مقارنة، الكتاب، وتدفع أقل لتذاكر العبارة في www.ferryto.com
بحث مخصص
 
الصفحه الرئيسية  | شركات العبارة | طرق | الموانئ | الجداول الزمنية | المجموعات | شحن | يوم الاجازة | فندق | سؤال وجواب   
 

توجه إلى القيادة في Eurpoe

قيادة السيارات في الخارج

قواعد الطريق والسلامة على الطرق في الاتحاد الأوروبي والمملكة المتحدة


قبل القيادة في الخارج
عليك أن تكون على دراية بالقواعد المحلية للسائقين السيارات.

وتتعلق هذه اللوائح لحزام الأمان القوانين، وحدود السرعة ومتطلبات الأمامي وكذلك للشرب قوانين القيادة والمعدات الإضافية التي سوف يكون مطلوبا من قبل القانون لتحمل في سيارتك.

Ferryto.com وقد صاغت المعلومات التالية، أنه على الرغم شاملة قدر الإمكان، وينبغي أن تستخدم فقط كدليل مرجعي ولا تعتبر كاملة وتامة. إذا كنت غير متأكد من أي قوانين القيادة والسيارات يرجى الرجوع إلى السفارة المحلية في البلاد ذات الصلة لمزيد من المعلومات.

مهم جدا!

اعتبارا من 2012 يوليو 01 مطالب القانون الفرنسية الجديدة التي وافقت NF breathalysers يجب أن يتم من قبل جميع السائقين القيادة على أي طريق الفرنسي. وسيتم عرض أي رحمة للالسائقين الأجانب الذين ليسوا على بينة من هذا القانون. زوج من NF الموافقة breathalysers يمكن شراؤها هنا لمجرد £ 4.99 (أقل من نصف ما سوف تدفع على العبارات!).

 

المملكة المتحدة Regualtions لتعليم قيادة السيارات استخدام أو حيازة أجهزة لكشف رادار الشرطة غير قانوني في جميع الدول الأوروبية وذلك يستخدمون أجهزة السبت التنقل مع تحذيرات كاميرا السرعة موقع في فرنسا. يمكن عقوبات تشمل الغرامة وحظر قيادة السيارة أو حتى السجن! وائح القيادة في فرنسا من أكتوبر 135 جميع السائقين في فرنسا، التي تضم سائقي المركبات المسجلة خارج فرنسا، يجب أن يكون مثلث التحذير واحدة وسترة عاكسة واحد في سيارتهم. العقوبات هي الغرامات بقعة من بين € 90 - € 2008! وائح لتعليم قيادة السيارات في الاتحاد الأوروبي في ألمانيا وبعض دول الاتحاد الأوروبي الأخرى الكحول المسموح محرك الشراب هو صفر. السلطات الألمانية تنفذ ذلك حتى باتا أن السائقين الذين قد استخدمت غسول الفم القائمة على الكحول قبل فترة وجيزة تم القبض يجري اختبارها!

 

القيادة في الخارج - قبل اذهب أنت

لا تضيع عند السفر إلى الخارج! إذا كنت تستخدم جهاز GPS للملاحة عندما في المنزل أو القيادة في الخارج التأكد من أن لديك أحدث الخرائط تحميلها على جهاز لتحديد المواقع الخاص بك قبل مغادرة المنزل. لتأكيد لديك خريطة الأخيرة أو لتحميل خريطة جديدة لجهاز الملاحة GPS الخاص بك الرجاء انقر هنا.

انهيار وتأمين الانتعاش. ونحن ننصح إخراج مناسبة الأوروبي التأمين انهيار الغطاء والسفر التي ستشمل أيضا أي النفقات الطبية الناتجة عن حادث. لمعرفة المزيد حول الخيارات المتاحة أمامك لانهيار الاتحاد الأوروبي وخدمة استعادة الرجاء انقر هنا.

إذا لم يكن لديك بالفعل انهيار واستعادة التأمين أو في حالة عدم التأمين الموجودة لديك تغطي لكم خارج بلدك نقترح عليك الاستفادة من هذا العرض من AA لتغطية في كل من المملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي.

ومن المهم أيضا للغاية أن: -

  • تحقق مع شركة التأمين الخاصة بك التي تم المؤمن لك محرك الخارج
  • تحقق ما إذا كنت في حاجة الى بطاقة خضراء / فيزا لهذا البلد الذي تزوره
  • تحقق ما إذا كنت بحاجة إلى رخصة قيادة دولية
  • Familiarise نفسك مع قوانين القيادة في البلدان التي تزوره
  • خدمة سيارتك قبل مغادرة المملكة المتحدة وعلى أقل تقدير تحقق الزيت والماء
  • تأكد من أن سيارتك يتوافق مع متطلبات السيارة من البلدان التي سوف تكون زيارة

لتأمين السفر توصي Ferryto.com فقط كولومبوس التأمين على السفر. التأمين قد تكلف احد أو اثنين جنيه أكثر من شركات التأمين الأخرى ولكن لديهم أعلى مستوى من غطاء و الأدنى الإلزامي الزائدة المدفوعات المشتركة في حالة وجود مطالبة وهذا يجعل كولومبوس عطلة التأمين على أفضل قيمة مقابل المال. كنت عرضت الاختيار إضافة التأمين على السفر عند الحجز تذكرة العبارة الخاصة بك في ferryto.com ولكن إذا كنت تفضل شراء مباشرة من كولومبوس الرجاء انقر هنا.

 

الوثائق يجب أن يكون معك

رخصة قيادة الاتحاد الأوروبي

يجب أن يكون لديك كل الوثائق التالية معك عند القيادة في الخارج. وعدم تقديمها لمسؤول حركة المرور على الطلب يؤدي إلى غرامة، بل وربما كنت قد وقوف السيارة على جانب الطريق والمشي!

  • ترخيص ساري المفعول الكامل القيادة (وليس المؤقت)، مع نظيره الورق إذا كان لديك رخصة photocard. يرجى ملاحظة أنه سوف تكون هناك حاجة لعقد برامج الكاملة رخصة سارية المفعول خلال كامل مدة إقامتك أثناء القيادة في الخارج.

    يجب عليك أيضا أن تدرك أن التراخيص المؤقتة ليست سوى وثيقة وطنية وعدم السماح لحاملها قيادة خارج إقليم الدولة العضو المصدرة.

    عموما يجب أن تقبل جميع رخص قيادة المملكة المتحدة / الاتحاد الأوروبي بما في ذلك رخصة نمط الأخضر السن. ولكن إذا أخذ الترخيص القديم سوف تحتاج إلى التأكد من لديك بطاقة هوية تحمل صورة معك في جميع الأوقات. نقترح قبل القيادة في الخارج التقدم بطلب للحصول على رخصة أسلوب الجديد الذي يشتمل على هوية التصوير الفوتوغرافي

  • وثيقة تسجيل المركبات V103 الأصلي وإذا لم تتمكن من الحصول على عقد من V5 ثم فإننا ننصح الحصول على وثيقة تسمى مركبة على شهادة تأجير المعروف أيضا باسم VE5b من مكتب البريد الخاص بك.

  • شهادة التأمين على السيارات الخاصة بك.

  • جواز سفرك
 

معدات الإلزامية المطلوبة عند القيادة في الخارج

كيت الاتحاد الأوروبي للسلامة على الطرق

قبل أن تستقل سيارتك في الخارج يجب عليك التأكد من أن لديك كل المعدات الإجبارية مثل مثلث السلامة والإسعافات الأولية وانعكاس ارتفاع سترة وضوح ما هو مطلوب في معظم دول الاتحاد الأوروبي.

لسلامتك ونحن نوصي بشدة معدات السلامة الأخرى مثل المصابيح الأمامية الغيار وثقب إصلاح الهباء الجوي عند القيادة في الاتحاد الأوروبي حتى عندما لا تكون مطلوبة.

يمكنك الاطلاع على دليل للطباعة التي توفر تفاصيل كاملة عن ما سوف تحتاج لكل بلد لدفع قانونيا سيارتك على الطرق في الخارج من قبل من هنا.

أطقم الاتحاد الأوروبي سلامة السيارات يمكن شراؤها على جميع العبارات ولكن هي أرخص بكثير من شراء قبل السفر من مخازن مثل HALFORDS. لأجل مجموعة سلامة السيارة من HALFORDS عبر الإنترنت، الرجاء انقر هنا.

 

أعلى نصائح السلامة عند القيادة في الخارج

كن على علم بأن عند القيادة في الخارج قد تجد أن أسلوب القيادة المحلية قد تكون مختلفة عن تلك التي اعتدت عليها في الوطن. هذه النصيحة مهمة لكم والمشاة أيضا.

السلامة على الطرق في أوروبا

  • تذكر الحركة قد تأتي من الاتجاه المعاكس إلى ما تتوقعه و لا تفترض أن جميع السائقين سوف تتوقف عند المعابر حمار وحشي - لم يفعلوا!
  • لا تدفع عندما تتعب وأخذ فترات راحة منتظمة، والقيادة في الخارج يمكن أن يكون أكثر مرهقة.
  • دائما ارتداء حزام الأمان والتأكد من جميع الركاب القيام به.
  • لا تشرب ومحرك، وكمية الكحول المسموح بها في مجرى الدم قد يكون أقل من ذلك في المملكة المتحدة وبعض الدول لديها التسامح الصفر القيادة تحت تأثير الكحول، وسوف تذهب إلى السجن.
  • في كثير من الأحيان عندما الخارج لديك الكثير من الأمتعة، فقط للتأكد من أنك لا تفرط سيارتك، تأكد من أنك يمكن أن نرى من النافذة الخلفية. تذكر أنك يمكن دائما شراء مربع سقف لأمتعتك.


القيادة إلى الشتاء منتجعات في أوروبا

يمكن للسائقين يتم تغريم في أوروبا إذا تبين أنهم كانوا متورطين في حادث حيث كان نتيجة لعدم التكيف مع السيارة لظروف الطقس، مثل تيروس الشتاء أو حتى سلاسل الثلوج.

جميع المركبات القيادة على الطرق التي تغطيها الثلوج يجب أن يكون اطارات الشتاء (أو كل موسم الإطارات علامة M & S) خلال فترة الشتاء (من 4 نوفمبر إلى 15 أبريل) وأيضا إذا كان لديك الطرق غطاء من الثلوج، طين أو الجليد خارج هذه التواريخ. يجب أن يكون الحد الأدنى إطارات عمق فقي من 1mm.

القيادة في فصل الشتاء في أوروبا

إطارات الثلج ليست الزامية لكن السيارات غير مجهزة للسفر عبر الثلوج والتي تعيق حركة المرور عرضة للغرامة.

من 1 ديسمبر حتى نهاية فبراير ما لم يتبين خلاف ذلك علامات الطريق. يجب أن تكون علامة إطارات M & S على جدار. يمكن استخدام الإطارات ارتفعت من 1 نوفمبر إلى الاثنين الأول بعد عيد الفصح.
كما لا يمكن التنبؤ بالطقس ولأن سلاسل الثلوج لا يجوز استخدامها في ظروف ذائب / الجليدية فمن المستحسن أن زوار اطارات الشتاء يصلح لسيارتهم. إطارات الشتاء (أو "كل عام" الإطارات) يجب أن تحمل علامة M & S أو رمز ندفة الثلج على الجدار الجانبي.

سلاسل الثلج يجب أن تجهز على اثنين على الاقل من عجلات القيادة. في أي بلد لا يجوز استخدام السلاسل الثلوج حيث هناك الثلوج كافية تغطي لتجنب أي احتمال حدوث تلف لسطح الطريق. قد تكون عثور إذا كان الضرر هو caused.arch عن المركبات المسجلة السويدية والمقطورات وأيضا للمركبات المسجلة في دول أجنبية.

إطارات الشتاء، وضع علامة M & S (مع أو بدون كعب)، وعلى عمق فقي من 31mm على الأقل هي الإلزامي من 1 ديسمبر حتى مارس 3 عن المركبات المسجلة السويدية والمقطورات وأيضا للمركبات المسجلة في دول أجنبية.

إذا كنت من أي وقت مضى في طريقة مؤكدة حول قدرتك على القيادة بأمان في الثلج والجليد فإننا نقترح عليك الاستفادة من واحدة من "القطارات الثلج" التي سوف تتخذ لكم في كل من السلامة والراحة لمنتجع التزلج الخاص بك. لمعرفة المزيد عن وحجز تذكرة على متن القطار الثلوج الرجاء انقر هنا.

وقود الشتاء المواصفات مختلفة في المنتجعات الشتوية

متطلبات وقود الديزل في فصل الشتاء خاصة بكل بلد ولكن عموما سوف تكون مناسبة للعمل وصولا الى -15C على الأقل في الوجهات السياحية شعبية في فصل الشتاء، في مقابل الديزل في فصل الشتاء في المملكة المتحدة والتي هي مناسبة ل-20C.

 

لا تضيع في الخارج!

ساتناف خريطة التحديثات جيئة وذهابا الطبل وغارمين

إذا لم يكن لديك بالفعل واحد ونحن نقترح عليك أن تستثمر في واحدة من أحدث الطبل جلس أجهزة التنقل. ليس فقط سوف لا تضيع ولكن واجهة رسومية الطبل الجديدة أفضل بكثير وأسهل لمتابعة من الآخر جلس أجهزة صحن الكنيسة تكلف ضعف السعر. لشراء جهاز الطبل جديد أو تحميل أحدث الخرائط مباشرة من الطبل الذين يقدمون ferryto.com العملاء بقدر الخصم 40٪ الرجاء انقر هنا.

إذا كنت تفضل أن يتسوق ومقارنة الطبل إلى الآخر جلس أجهزة التنقل مثل غارمين ونافمان وكذلك الطبل من HALFORDS عبر الإنترنت، الرجاء انقر هنا.

 

خدمة العملاء، البيع بواسطة الهاتف والاتصال بنا

اضغط هنا للتواصل مع فريق خدمة العملاء في ferryto.com

Ferryto.com هو جزء من أكبر شبكة توزيع تذكرة العبارة على الانترنت في العالم توفر القدرة لحجز أكثر من 1,200 مشغلي العبارة الأوروبية الكبرى، وعلى طرق العبارة 80 جميع أنحاء المملكة المتحدة وفرنسا واسبانيا وايرلندا وهولندا وأوروبا الشرقية، البحر الأبيض المتوسط ​​وبحر البلطيق وشمال أفريقيا.

في ferryto.com كنت قادرا على الحصول على أسعار التذاكر الحية، والتحقق من توافر وسيارة كتاب وركاب العبارة تذاكر ونحن دائما نقدم لكم لدينا أدنى المتاحة العبارة سعر التذكرة دون أي إضافات خفية في وقت الحجز.

لمزيد من المعلومات، ويجيب على الأسئلة المتداولة أو في الاتصال بنا مباشرة من فضلك انقر هنا.

 

 
خريطة الموقع

تصميم واستضافة من قبل شركة هندية لينتونغ أوقات الفراغ المحدودة.. محجوز حق المؤلف.

مدعوم من بوابة السفر

Compare, book and pay less for ferry tickets at
Custom Search
Home | Ferry Companies | Routes | Ports | Timetables | Groups | Freight | Holiday | Hotel | Q&A   

Guide to driving in Eurpoe

Motoring Abroad

Road Rules and Road Safety in the EU and U.K.

Before you drive abroad
you need to be familiar with the local rules for motor vehicle drivers.

These regulations relate to seatbelt laws, speed limits and headlight requirements as well as to drink driving laws and additional equipment you will be required by law to carry in your vehicle. have drafted the following information, that although as comprehensive as possible, should only be used as a reference guide and not regarded as full and complete. If you are uncertain of any driving and motoring laws please refer to the relevant country's local embassy for further information.

Very Important!

As of 01 July 2012 new French law demands that NF approved breathalysers must be carried by all drivers driving on any French road. No mercy will be shown to foreign drivers who are not aware of this law. A pair of NF approved breathalysers can be purchased here for just £4.99 (less than half what you will pay on the ferries!).


UK Driving Regualtions The use or possession of devices to detect police radar is illegal in all European countries and so are using Sat Nav devices with speed camera location warnings in France. Penalties can include a fine, driving ban or even prison! Driving Regulations in France From October 2008 all drivers in France, which includes drivers of vehicles registered outside of France, must have one warning triangle and one reflective jacket in their vehicle. Penalties are spot fines of between €90 - €135! EU Driving Regulations In Germany and some other EU countries the drink drive alcohol limit is zero. The German authorities enforce this so strictly that drivers who have used an alcohol based mouthwash shortly before being tested have been arrested!


Driving Abroad - Before You Go

Don't get lost when traveling abroad! If you use a GPS device for navigation when at home or driving abroad make certain that you have the latest maps loaded onto your GPS device before you leave home. To confirm you have most recent map or to download a new map for your GPS navigation device please click here.

Breakdown and Recovery Insurance. We advise that you take out suitable European breakdown cover and travel insurance that would also cover any medical expenses resulting from an accident. To find out more about your options for E.U. Breakdown & Recovery service please click here.

If you do not already have breakdown and recover insurance or if your existing insurance does not cover you outside of your country we suggest you take advantage of this offer from the AA for cover in both the UK and EU.

It is also extremely important that you:-

  • Check with your insurance company that you are insured to drive abroad
  • Check whether you need a Green Card / Visa for the country you are visiting
  • Check whether you need an International Driving Permit
  • Familiarise yourself with the driving laws of the countries that you are visiting
  • Service your vehicle before leaving the UK and at the very least check your oil and water
  • Check that your vehicle complies with the vehicle requirements of the countries that you will be visiting

For Travel Insurance only recommends Columbus Travel Insurance. Their insurance may cost one or two pounds more than other insurers but they have the highest level of cover and the lowest compulsory excess co-payments in event of a claim and this makes Columbus Holiday Insurance the best value for money. You are offered the choice of adding travel insurance when booking your ferry ticket at but if you prefer to buy directly from Columbus please click here.


Documents You Must Have With You

EU Drivers License

You must have all of the following documents with you when driving abroad. Failure to present them to traffic official on demand will result in a fine and may even have you parking your car on the roadside and walking!

  • A valid full driving licence (not provisional), with paper counterpart if you have a photocard licence. Please note that you will be required to hold a Full Drivers Licence valid during the full duration of your stay whilst driving abroad.

    You should also be aware that provisional licenses are only a national document and DO NOT ALLOW the holder to drive outside the territory of the issuing member state.

    Generally all UK / EU driving licenses should be accepted including the older Green Style licence. However if taking an old licence you will need to ensure you have photo I.D with you at all times. We suggest that prior to driving abroad you apply for the new style licence which incorporates photographic I.D.

  • The original vehicle registration document V5 and if you can't get hold of the V5 then we would recommend that you obtain a document called a Vehicle on Hire Certificate also known as the VE103b from your Post Office.

  • Your motor insurance certificate.

  • Your passport

Compulsory Equipment Required When Driving Abroad

EU Road Safety Kit

Before taking your car abroad you must make sure you have all the compulsory equipment such as safety triangle, first aid kit and a reflective high visibility vest that is required in most EU countries.

For your own safety we strongly recommend other safety equipment like spare headlamp bulbs and puncture repair aerosol when driving in the EU even when not required.

You may view a printable guide that provides full details of what you will need for each country to legally drive your car on roads abroad by clicking here.

EU Car Safety Kits may be purchased on all ferries but are far cheaper to buy before you travel from stores like Halfords. To order a car safety kit from Halfords online please click here.


Top Safety Tips When Driving Abroad

Be aware that when driving abroad you may find that the local driving style may be different to that you are used to back home. This advice is also important to you as a pedestrian.

Road Safety In Europe

  • Remember traffic may come from the opposite direction to what you expect and don't assume that all drivers will stop at zebra crossings - they don't!
  • Don't Drive when you are tired and take regular breaks, driving abroad can be more exhausting.
  • Always wear a seatbelt and ensure all passengers do.
  • Don't drink and drive, the amount of alcohol allowed in your blood stream may be lower than that in the UK and some countries have a zero tolerance for drink driving and you will go to prison.
  • Often when abroad you have lots of luggage, just make sure you do not overload your car, make sure you can see out of the back window. Remember you can always buy a roof box for your luggage.

Driving to Winter Resorts in Europe

Drivers can be fined in europe if it is found that they were involved in an accident where it was as a consequence of not adapting the vehicle for the weather conditions, such as winter tyros or even snow chains.

All vehicles driving on snow covered roads must have winter tyres (or all-season tyres marked M&S) during the winter period (from 1 November to 15 April) and also if roads have a covering of snow, slush or ice outside these dates. Tyres must have a minimum tread depth of 4mm.

Winter Driving in Europe

Snow tyres are not compulsory but vehicles not equipped to travel through snow and which impede traffic are liable to a fine.

From 1 December to the end of February unless otherwise indicated by road signs. Tyres must be marked M&S on the sidewall. Spiked tyres may be used from 1 November to the first monday after Easter.
As the weather cannot be predicted and because snow chains may not be used in slushy/icy conditions it is recommended that visitors fit winter tyres to their vehicle. Winter tyres (or 'all year' tyres) must bear the mark M&S or the snowflake symbol on the side wall.

Snow chains must be fitted on at least two drive wheels. In any country snow chains may only be used where there's sufficient snow covering to avoid any possibility of damage to the road surface. You may be find if damage is caused.arch for Swedish registered vehicles and trailers and also for foreign registered vehicles.

Winter tyres, marked M&S (with or without spikes), with a tread depth of at least 3mm are compulsory from 1 December until 31 March for Swedish registered vehicles and trailers and also for foreign registered vehicles.

If you are ever in way uncertain about your ability to drive safely in the snow and ice we suggest that you take advantage of one of the "snow trains" that will take you in both safety and comfort to your ski resort. To find our more about and book a ticket on the snow train please click here.

Winter Fuel Specifications are Different in Winter Resorts

Winter diesel fuel requirements are specific to each country but generally will be suited to operate down to at least -20C in the popular winter resort destinations, as opposed to UK winter diesel which is suited to -15C.


Don't Get Lost Abroad!

SatNav Map Updates fro TomTom and Garmin

If you do not already have one we suggest that you invest in one the latest TomTom sat nav devices. Not only will you not get lost but the new TomTom graphical interface is so much better and easier to follow than other sat nave devices costing twice the price. To purchase a new TomTom device or download the latest maps directly from TomTom who are offering customers as much as 40% discount please click here.

If you prefer to shop around and compare the TomTom to other sat nav devices like Garmin and Navman as well as TomTom from Halfords online please click here.


Customer Care, Telesales & Contact Us

Click Here to contact the customer care team at is part of the world's largest online ferry ticket distribution network providing the ability to book over 80 major European ferry operators, and over 1,200 ferry routes throughout the UK, France, Spain, Ireland, Holland, Eastern Europe, the Mediterranean, the Baltic and North Africa.

At you are able to obtain live ticket prices, check availability and book car and passenger ferry tickets and we always offer you our lowest available ferry ticket price with no hidden extras at the time of booking.

For more information, answers to frequently asked questions or to contact us directly please click here.


Site Map

Design and Hosting by Transworld Leisure Limited..  Copyright is Reserved. 

Powered by The Travel Gateway