مقارنة، الكتاب، وتدفع أقل لتذاكر العبارة في www.ferryto.com
بحث مخصص
 
الصفحه الرئيسية  | شركات العبارة | طرق | الموانئ | الجداول الزمنية | المجموعات | شحن | يوم الاجازة | فندق | سؤال وجواب   

طلب لإلغاء فيري تذكرة

الركاب التي اشتريت بالفعل فيري التذاكر عبر الانترنت من خلال هذا الموقع على شبكة الإنترنت الذين يرغبون في إلغاء حجوزاتهم لها أن تفعل ذلك عن طريق تعديل وإلغاء طلب الاستمارة أدناه.

هام: المعلومات في هذه الصفحة وهذا النموذج الإلغاء / التعديل على الانترنت هو فقط للعملاء الذين قاموا بشراء تذكرة العبارة على الإنترنت في أحد المواقع على شبكة الانترنت (كلها تبدو مشابهة لهذه الصفحة) أو من بوابة السفر. إذا لم يكن لشراء تذكرة السفر الخاصة بك عبر الإنترنت من خلال واحدة من المواقع على شبكة الانترنت أو بوابة السفر ثم يمكننا للأسف لن يساعدك، وسوف تحتاج إلى الاتصال الشركة المالكة للعبارة أو موقع على شبكة الإنترنت التي يمكنك شراؤها تذكرتك من أجل المساعدة.

معلومة اضافية

التعديلات العبارة تذكرة يرجى ذكر ان كنت ترغب في إلغاء تذكرة في قسم "تفاصيل التعديل" في النموذج.

رسوم العبارة خدمة التذاكر التعديل يرجى ملاحظة أنه في بعض الحالات فإنه من غير الممكن إلغاء الحجز وبالنسبة لك للحصول على استرداد الثمن المدفوع. سيكون قد تم إعلامك من هذا من قبل الذي أكد الحجز، جنبا إلى جنب مع أي رسوم الإلغاء أخرى. أي تغيير تلك الشروط والأحكام التي كنت قد وافقت على قبل أن تقبل طلب الحجز الخاص بك هي وحدها وفقا لتقدير مقدم الخدمة التي تم شراؤها.

الركاب إضافية إذا كنت بسبب استرداد، على سبيل المثال لحجز إلغاء، وإلا أن يكون هذا على البطاقة المستخدمة في الأصل لجعل الحجز. يرجى ملاحظة أننا غير قادرين على برد المبلغ إلى بطاقة الدفع المختلفة.

في عدد قليل من الحالات، قد يتم إعادة الأموال في شكل قسائم سفر. في هذه الحالة، سيتم جعلك على علم بذلك قبل أن يتم إلغاء

التعديلات عاجل فيري تذكرة لالغاء عاجلة (أي: إلا إذا هي العبارة الخاصة بك المستحقة للابحار في الساعات المقبلة 24 أو أقل) لنقل التذاكر التي يتم شراؤها عبر هذا الموقع يرجى الاتصال هاتفيا 6 9 7 (المكالمات تكلف بنسا 8 في الدقيقة الواحدة، بالإضافة إلى تهمة دخول شركة الهاتف الخاص بك) خلال ساعات العمل لدينا (من الاثنين الى الخميس 8am - 8pm، الجمعة إلى 7am - 0651pm، السبت، الشمس والبنك الاحتجاز 493am - 0844pm) على خلاف الرجاء إكمال المجاور الانترنت إلغاء تذكرة نموذج طلب.

حجز تذكرة فيري إذا لم تكن قد حجز تذكرة بعد العبارة من فضلك انقر هنا للدخول إلى خدمة الحجز عبر الإنترنت.

اضغط هنا للتواصل مع فريق خدمة العملاء في ferryto.com

خدمة العملاء، البيع بواسطة الهاتف والاتصال بنا

Ferryto.com هو جزء من أكبر شبكة توزيع تذكرة العبارة على الانترنت في العالم توفر القدرة لحجز أكثر من 1,200 مشغلي العبارة الأوروبية الكبرى، وعلى طرق العبارة 80 جميع أنحاء المملكة المتحدة وفرنسا واسبانيا وايرلندا وهولندا وأوروبا الشرقية، البحر الأبيض المتوسط ​​وبحر البلطيق وشمال أفريقيا.

في ferryto.com كنت قادرا على الحصول على أسعار التذاكر الحية، والتحقق من توافر وسيارة كتاب وركاب العبارة تذاكر ونحن دائما نقدم لكم لدينا أدنى المتاحة العبارة سعر التذكرة دون أي إضافات خفية في وقت الحجز.

لمزيد من المعلومات، ويجيب على الأسئلة المتداولة أو في الاتصال بنا مباشرة من فضلك انقر هنا.

 
خريطة الموقع

تصميم واستضافة من قبل شركة هندية لينتونغ أوقات الفراغ المحدودة.. محجوز حق المؤلف.

مدعوم من بوابة السفر

Compare, book and pay less for ferry tickets at
Custom Search
Home | Ferry Companies | Routes | Ports | Timetables | Groups | Freight | Holiday | Hotel | Q&A   

Request To Cancel Ferry Ticket

Passengers That Have Already Purchased A Ferry Ticket Online via this web site who wish to cancel their booking may do so via the amendment and cancellation request form below.

IMPORTANT: The information on this page and this online cancelation / amendment form is only for customers who purchased their ferry ticket online at one of our web sites (they all look similar to this page) or from The Travel Gateway. If you did not purchase your online ticket via one of our web sites or The Travel Gateway then we can unfortunately not help you and you will need to contact the ferry company or web site that you purchased your ticket from for assistance.

Additional Information

Ferry Ticket Amendments Please state that you wish to cancel the ticket in the "Details of Amendment" section on the form.

Ferry Ticket Amendment Service Fee Please note that in some instances it is not possible to cancel your booking and for you to receive a refund of the price paid. You will have been notified of this before you confirmed your booking, along with any other cancellation charges. Any variation of such terms and conditions which you would have agreed to before we accepted your booking request are solely at the discretion of the provider of the service you have purchased.

Additional Passengers If you are due a refund, for example for a cancelled booking, this will only be made to the card originally used to make the booking. Please note we are unable to refund the amount to a different payment card.

In a small number of cases, a refund may be made in the form of travel vouchers. In this case, you will be made aware of this before the cancellation is made

Urgent Ferry Ticket Amendments For urgent cancellations (ie: only if your ferry is due to sail in the next 24 hours or less) to ferry tickets purchased via this web site please telephone 0844 493 0651 (Calls cost 7 pence per minute, plus your phone company's access charge.) during our office hours (Mon-Thu 8am - 8pm, Fri to 8am – 7pm, Sat, Sun & Bank Hols 9am – 6pm) otherwise please complete the adjacent online ticket cancellation request form.

Book a Ferry Ticket If you have not yet booked your ferry ticket please click here to access our online reservation service.

Click Here to contact the customer care team at

Customer Care, Telesales & Contact Us is part of the world's largest online ferry ticket distribution network providing the ability to book over 80 major European ferry operators, and over 1,200 ferry routes throughout the UK, France, Spain, Ireland, Holland, Eastern Europe, the Mediterranean, the Baltic and North Africa.

At you are able to obtain live ticket prices, check availability and book car and passenger ferry tickets and we always offer you our lowest available ferry ticket price with no hidden extras at the time of booking.

For more information, answers to frequently asked questions or to contact us directly please click here.

Site Map

Design and Hosting by Transworld Leisure Limited..  Copyright is Reserved. 

Powered by The Travel Gateway