مقارنة، الكتاب، وتدفع أقل لتذاكر العبارة في www.ferryto.com
بحث مخصص
 
الصفحه الرئيسية  | شركات العبارة | طرق | الموانئ | الجداول الزمنية | المجموعات | شحن | يوم الاجازة | فندق | سؤال وجواب   

طلب تعديل فيري تذكرة

الركاب التي اشتريت بالفعل فيري التذاكر عبر الانترنت من خلال هذا الموقع على شبكة الإنترنت الذين يرغبون في تعديل حجوزاتهم القيام بذلك عن طريق نموذج طلب التعديل أدناه.

هام: المعلومات في هذه الصفحة وهذا شكل تعديل على الانترنت هو فقط للعملاء الذين قاموا بشراء تذكرة العبارة على الإنترنت في أحد المواقع على شبكة الانترنت (كلها تبدو مشابهة لهذه الصفحة) أو من بوابة السفر. إذا لم يكن لشراء تذكرة السفر الخاصة بك عبر الإنترنت من خلال واحدة من المواقع على شبكة الانترنت أو بوابة السفر ثم يمكننا للأسف لن يساعدك، وسوف تحتاج إلى الاتصال الشركة المالكة للعبارة أو موقع على شبكة الإنترنت التي يمكنك شراؤها تذكرتك من أجل المساعدة.

معلومة اضافية

التعديلات العبارة تذكرة أنت لا تحتاج إلى طلب تعديل إذا كان رقم تسجيل سيارتك تغيرت عن تلك المحددة عند حجز التذكرة تقدم السيارة الجديدة في نفس الفئة (على سبيل المثال: أنه لم يتغير من سيارة عادية الى سيارة صغيرة).

رسوم العبارة خدمة التذاكر التعديل يرجى ملاحظة أنه بالإضافة إلى أي زيادة لاحقة في تكلفة تذكرة العبارة الأصلي الذي، مع استثناء من لإضافة حيوان أليف أو طلب مرافق ذوي الاحتياجات الخاصة، ورسوم خدمة تصل إلى £ 25 يمكن تركيبها على أي تعديل يطرأ على تذكرتك .

الركاب إضافية إذا كنت ترغب فقط لإضافة pasenger إضافي لتذكرتك قد تجد أنها أقل تكلفة لحجز راكب إضافي تذاكر السفر الخاصة بهم ك "راكب القدم" من تعديل تذكرة الموجودة لديك. حجز الركاب إضافية بهذه الطريقة قد لا تزال يسافر معك في سيارتك. لتحديد ما إذا كان تذكرة "الركاب القدم" سيكلف أقل من رسوم تعديل £ 25 قد إجراء فحص السعر هنا. يرجى ملاحظة أن ليس كل العبارات توفر تذاكر "الركاب القدم.

التعديلات عاجل فيري تذكرة لتعديلات عاجلة (أي: إلا إذا هي العبارة الخاصة بك المستحقة للابحار في الساعات المقبلة 24 أو أقل) لنقل التذاكر التي يتم شراؤها عبر هذا الموقع يرجى الاتصال هاتفيا 6 9 7 (المكالمات تكلف بنسا 8 في الدقيقة الواحدة، بالإضافة إلى تهمة دخول شركة الهاتف الخاص بك) خلال ساعات العمل لدينا (من الاثنين الى الخميس 8am - 8pm، الجمعة إلى 7am - 0651pm، السبت، الشمس والبنك الاحتجاز 493am - 0844pm) على خلاف الرجاء إكمال المجاور عبر الإنترنت التعديل تذكرة نموذج طلب.

حجز تذكرة فيري إذا لم تكن قد حجز تذكرة بعد العبارة من فضلك انقر هنا للدخول إلى خدمة الحجز عبر الإنترنت.

اضغط هنا للتواصل مع فريق خدمة العملاء في ferryto.com

خدمة العملاء، البيع بواسطة الهاتف والاتصال بنا

Ferryto.com هو جزء من أكبر شبكة توزيع تذكرة العبارة على الانترنت في العالم توفر القدرة لحجز أكثر من 1,200 مشغلي العبارة الأوروبية الكبرى، وعلى طرق العبارة 80 جميع أنحاء المملكة المتحدة وفرنسا واسبانيا وايرلندا وهولندا وأوروبا الشرقية، البحر الأبيض المتوسط ​​وبحر البلطيق وشمال أفريقيا.

في ferryto.com كنت قادرا على الحصول على أسعار التذاكر الحية، والتحقق من توافر وسيارة كتاب وركاب العبارة تذاكر ونحن دائما نقدم لكم لدينا أدنى المتاحة العبارة سعر التذكرة دون أي إضافات خفية في وقت الحجز.

لمزيد من المعلومات، ويجيب على الأسئلة المتداولة أو في الاتصال بنا مباشرة من فضلك انقر هنا.

 
خريطة الموقع

تصميم واستضافة من قبل شركة هندية لينتونغ أوقات الفراغ المحدودة.. محجوز حق المؤلف.

مدعوم من بوابة السفر

Compare, book and pay less for ferry tickets at
Custom Search
Home | Ferry Companies | Routes | Ports | Timetables | Groups | Freight | Holiday | Hotel | Q&A   

Request To Amend Ferry Ticket

Passengers That Have Already Purchased A Ferry Ticket Online via this web site who wish to amend their booking may do so via the amendment request form below.

IMPORTANT: The information on this page and this online amendment form is only for customers who purchased their ferry ticket online at one of our web sites (they all look similar to this page) or from The Travel Gateway. If you did not purchase your online ticket via one of our web sites or The Travel Gateway then we can unfortunately not help you and you will need to contact the ferry company or web site that you purchased your ticket from for assistance.

Additional Information

Ferry Ticket Amendments You do not need to request an amendment if your vehicle registration number has changed from that specified when you booked your ticket provided the new vehicle is in the same class (eg: it has not changed from a standard car to a mini van).

Ferry Ticket Amendment Service Fee Please note that in addition to any subsequent increase in the cost to your original ferry ticket that, with the exception of for adding a pet or requesting disabled facilities, a service fee of up to £25 may be attached to any amendment made to your ticket.

Additional Passengers Should you only wish to add an additional pasenger to your ticket you may find it costs less to book the additional passenger their own ticket as a 'foot passenger' than to amend your existing ticket. Additional passengers booked this way may still travel with you in your vehicle. To determine if a 'foot passenger' ticket will cost less than the £25 amendment fee you may perform a price check here. Please note that not all ferries offer 'foot passenger' tickets.

Urgent Ferry Ticket Amendments For urgent amendments (ie: only if your ferry is due to sail in the next 24 hours or less) to ferry tickets purchased via this web site please telephone 0844 493 0651 (Calls cost 7 pence per minute, plus your phone company's access charge.) during our office hours (Mon-Thu 8am - 8pm, Fri to 8am – 7pm, Sat, Sun & Bank Hols 9am – 6pm) otherwise please complete the adjacent online ticket amendment request form.

Book a Ferry Ticket If you have not yet booked your ferry ticket please click here to access our online reservation service.

Click Here to contact the customer care team at

Customer Care, Telesales & Contact Us is part of the world's largest online ferry ticket distribution network providing the ability to book over 80 major European ferry operators, and over 1,200 ferry routes throughout the UK, France, Spain, Ireland, Holland, Eastern Europe, the Mediterranean, the Baltic and North Africa.

At you are able to obtain live ticket prices, check availability and book car and passenger ferry tickets and we always offer you our lowest available ferry ticket price with no hidden extras at the time of booking.

For more information, answers to frequently asked questions or to contact us directly please click here.

Site Map

Design and Hosting by Transworld Leisure Limited..  Copyright is Reserved. 

Powered by The Travel Gateway