجموعات | شحن | يوم الاجازة | فندق | سؤال وجواب   

جزر الايولية العبارات
أسعار التذاكر والحجز


تذاكر جزر كتاب الايولية العبارات
من وإلى ليباري، نابولي، باناريا، سالينا، سترومبولي أو بركان على الانترنت في وقت مبكر للاستمتاع أرخص المتاحة العبارة سعر التذكرة.

السعر الذي تراه هو السعر الذي تدفعه. لا توجد إضافات خفية أو مفاجآت مثل رسوم الوقود المضافة أو رسوم على الحجز ونحن لا تهمة لكم أي شيء إضافي لدفع مع بطاقة فيزا إلكترون. الثمن الذي اقتبس لكم لمسار جزر الايولية العبارات التي اخترتها، على متن السكن والسيارة نوع هو كل ما سوف تدفع، وهذا وعد.

للحصول على جزر الايولية العبارات سعر التذكرة وحجز تذكرة العبارة الخاصة بك بشكل آمن عبر الإنترنت، الرجاء استخدام الوقت الحقيقي نموذج الحجز العبارة على اليسار.

 

مزيد من المعلومات حول جزر الايولية

 

جزر الايولية أو جزر ليباري هي عبارة عن أرخبيل بركاني في البحر التيراني شمال صقلية، واسمه بعد نصف إله الرياح عولس. وأكبر هذه الجزر ليباري. وتشمل الجزر الأخرى فولكانو، سالينا، سترومبولي، Filicudi، Alicudi، باناريا وBasiluzzo.

جزر الايولية هي مقصد سياحي شهير في فصل الصيف، وجذب ما يصل الى زوار 200,000 سنويا.

القاعدة الأكثر عملية هي جزيرة ليباري. هذه هي أكبر جزيرة مع معظم لتقديم - وجميلة، مدينة معقولة الحجم مع اختيار السكن وميناء ازدحاما للاتصالات الحوامة والعبارات. يمكنك جعل الرحلات اليومية إلى الجزر الأخرى من هنا. باناريا هي الجزيرة الأكثر أناقة والصغيرة وحصرية مع أسعار لمطابقة. سترومبولي هو للباحثين عن التشويق الرغبة في تسلق البركان، على الرغم من وبصرف النظر عن ارتفاع ورحلة على متن قارب لرؤية الانفجارات هناك ليست في الحقيقة أن الكثير للقيام به.

جزر الايولية

فولكانو ديه الشهيرة حمامات الطين رائحة كبريتية، بركان دخن بلطف والشواطئ. سالينا خضراء وطبيعية وجهة جيدة لإقامة أكثر هدوءا. Alicudi وFilicudi هي الأكثر بعد؛ اثنين من البراكين الخامدة التي تخرج من البحر والشعور وكأنه نهاية العالم؛ النقل على Alicudi هو على ظهر حمار.

من أجل استكشاف كل من الجزر جيدا، وكنت بحاجة حقا إلى قاعدة نفسك بين عشية وضحاها في كل منها. جداول زمنية العبارات والرحلات السياحية يمكن أن تترك لكم شعور هرع على رحلات يومية. من الواضح، على الرغم من هذا لا تجعل لقضاء عطلة مريحة للغاية، لذلك معظم السياح يفضلون اختيار قاعدة جزيرة واحدة وبزيارات قصيرة للآخرين.

أشياء للقيام بها

لا يمكنك زيارة جزر الايولية دون دفع رحلة لرؤية الانفجارات في سترومبولي. إذا كنت لا يتوهم المشي لمسافات طويلة تصل البركان، يمكنك التقاط رحلة القارب مساء (تسببتا في فترة ما بعد الظهر من الجزر الأخرى) لمشاهدة الانفجارات النارية البركان من المياه القريبة من Sciara ديل fuoco، منحدر ندوب الحمم البركانية. رحلات القوارب النشاط السياحي الرئيسي في الجزر وفي الموسم السياحي عليك أن اقترب كل خمس دقائق تنتهج وكالات الصديقة تقدم الجولات. وقال كروز عادة بجولة في الساحل الصخري، نشير إلى مشاهد مثيرة للاهتمام، وانخفاض قبالة لكم للتجول حول القرى جزيرة صغيرة، وإعطاء المسافرين فرصة السباحة من القارب، وربما، إذا كنت محظوظا، رؤية الدلافين.

بالنسبة لأولئك الذين يتمتعون جزيرة التنقل بين، ترتبط الجزر خدمات العبارات العادية، على الرغم من أن هذه هي أقل المناظر الطبيعية الخلابة من الرحلات السياحية. كل من الجزر له القرية الخلابة واحد على الأقل لاستكشاف، مع الكثير من الصور الفرص. أكبر من الجزر على خدمات الحافلات المحلية لمساعدتك في الحصول حولها. وكذلك الخلجان الخفية والشواطئ الصخرية، والجزر لديها عدد قليل من الشواطئ، وعموما الرمال البركانية أو الحصى. بين حجارة على الشواطئ، قد تجد قطعة من الزجاج البركاني الأسود اللامع، وهي تشبه الزجاج البركاني الصخور السوداء التي كانت تستخدم لالسكاكين الأزياء والأدوات في عصور ما قبل التاريخ، والحجر الخفاف - الذي يطفو على الماء، ومجموعة متنوعة من الاستخدامات بما في ذلك على مسقطة. وجود حجر السج وضع جزر الايولية على طرق التجارة في وقت مبكر، وقد تم اكتشاف عدة مستوطنات العصر البرونزي. أفضل الاكتشافات من الجزر، ومن حطام السفن المحلية، يتم عرضها في المتحف الأثري الممتاز في القلعة القديمة المسورة ليباري - آخر 'يجب' لزوار الجزر. وتشمل المعروضات الهامة اليوناني الفخار يعود تاريخها إلى وقت ليباري باعتبارها مستعمرة يونانية، ومجموعة من أقنعة مسرحية مصغرة وجدت في المقابر المحلية.

على الرغم من أن المشي الترفيهي لا تنشر ولا سيما على الصعيد المحلي، والمناظر الطبيعية، وتطل على البحر ومسارات بغل القديمة جعل الجزر مناشدة مشوا. على فولكانو وسترومبولي يمكنك اتباع الطرق شعبية لقمة الحفر البراكين "- على سترومبولي هل هناك حاجة لاستئجار دليل - والتي تسمح لك أن ترى ثورات الحمم على سترومبولي وانبعاثات الغاز على فولكانو. هذه يطالبون المشي، والكثير من المشي لمسافات طويلة على جزر يتطلب بعض العزم منذ الجزر نشأت البراكين كما منحدر حاد. ولكن على الرغم من أن ليست هناك أعداد هائلة من ممرات المشاة جيدا ملحوظ، وسوف تجد مجموعة متنوعة من الدوائر بما في ذلك تلك النزهات والنزه أقل الصعبة بين الزهور والفراشات وآثار من الماضي الجزر.

السفر إلى جزر الايولية

السفر إلى جزر الايولية ينطوي على رحلة متعددة المراحل، والتي يمكن أن يكون مضيعة للوقت وتعتمد على حالة البحر. لهذا السبب فإنني أوصي الجزر لإقامة أطول بدلا من قضاء عطلة نهاية الأسبوع، وأنصح السماح متسع من الوقت للرحلة من وإلى المطار.

ويتم تقديم هذه الجزر التي كتبها العبارات والمزعنفة من عدد من الموانئ في إيطاليا. لا يوجد المطار، ولكن إذا كنت تشعر الأثرياء التي يمكن أن تصل إلى بطائرة هليكوبتر (انظر اللوحة صلاتنا). الميناء الرئيسي انطلاق لجزر الايولية هو ميلاتسو، وتقع على الساحل الشمالي لجزيرة صقلية. هناك خدمات العبارات السريعة المتكررة من ميلاتسو، وهذا هو المنفذ الأكثر ملاءمة وموثوق بها لهدف ل. ومع ذلك، هناك أيضا خدمات (أكثر تواترا في الصيف) من باليرمو وميسينا في صقلية ومن ريجيو كالابريا في إيطاليا البر الرئيسى. خلال الموسم السياحي الصيفي، وهناك أيضا عبارات عرضية من الموانئ المحلية الأخرى - غالبا ما يتم تصميم هذه كما رحلات يومية إلى الجزر، ولكن قد يكون خيارا ممكنا للمسافرين الراغبين في البقاء لفترة أطول.

أقرب المطارات هي كاتانيا (الرحلات درجة البكالوريوس من المملكة المتحدة)، باليرمو (ريان اير وإيزي جيت من لندن)، ريجيو كالابريا واميزيا تيرمي (ريان اير من لندن). الطريقة الأكثر مباشرة للوصول إلى الجزر من المملكة المتحدة هي أن يطير إلى مطار كاتانيا، ثم أخذ وصلة حافلات مباشر أو نقل الخاص إلى ميناء ميلاتسو، حيث يمكنك التقاط العبارة إلى ليباري والجزر الأخرى. يتم تشغيل الحافلات مباشرة من Giuntabus ويترك من خارج المطار. لسوء الحظ أنها نادرة والموسمية. إذا كانت الاوقات غير مريحة بالنسبة لك، فإن البديل هو للقبض على حافلة من مطار كاتانيا الى ميسينا تديرها كلية الدراسات الدولية المتقدمة، والتي تأخذ أقل من ساعتين. هذا يتوقف عند محطة السكك الحديدية ميسينا، بجوار محطة للحافلات لخدمة Giuntabus إلى ميناء ميلاتسو، والتي تأخذ دقائق 50.

في ميلاتسو تتوقف الحافلات على الطريق الحق الميناء. مكاتب بيع التذاكر العبارة هي على جانب واحد من الطريق. رصيف لصيد خدمات القارب السريع هو الجانب الآخر من الشارع. ومن الممكن أيضا للحاق بقطار من كاتانيا الى ميلاتسو أخذ حوالي ساعة 3-2 وتغيير في ميسينا. العيب من السفر بالسكك الحديدية هو أنك لن تحتاج إلى استخدام ربط الحافلات أو سيارات الأجرة للوصول إلى المطار في كاتانيا، وميناء في ميلاتسو.

الشركتين العبارة الأساسية التي توفر خدمات العبارات إلى الجزر Siremar وأوستيكا خطوط. مواقع هذه الشركات، حيث يمكنك العثور على أحدث جداول زمنية والأسعار، ومدرجة في منطقتنا لوحة الروابط على اليمين. معظم الاتصالات هي التي المزعنفة وقارب سريع ولكن أكبر، أبطأ العبارات أيضا تجوب الطرق، وهذه تحمل السيارات وكذلك الركاب. هناك قيود على جلب المركبات إلى الجزر، وسوف تجد السياح عموما أكثر ملاءمة لترك سياراتهم وراء فى البر الرئيسى.

طريق بديل إلى الجزيرة هو السفر عن طريق العبارة أو الحوامة من نابولي (التي تخدمها رحلات جوية من المملكة المتحدة). هناك العبارة بين عشية وضحاها بين نابولي وجزر ريحي، وعادة مرتين في الأسبوع على الرغم من تفاوت مع هذا الموسم، والتي تديرها Siremar. في وقت كتابة هذا التقرير، العبارات Siremar تغادر نابولي يوم الثلاثاء والجمعة، حيث تغادر في 160pm وصوله في الصباح. عودتهم يوم الاثنين والخميس. أسعار ما يقرب من 50 € طريقة واحدة للشخص الواحد أو أكثر لالمغاسل. وهناك أيضا خدمة أسرع الحوامة من نابولي في الفترة بين منتصف يونيو وسبتمبر، والتي تديرها Alilauro، الذي يستغرق حوالي ست ساعات والتكاليف من عودة € 8.

للوصول إلى جزر الايولية دون الطيران، هل يمكن السفر إلى نابولي بالقطار ثم قبض على العبارة إلى الجزر. يمكن إنجاز هذه الرحلة في بضعة أيام قبل اتخاذ خدمة ما بعد الظهر من لندن إلى باريس، وتغيير القطارات ومحطات للخدمة بين عشية وضحاها إلى روما، لتصل في الصباح وتغيير لقطار إلى نابولي.

جزر الايولية

جزر الايولية (ISOLE Eolie تقدير أو ISOLE يباري باللغة الإيطالية) سبعة الجزر الإيطالية مسكونة صغيرة قبالة الشاطئ الشمالي لجزيرة صقلية، على مقربة من غيض من اصبع القدم في ايطاليا.

على الرغم من أن جزر الايولية لا سيما معروفة للسياح الناطقة باللغة الإنجليزية، فهي أماكن رائعة لقضاء أسبوع استرخاء أو أسبوعين. في شهري يوليو وأغسطس تنحدر قضاء العطلات الايطالية اون الجماعية على هذه 'اللؤلؤ من البحر الأبيض المتوسط ​​". ولكن في مايو ويونيو أو سبتمبر، يجب أن تتمتع الطقس الجيد والآراء المجيدة دون الحشود.

جزر الايولية هي شعبية كوجهة سياحية، وتقدم أشعة الشمس والشواطئ والجمال الطبيعي. فضلا عن حمامات الشمس، كما أنها تجتذب الباحثين عن الإثارة؛ تم تشكيل أرخبيل عن النشاط البركاني واثنين من الجزر لا تزال البراكين النشطة.

في حين أن هذا الواقع قد وضعت بعض المسافرين خارج، تنجذب أكثر كثير إلى مشهد درامي، حمامات الطين الساخن، وإتاحة الفرصة للارتفاع إلى الحفر من فولكانو وسترومبولي.

انقر هنا لحجز جزر الايولية العباراتالايولية جزر خريطة

اضغط هنا للتواصل مع فريق خدمة العملاء جزر الايولية العبارات في ferryto.com

خدمة العملاء، البيع بواسطة الهاتف والاتصال بنا

في ferryto.com كنت قادرا على الحصول الحية أسعار جزر الايولية العبارات تذكرة، وتوافر الاختيار وكتاب جزر الايولية العبارات السيارة وتذاكر العبارة الركاب من وإلى ليباري، نابولي، باناريا، سالينا، سترومبولي أو بركان في لدينا أدنى سعر التذكرة المتاحة.

Ferryto.com هو جزء من أكبر شبكة توزيع تذكرة العبارة على الانترنت في العالم وتوفير القدرة لحجز أكثر من 1,200 شركات كبرى العبارة الأوروبية بما في ذلك جزر الايولية العبارات إلى أكثر طرق العبارة 80 جميع أنحاء المملكة المتحدة وفرنسا واسبانيا وايرلندا وهولندا وأوروبا الشرقية، البحر الأبيض المتوسط ​​وبحر البلطيق وشمال أفريقيا.

لمزيد من المعلومات، ويجيب على الأسئلة المتداولة أو في الاتصال بنا مباشرة من فضلك انقر هنا.

 

 
خريطة الموقع

تصميم واستضافة من قبل شركة هندية لينتونغ أوقات الفراغ المحدودة.. محجوز حق المؤلف.

مدعوم من بوابة السفر

Aeolian Islands Ferries

Aeolian Islands Ferries Passenger and Car Ferry Tickets

Aeolian Islands Ferries ticket reservations, ferry timetables and passenger information for Aeolian Islands Ferries sailing to and from Lipari, Napoli, Panarea, Salina, Stromboli or Volcano.

Booking Aeolian Islands Ferries tickets has never been easier, compare all Aeolian Islands Ferries prices in real time and book the cheapest available Aeolian Islands Ferries tickets to and from Lipari, Napoli, Panarea, Salina, Stromboli or Volcano online with instant confirmation.

Travelling by Aeolian Islands Ferries is a quick, easy and stress free way to get there and back again. Book your cheap Aeolian Islands Ferries tickets to and from Lipari, Napoli, Panarea, Salina, Stromboli or Volcano online and enjoy more choice and flexibility.

With the latest Aeolian Islands Ferries crossing information and timetables for all sailings to and from Lipari, Napoli, Panarea, Salina, Stromboli or Volcano including information on the ferry ports and useful tourist information about the destinations our detailed route and city maps will help you plot your Aeolian Islands Ferries ferry journey.

If are travelling to Lipari, Napoli, Panarea, Salina, Stromboli or Volcano then book a ferry crossing with Aeolian Islands Ferries and arrive at your destination refreshed, relaxed and happy.

Aeolian Islands Ferries offers fantastic fares to and from Lipari, Napoli, Panarea, Salina, Stromboli or Volcano ferry ports.

Compare, book and pay less for ferry tickets at
Custom Search
Home | Ferry Companies | Routes | Ports | Timetables | Groups | Freight | Holiday | Hotel | Q&A   

Aeolian Islands Ferries
Ticket Prices & Reservations

Book Aeolian Islands Ferries tickets
to and from Lipari, Napoli, Panarea, Salina, Stromboli or Volcano online in advance to enjoy the cheapest available ferry ticket price.

The price you see is the price you pay. There are no hidden extras or surprises such as added fuel surcharges or booking fees and we do not charge you anything extra for paying with a Visa Electron card. The price we quote you for your selected Aeolian Islands Ferries route, onboard accommodation and vehicle type is all you will pay, and that's a promise.

To obtain a Aeolian Islands Ferries ticket price and book your ferry ticket securely online please use the real time ferry booking form on the left.


More About The Aeolian Islands


The Aeolian Islands or Lipari Islands are a volcanic archipelago in the Tyrrhenian Sea north of Sicily, named after the demigod of the winds Aeolus. The largest island is Lipari. The other islands include Vulcano, Salina, Stromboli, Filicudi, Alicudi, Panarea and Basiluzzo.

The Aeolian Islands are a popular tourist destination in the summer, and attract up to 200,000 visitors annually.

The most practical base is the island of Lipari. This is the largest island with the most to offer - a pretty, reasonable-sized town with a choice of accommodation and the busiest port for hydrofoil and ferry connections. You can make daytrips to the other islands from here. Panarea is the most chic island, small and exclusive with prices to match. Stromboli is for thrill-seekers wanting to climb the volcano, though apart from the hike and a boat trip to see eruptions there isn't really that much to do.

Aeolian Islands

Vulcano has famous sulphurous-smelling mud baths, a gently fuming volcano and beaches. Salina is green and natural and a good destination for a quieter stay. Alicudi and Filicudi are the most remote; two extinct volcanoes emerging from the sea and feeling like the end of the world; transport on Alicudi is by donkey.

In order to explore each of the islands thoroughly, you would really need to base yourself overnight on each. Ferry timetables and tourist excursions can leave you feeling rushed on day trips. Obviously, though, this wouldn't make for a very relaxing holiday, so most tourists prefer to choose one island base and pay short visits to the others.

Things To Do

You can't visit the Aeolian Islands without paying a trip to see the eruptions on Stromboli. If you don't fancy hiking up the volcano, you can catch an evening boat trip (setting off in the afternoon from other islands) to watch the volcano's fiery eruptions from the waters close to the Sciara del fuoco, a lava-scarred slope. Boat trips are the principal tourist activity on the islands and in the tourist season you'll be approached every five minutes by friendly touts and agencies offering tours. A cruise will typically tour the rocky coastline, point out interesting sights, drop you off for a wander around little island villages, give travellers a chance to swim from the boat and perhaps, if you're lucky, see dolphins.

For those who enjoy island-hopping, the islands are connected by regular ferry services, although these are less scenic than the tourist cruises. Each of the islands has at least one picturesque village to explore, with plenty of photo-opportunities. The larger of the islands have local bus services to help you get around. As well as hidden bays and rocky shores, the islands have a few beaches, generally volcanic sand or pebbles. Among the stones on the beaches, you may find pieces of shiny obsidian, a black volcanic glass-like rock which was used to fashion knives and tools in prehistory, and pumice stone - which floats on water and has a variety of uses including as an exfoliant. The presence of obsidian put the Aeolian Islands on early trading routes and several Bronze Age settlements have been discovered. The best discoveries from the islands, and from local shipwrecks, are displayed in an excellent archaeological museum in Lipari's old walled citadel - another 'must' for visitors to the islands. Important exhibits include Greek pottery dating from Lipari's time as a Greek colony, and a collection of miniature theatrical masks found in local burials.

Although recreational walking is not particularly publicised locally, the landscape, sea views and old mule tracks make the islands appealing to walkers. On Vulcano and Stromboli you can follow popular routes to the top of the volcanoes' craters - on Stromboli you are required to hire a guide - which allow you to see lava eruptions on Stromboli and gas emissions on Vulcano. These are demanding walks, and much of the hiking on the islands requires some determination since the islands originated as steep-sloped volcanoes. But although there aren't huge numbers of well-marked footpaths, you will find a variety of walks including less challenging strolls and rambles among flowers, butterflies and traces of the islands' past.

Travel to the Aeolian Islands

Travel to the Aeolian Islands involves a multi-stage journey, which can be time-consuming and dependent on sea conditions. For this reason I recommend the islands for a longer stay rather than a weekend break, and would advise allowing plenty of time for the journey to and from the airport.

The islands are served by ferries and hydrofoils from a number of Italy's ports. There is no airport, but if you are feeling wealthy you can arrive by helicopter (see our links panel). The main port of departure for the Aeolian Islands is Milazzo, situated on the northern shore of Sicily. There are frequent fast ferry services from Milazzo, and this is the most convenient and reliable port to aim for. However, there are also services (more frequent in summer) from Palermo and Messina in Sicily and from Reggio di Calabria in mainland Italy. During the summer tourist season, there are also occasional ferries from other local ports - these are often designed as day trips to the islands, but may be a feasible option for travellers wanting to stay longer.

The nearest airports are Catania (BA flights from the UK), Palermo (Ryanair and Easyjet from London), Reggio Calabria and Lamezia Terme (Ryanair from London). The most straightforward way to reach the islands from the UK is to fly to Catania Airport, then take a direct bus link or private transfer to Milazzo port, where you can catch a ferry to Lipari and the other islands. The direct bus is run by Giuntabus and leaves from outside the airport. Unfortunately it is infrequent and seasonal; if the times aren't convenient for you, the alternative is to catch a bus from Catania Airport to Messina run by SAIS, which takes under two hours. This stops at Messina railway station, right next to a bus stop for a Giuntabus service to Milazzo port, which takes 50 minutes.

In Milazzo the buses stop on the road right by the port. Ferry offices selling tickets are on one side of the road; the jetty for catching fast boat services is the other side of the street. It is also possible to catch a train from Catania to Milazzo taking approximately 2-3 hours and changing in Messina. The drawback of rail travel is that you will need to use connecting buses or taxis to reach the airport in Catania, and the port in Milazzo.

The two principal ferry companies providing ferry services to the islands are Siremar and Ustica Lines. These companies' websites, where you can find the latest timetables and prices, are listed in our links panel on the right. Most of the connections are by fast hydrofoils and catamarans but larger, slower ferries also ply the routes, and these carry cars as well as passengers. There are restrictions on bringing vehicles to the islands, and tourists will generally find it more convenient to leave cars behind on the mainland.

An alternative route to the island is to travel by ferry or hydrofoil from Naples (served by flights from the UK). There is an overnight ferry between Naples and the Aeolian Islands, typically twice a week though varying with the season, operated by Siremar. At the time of writing, Siremar ferries leave Naples on Tuesday and Friday departing at 8pm and arriving in the morning. They return on Monday and Thursday. Prices are approximately €50 one way per person or more for cabins. There is also a faster hydrofoil service from Naples between mid-June and September, operated by Alilauro, which takes around six hours and costs from €160 return.

To reach the Aeolian Islands without flying, you could travel to Naples by train and then catch a ferry to the islands. This journey could be accomplished in a couple of days by taking an afternoon service from London to Paris, changing trains and stations for an overnight service to Rome, arriving in the morning and changing to a train to Naples.

The Aeolian Islands

The Aeolian Islands (Isole Eolie or Isole Lipari in Italian) are seven small inhabited Italian islands off the northern shore of Sicily, close to the tip of Italy's toe.

Although the Aeolian Islands are not particularly well-known to English speaking tourists, they are wonderful places to spend a relaxed week or fortnight. In July and August Italian holiday-makers descend en-masse on these 'pearls of the Mediterranean'. But in May, June or September, you should enjoy fine weather and glorious views without the crowds.

The Aeolian Islands are popular as a holiday destination, offering sunshine, beaches and natural beauty. As well as sunbathers, they also attract thrill-seekers; the archipelago was formed by volcanic activity and two of the islands are still active volcanoes.

While this fact may put some travellers off, many more are attracted to the dramatic scenery, hot mud baths, and the opportunity to hike up to the craters of Vulcano and Stromboli.

Click Here to book Aeolian Islands ferriesAeolian Islands Map

Click Here to contact the Aeolian Islands Ferries customer care team at

Customer Care, Telesales & Contact Us

At you are able to obtain live Aeolian Islands Ferries ticket prices, check availability and book Aeolian Islands Ferries car and passenger ferry tickets to and from Lipari, Napoli, Panarea, Salina, Stromboli or Volcano at our lowest available ticket price. is part of the world's largest online ferry ticket distribution network providing the ability to book over 80 major European ferry operators including with Aeolian Islands Ferries to over 1,200 ferry routes throughout the UK, France, Spain, Ireland, Holland, Eastern Europe, the Mediterranean, the Baltic and North Africa.

For more information, answers to frequently asked questions or to contact us directly please click here.


Site Map

Design and Hosting by Transworld Leisure Limited..  Copyright is Reserved. 

Powered by The Travel Gateway