مقارنة، الكتاب، وتدفع أقل لتذاكر العبارة في www.ferryto.com
بحث مخصص
 
الصفحه الرئيسية  | شركات العبارة | طرق | الموانئ | الجداول الزمنية | المجموعات | شحن | يوم الاجازة | فندق | سؤال وجواب   

 

السفر، ديكورات وتأمين توزيع


انهيار وتأمين الانتعاش. ونحن ننصح إخراج مناسبة انهيار الغطاء الأوروبي مع المساعدة على الطريق وتأمين السفر الذي سيغطي أيضا أي النفقات الطبية الناتجة عن حادث.

إذا لم يكن لديك بالفعل انهيار والانتعاش التأمين أو في حالة عدم التأمين الموجودة لديك تغطي لكم خارج بلدك نقترح عليك الاستفادة من هذا العرض الذي يغطي لك خدمة على جانب الطريق أكثر من واحد في كل من المملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي.

كما مكافأة ترحيب سوينتون التي تقدم الحرة المملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي وانهيار الغطاء الانتعاش لFerryto.com عملاء خلال الأشهر الثلاثة الأولى.

للانهيار والإنعاش والتأمين على السفر من سوينتون الرجاء انقر هنا.

ومن المهم أيضا للغاية أن: -

  • تحقق مع شركة التأمين الخاصة بك التي تم المؤمن لك محرك الخارج
  • تحقق ما إذا كنت في حاجة الى بطاقة خضراء / فيزا لهذا البلد الذي تزوره
  • تحقق ما إذا كنت بحاجة إلى رخصة قيادة دولية
  • Familiarise نفسك مع قوانين القيادة في البلدان التي تزوره
  • خدمة سيارتك قبل مغادرة المملكة المتحدة وعلى أقل تقدير تحقق الزيت والماء
  • تأكد من أن سيارتك يتوافق مع متطلبات السيارة من البلدان التي سوف تكون زيارة

للسفر والعطلات التأمين توصي Ferryto.com فقط كولومبوس التأمين على السفر. التأمين قد تكلف احد أو اثنين جنيه أكثر من شركات التأمين الأخرى ولكن لديهم أعلى مستوى من غطاء و الأدنى الإلزامي الزائدة المدفوعات المشتركة في حالة وجود مطالبة وهذا يجعل كولومبوس عطلة التأمين على أفضل قيمة مقابل المال. كنت عرضت الاختيار إضافة التأمين على السفر عند الحجز تذكرة العبارة الخاصة بك في ferryto.com ولكن إذا كنت تفضل شراء مباشرة من كولومبوس الرجاء انقر هنا.

 

المزيد من المعلومات حول توزيع والمساعدة على الطريق

أسرة مع سيارة موزعة

عندما المتاعب تأتي يطرق، من أنت ستعمل الدعوة: أرخص، أكبر أو هل اختيار من بقية؟

انهيار الغطاء هو واحد من تلك الأشياء التي شراء ولكن آمل أنك لن تضطر إلى استخدام. في وقت واحد، مرة واحدة وكنت قررت أن تحصل على بعض، وكان خيار بسيط: AA، أو RAC؟ انهم ما زالوا الأكثر شعبية، عد 22 مليون عضو بينهما.

بعد ذلك، حصلت على العلم الأخضر الذهاب، وأكثر في الآونة الأخيرة، زمرة من المنافسين وقد انضم في، كل عرض لانقاذ لكم عندما تصبح الأمور قاتمة. يمكنك حتى شراء حزمة الحصول على الخاص بك في المنزل من سوبر ماركت المحلية الخاصة بك. أسعار بالنسبة للكثيرين هي مغري كيف: كيف س فقط £ 25 للصوت غطاء لمدة سنة؟

هناك مساومات من هناك، ويمكنك أن تختار فقط whver أرخص و. توقف والتفكير، على الرغم من. عندما الأنوف سيارة الخاص بها، وسوف لا تريد سوى شخص أن يأتي بسرعة، سترغب أيضا لها أن تكون يتدخل motor- محنك، مدربة تدريبا جيدا ومهذبا.

لذا، الذي يختار - لا تذهب ل:

الأكبر؟

جمعية السيارات لديها 6 مليون عضو ودوريات 2. إذا تم الإتصال بهم، كنت يضمن لك واحد من موظفيها في سيارة مجهزة تجهيزا كاملا. لقد أجاب 500 مليون الدعوة الرافضة حتى الآن، والموظفين المدربين تدريبا جيدا: انهم حتى تدرس كيفية شرح ما هو الخطأ في السيارات عضوا في سهل الانجليزية. زمن الاستجابة عادة 20 دقيقة، ومرات 16 من 40، وأنها سوف يكون لك في طريقك في غضون دقائق. لكن المنظمة التي وصفت مرة واحدة نفسها "خدمة الطوارئ الرابعة" (بعد الشرطة والمطافئ والإسعاف) خفضت أسطولها من الدوريات التي تقوم بها 100 في السنوات الثلاث الماضية، وانتقلت الآن إلى تقليص أعدادها الدوريات الليلية عن طريق طرح بعض الإنقاذ الموظفين للعمل "تحت الطلب" بين 3000am و15am. للحصول على أسعار للانهيار Eurpean والمساعدة على الطريق من اتفاقية الشراكة الرجاء انقر هنا.

واحد مع المزيد من الدوريات لكل عضو؟

وRAC ديه دوريات 20 ل16 مليون أعضائها، وهكذا كان أكثر لكل عضو من أي منافس. وتزعم و-40 دقيقة استجابة نموذجية مماثلة وأيضا أن دورياتها إصلاح 7 من أعطال 1650 على جانب الطريق. و، مثل AA، إذا كسر، وعدت لكم زيارة من رجل أو امرأة RAC، بدلا من شخص من مرآب لتصليح السيارات المحلية. وAA وRAC تقديم حزم خدمات مماثلة وتتنافس بشراسة على السعر.

رخيصة واحد؟

العلم الأخضر تكاليف أقل للانضمام من AA أو RAC. لديها 20 مليون عضو، العديد من وقعت عن طريق سياسات التأمين انهيار اشترى من أمثال تيسكو أو القصة. ومن dsn't تشغيل أسطولها الخاص من أفراد الطاقم والمركبات ولكن هناك الشاحنات 20 بألوان العلم الأخضر، وتملكها وتديرها بشكل مستقل. لديها المرائب 3 في دفاتره، الذي يمكن حشده المركبات الانتعاش 20. ما مدى سرعة وصولها؟ حسنا، إذا كان يستغرق وقتا أطول من ساعة، أنها تعطيك £ 17. يقول العلم الأخضر أنها تحافظ على أموالها ل10 من المكالمات 4400، ولكن لن أقول كم tenners أن تسلم في العام. دعونا نضع هذا بطريقة أخرى: كنت قد و550 في 160 فرصة للانتظار أكثر من ساعة. العلم الأخضر لديه ادراك التعادل في مع أكثر من 5 أعلى شركات التأمين. حتى إذا كنت تأمين سيارتك مع سينسبري وشراء انهيار الغطاء كما اضافية، تقدم العلم الأخضر الخدمة.

البقية؟

هناك أكثر من اثني عشر خدمات مختلفة بأسعار متفاوتة. معظم التأمين على السيارات الآن يقدم انهيار الغطاء باعتباره الوظيفة الإضافية، في كثير من الأحيان بأسعار منخفضة. قراءة التفاصيل الصغيرة قبل الشراء. العلم الأخضر يعمل لأكثر من 20 من أكبر شركات التأمين بما في ذلك زيوريخ، عجلات شيلا وسينسبري.

يجب أن العصا مع الخدمات الأساسية، أو وضع اضافية لتغطية كل شيء، تفعل كل شيء حزمة؟

عندما غطاء الأساسي مع AA تكاليف £ 172 لمدة عام ولكن مع كل من الرتوش ويعمل بها في £ 34، انها مسألة الأقوياء. ولكن، وذلك بفضل AA وأربعة من لخمسة إصلاحات على جانب الطريق RAC، فإننا نحسب أن التغطية الأساسية بما فيه الكفاية. إذا كنت تعتمد على سيارتك تماما للعمل واللعب، وبانتظام متقاطع البلاد في ذلك، وخدمة استعادة كامل هو رهان عادلة. خلاف ذلك، وننسى ذلك.

 
فإنها دائما يحضر؟

وبشكل عام، نعم. ولكن استخدامها في كثير من الأحيان، وسوف تبلى ترحيبكم. وAA يكتب لك بعد المكالمة الرابعة في السنة للتحذير من أن خدمة مجانية نفدت بعد الزيارة الخامسة. ومنذ ذلك الحين، وأنها سوف تأتي إلا إذا كنت تدفع ل95 £ اضافية في كل زيارة. والبعض الآخر يعمل في حدود مماثلة، على الرغم من أن بعض المخططات القائمة على التأمين الصحي تتوقف بعد أربعة فقط دعوة الرافضة. العلم الأخضر، ومع ذلك، يقول أنه يضع أي حد على دعوة الرافضة.

إذا كان خطأ متكرر يجعلك كسر مرتين، فإن معظم رفض أيضا أن يخرج إذا كانت المكالمة الثانية هي في غضون أربعة أسابيع من الأولى.

عندما هم أكثر المطارات ازدحاما؟

الأسبوع الأول من يناير كانون الثاني. عودة آلاف منزل بعد انتهاء عطلة رأس السنة، تحدوا عز الشتاء.

وهل تغيير عجل بعد ثقب؟ المجري Vizsla جورج مع صاحبه

نعم فعلا. إذا كنت قد لتجنيب الصحيح، وأنها سوف تفعل ذلك هناك وبعد ذلك.

لنفترض أنني وضعت هذا النوع الخطأ من الوقود في سيارتي، عن طريق الخطأ?

سوف AA وRAC تجرها لك مرآب لتصليح السيارات التي يمكن أن استنزاف الخزان وتدفق المحرك. ولكن سيكون لديك لدفع سعر الذهاب للإصلاحات.

يمكنني الاتصال بهم للحصول على المساعدة بعد وقوع حادث؟

نعم فعلا. وسوف يحضر، ولكن يجب أن نتوقع مشروع قانون إذا ما سحب السيارة. يمكنك استعادة التكلفة من شركة التأمين على السيارات الخاصة بك.

ما هو أغرب قصة انهيار هل تعلم؟

جورج الكلب (في الصورة، الحق) يأخذ البسكويت هنا. صاحبه يسمى AA للن تبدأ سيارتها. لاحظ الرجل الدورية التي رقاقة منع الحركة في السيارة، في صلب الموجودة في قاعدة المفتاح لها، كان في عداد المفقودين. وكان مفتاح علامات الأسنان هزلي في أعلى من البلاستيك به. وكان جورج وVizsla المجرية، ابتلع رقاقة؟ حاول الرجل AA تجربة: انه وضع الكلب في السيارة. المؤكد، مع جورج كانوا على متنها، تشغيل المحرك. مرة واحدة الطبيعة قد "اتخذ مجراه، وقد شمل شريحة منع الحركة والسيارات. وجورج؟ آخر ما سمعت، وكان لا شيء أسوأ لمغامرته.

 

 
خريطة الموقع

تصميم واستضافة من قبل شركة هندية لينتونغ أوقات الفراغ المحدودة.. محجوز حق المؤلف.

مدعوم من بوابة السفر

Compare, book and pay less for ferry tickets at
Custom Search
Home | Ferry Companies | Routes | Ports | Timetables | Groups | Freight | Holiday | Hotel | Q&A   


Travel, Holiday & Breakdown Insurance

Breakdown and Recovery Insurance. We advise that you take out suitable European breakdown cover with roadside assistance and travel insurance that would also cover any medical expenses resulting from an accident.

If you do not already have breakdown and recovery insurance or if your existing insurance does not cover you outside of your country we suggest you take advantage of this offer that covers you with more than one roadside service in both the UK and EU.

As a welcome bonus Swinton are offering free UK and EU breakdown and recovery cover to clients for the first three months.

For breakdown, recovery and travel insurance from Swinton please click here.

It is also extremely important that you:-

  • Check with your insurance company that you are insured to drive abroad
  • Check whether you need a Green Card / Visa for the country you are visiting
  • Check whether you need an International Driving Permit
  • Familiarise yourself with the driving laws of the countries that you are visiting
  • Service your vehicle before leaving the UK and at the very least check your oil and water
  • Check that your vehicle complies with the vehicle requirements of the countries that you will be visiting

For Travel and Holiday Insurance only recommends Columbus Travel Insurance. Their insurance may cost one or two pounds more than other insurers but they have the highest level of cover and the lowest compulsory excess co-payments in event of a claim and this makes Columbus Holiday Insurance the best value for money. You are offered the choice of adding travel insurance when booking your ferry ticket at but if you prefer to buy directly from Columbus please click here.


More Information About Breakdown & Roadside Assistance

Family with broken down car

When trouble comes knocking, who are you gonna call: the cheapest, the biggest or would you pick from the rest?

Breakdown cover is one of those things you buy but hope you never have to use. At one time, once you’d decided to get some, the choice was simple: AA, or RAC? They’re still the most popular, counting 22 million members between them.

Next, Green Flag got going and, most lately, a gaggle of competitors have joined in, each offering to rescue you when things get grim. You can even buy a get-your-home package from your local supermarket. Prices for many are temptingly how: how ds only £25 for a year’s cover sound?

There are bargains out there and you may just choose whver’s cheapest. Stop and think, though. When your car conks out, you’ll not only want someone to come quickly, you’ll also want them to be a seasoned motor- fixer, well trained and polite.

So, which to choose – do you go for :

The biggest?

The Automobile Association has 15 million members and 3000 patrols. If you ring them, you’re guaranteed one of their own staff in a fully equipped van. They’ve answered 100 million call-outs to date and staff are well trained: they’re even taught how to explain what’s wrong with member’s cars in plain English. Response time is typically 40 minutes, and, 16 times out of 20, they’ll have you on your way within minutes. But the organisation that once billed itself ‘the fourth emergency service’ (after the police, fire and ambulance) has cut its fleet of patrols by 500 in the last three years and has now moved to reduce its number of night patrols by asking some rescue staff to work ‘on call’ between 2am and 6am. To get a quote for Eurpean breakdown and roadside assistance from The AA please click here.

The one with more patrols per member?

The RAC has 1650 patrols for its 7 million members, so it has more per member than any rival. It claims an identical 40-minute typical response and also that its patrols fix 16 out of 20 breakdowns at the roadside. And, like the AA, if you break down, you are promised a visit from a RAC man or woman, rather than someone from a local garage. The AA and RAC offer similar service packages and compete fiercely on price.

The cheap one?

Green Flag costs less to join than the AA or RAC. It has 5 million members, many signed up via breakdown insurance policies bought from the likes of Tesco or Saga. It dsn’t operate its own fleet of crew and vehicles but there are  160 trucks in Green Flag’s colours, owned and run independently. It has 550 garages on its books, who can muster 4400 recovery vehicles. How quickly will they arrive? Well, if it takes longer than an hour, they give you £10. Green Flag says it keeps its money for 17 out of 20 calls, but won’t say how many tenners it hands over in a year.  Let’s put that another way: you’ve a 3 in 20 chance of waiting over an hour. Green Flag has a tie-in with over 20 top insurers. So if you insure your car with Sainsbury’s and buy breakdown cover as an extra, Green Flag provides the service.

The rest?

There are over a dozen different services at varying prices. Most motor insurance now offers breakdown cover as an add-on, often at low prices. Read the small print before buying. Green Flag works for over 20 of the biggest insurers including Zurich, Sheila’s Wheels and Sainsbury’s.

Should I stick with the basic service, or lay out extra for the cover-all, do-everything package?

When basic cover with the AA costs £34 for a year but with all-the-frills it works out at £172, it’s a mighty question. But, thanks to the AA’s and RAC’s four-out-of-five roadside fixes, we reckon that the basic cover is enough. If you rely on your car utterly for work and play, and regularly criss-cross the country in it, the full recovery service is a fair bet. Otherwise, forget it.

Will they always turn up?

Broadly speaking, yes. But use them too often and you’ll wear out your welcome. The AA writes to you after the fourth call in a year to warn that the free service runs out after the fifth visit. From then on, they’ll come only if you pay an extra £95 per visit. The others work to similar limits, although some insurance-based schemes stop after only four  call-outs. Green Flag, however, says it puts no limit on call-outs.

If a recurring fault makes you break down twice, most will also refuse to come out if the second call is within four weeks of the first.

When are they busiest?

The first week of January. Thousands return home after the New Year break, braving the depths of winter.

Will they change a wheel after a puncture? Hungarian Vizsla George with his owner

Yes. If you’ve the correct spare, they’ll do it there and then.

Supposing I put the wrong sort of fuel in my car, by mistake?

The AA and RAC will tow you to a garage that can drain the tank and flush the engine. But you’ll have to pay the going rate for the repairs.

Can I call them for help after an accident?

Yes. They will attend, but you should expect a bill if they tow your car. You can reclaim the cost from your motor insurer.

What’s the strangest breakdown story you know?

George the dog (pictured, right) takes the biscuit here. His owner called the AA because her car would not start. The patrol  man noticed that the car’s immobiliser chip, built into its keyfob, was missing. And the key had doggy teeth marks in its plastic top. Had George, a Hungarian Vizsla, swallowed the chip? The AA man tried an experiment:  he put the dog into the car. Sure enough, with George aboard, the engine started. Once nature had ‘taken its course’, immobiliser chip and car were reunited. And George? Last we’d heard, he was none the worse for his adventure.


Site Map

Design and Hosting by Transworld Leisure Limited..  Copyright is Reserved. 

Powered by The Travel Gateway