مقارنة، الكتاب، وتدفع أقل لتذاكر العبارة في www.ferryto.com
بحث مخصص
 
الصفحه الرئيسية  | شركات العبارة | طرق | الموانئ | الجداول الزمنية | المجموعات | شحن | يوم الاجازة | فندق | سؤال وجواب   

FerryTO
تجمع
سفر


FerryTO المجموعة السفر
تقدم مجموعة ومدرب حزب خدمة حجز العبارة الركاب الشخصية وبأسعار معقولة لجميع الوجهات العبارة الرئيسية في المملكة المتحدة وأوروبا.

حجز تذاكر العبارات والسفر معا كما تتيح مجموعة لك التمتع فرا كبيرا سواء المرشدين السياحيين، وناد رياضي والمدرسة والنادي الاجتماعي أو حتى مجرد مجموعة كبيرة من الأصدقاء يسافرون معا على أي من الطرق العبارة خدمتها.

والشرط الوحيد للتأهل لأسعار السفر الجماعي مخفضة هو أن حزبكم ينبغي أن يكون لا يقل عن عشرة أشخاص، وكتاب والسفر معا.


الحجز قناة عبر فيري المجموعة
مجموعة السفر فيري الحجز الاستفسار


أو الاتصال هاتفيا لنا على 7 0651 493 (المكالمات تكلف بنسا 0844 في الدقيقة الواحدة، بالإضافة إلى تهمة دخول شركة الهاتف الخاص بك.)

حول FerryTO المجموعة السفر

FerryTO المجموعة السفر لدينا فريق السفر الجماعي المتفانين الذين سوف تكون قادرة على مساعدتك في تأمين أفضل صفقة سفر العبارة بالنسبة لك ولبقية الركاب بين المملكة المتحدة وايرلندا وفرنسا واسبانيا وهولندا وكذلك معظم البلطيق، الاسكندنافية والبحر الأبيض المتوسط ​​الموانئ.

من التحقيق الأولي وصولا حتى تعود من رحلتك، ونحن نقدم نقطة اتصال واحدة داخل الفريق FerryTO المجموعات الذي هو على دراية لك والحجز الذي سيكون سعيدا للمساعدة في جميع احتياجاتك. سيكون لدينا من ذوي الخبرة المجموعات مستشار العثور على أفضل الأسعار ممكن، حجز السكن الخاص وتوفر لك كل المعلومات التي قد تحتاج إليها. ونحن دائما فقط بريد إلكتروني أو مكالمة هاتفية بعيدا.

المجموعات الركاب القدم

حجز فريق الركاب القدم لا يمكن أن يكون أسهل. ببساطة استخدام النموذج المجاور في الاتصال بنا مع جميع الاحتياجات الخاصة بك ومستشارينا المجموعة مخصصة سوف تأخذ الرعاية من بقية. ونحن سوف تحقق من توافر على الإبحار المطلوبة، وترتيب الفضاء على متن الطائرة وكذلك الإقامة والوجبات للمجموعة الخاصة بك إذا كان ذلك ممكنا.

المجموعات الدراجات

إذا كان لديك مجموعة من راكبي الدراجات، وكنت بحاجة للحصول على من ألف إلى باء، يمكن FerryTO المجموعات مساعدة! لدينا ثروة من الخبرة في تنظيم السفر الجماعي عبارة عن مجموعة ركوب الدراجات من جميع الأحجام تتراوح بين أصدقاء 150 تبحث عن عطلة ركوب الدراجات الاسترخاء لمجموعات كبيرة من 10 + راكبي الدراجات المشاركة في مسابقات ماراثون لجمع التبرعات.

السيارات والمحركات المجموعات دورة

المجموعات FerryTO نظمت بنجاح السيارات والدراجات النارية المجموعات من تجمع أصغر من الأصدقاء للأندية والسياحة التي تتطلب عبور العبارة المنظمة واقتصادية كبيرة، ليس فقط من المملكة المتحدة ولكن في جميع أنحاء أوروبا.

إذا كان لديك مجموعة من 10 أو المزيد من الركاب مع سيارات أو الدراجات النارية، ونحن سوف تحقق من توفر وجعل كل التحفظات المطلوبة على الإبحار العبارة المطلوبة. يمكننا تقديم أسعار لجميع أنواع السيارات والدراجات النارية بما في ذلك مجموعات من الدراجات النارية والمركبات دعم والركاب القدم.

في معظم الحالات سوف تتطلب كل تفاصيل السيارة واسم السائق في وقت الحجز، ولكن كعميل المجموعات FerryTO، وهذه يمكن أن تتغير في وقت لاحق دون رسوم التعديل (مع مراعاة المشغل T & جيم، متوفرة عند الطلب).

مدرب للسياحة وحافلة صغيرة المجموعات السياحية

المجموعات FerryTO عرض مين حافلة الحجوزات الجماعية جولة مدرب ومئات من الوجهات في جميع أنحاء أوروبا.

وفريق من ذوي الخبرة لدينا في إيجاد حلول السفر التي تتناسب مع كل ميزانيتك والجدول الزمني الخاص بك ويمكن أن تقدم المشورة بشأن سبل للحفاظ على تكاليف رحلة إلى أسفل دون المساس مجموعاتك التمتع بها. يمكننا أيضا مساعدة في الحجز المسبق الخاص بك وجبات الطعام على متن الطائرة والتي غالبا ما يوفر لك المال على التسعير على متن الطائرة.

في وقت الحجز لن نطلب أي معلومات عن مجموعتك جانبا من التمور والطرق التي يرغبون في السفر على وعدد من الركاب في مجموعتك. سوف تكون هناك حاجة إلى أسماء الركاب للمجموعة حتى أسابيع 8 قبل المغادرة مع بعض المشغلين لا يحتاجون هذه المعلومات حتى وقت متأخر من ذلك بكثير، ص مما يتيح لك المرونة لإجراء تغييرات اللحظة الأخيرة لمجموعتك بدون غرامات. .

ضمان أفضل فيري سعر بطاقة الدخول

نحن دائما نقدم لكم لدينا أدنى المتاحة العبارة سعر التذكرة عند الحجز. لا توجد إضافات خفية أو مفاجآت مثل رسوم الوقود المضافة أو رسوم على الحجز ونحن لا تهمة لكم أي شيء إضافي لدفع مع بطاقة فيزا إلكترون. الثمن الذي اقتبس لكم على اختيار الطريق، والسكن والسيارة نوع هو كل ما سوف تدفع، وهذا وعد.

في حالة غير المحتمل أن تجد نفس شاملة تذكرة العبارة أرخص في الكتيب من أي مشغل جولة أخرى ونعد بأننا سوف نبذل قصارى جهدنا للفوز بهذا السعر أو نقدم لكم خيار طلب استرداد. لحجز تذكرة العبارة من فضلك انقر هنا.

اضغط هنا للتواصل مع فريق خدمة العملاء في ferryto.com

خدمة العملاء، البيع بواسطة الهاتف والاتصال بنا

المجموعات FerryTO هي جزء من أكبر شبكة توزيع على الانترنت العبارة تذكرة في العالم وتوفير القدرة لحجز أكثر من 1,200 مشغلي العبارة الأوروبية الكبرى، وأكثر من 80 طرق العبارة في جميع أنحاء المملكة المتحدة وفرنسا واسبانيا وايرلندا وهولندا وأوروبا الشرقية، البحر الأبيض المتوسط ​​وبحر البلطيق وشمال أفريقيا.

في ferryto.com كنت قادرا على الحصول على أسعار التذاكر الحية، والتحقق من توافر وسيارة كتاب وركاب العبارة تذاكر ونحن دائما نقدم لكم لدينا أدنى المتاحة العبارة سعر التذكرة دون أي إضافات خفية في وقت الحجز.

لمزيد من المعلومات، ويجيب على الأسئلة المتداولة أو في الاتصال بنا مباشرة من فضلك انقر هنا.

 

 
خريطة الموقع

تصميم واستضافة من قبل شركة هندية لينتونغ أوقات الفراغ المحدودة.. محجوز حق المؤلف.

مدعوم من بوابة السفر

FerryTO المجموعة السفر

مجموعة الحجز للسفر فيري وعروض

FerryTO المجموعة السفر لدينا فريق السفر الجماعي المتفانين الذين سوف تكون قادرة على مساعدتك في تأمين أفضل صفقة سفر العبارة بالنسبة لك ولبقية الركاب بين المملكة المتحدة وايرلندا وفرنسا واسبانيا وهولندا وكذلك معظم البلطيق، الاسكندنافية والبحر الأبيض المتوسط ​​الموانئ.

من التحقيق الأولي وصولا حتى تعود من رحلتك، ونحن نقدم نقطة اتصال واحدة داخل الفريق FerryTO المجموعات الذي هو على دراية لك والحجز الذي سيكون سعيدا للمساعدة في جميع احتياجاتك. سيكون لدينا من ذوي الخبرة المجموعات مستشار العثور على أفضل الأسعار ممكن، حجز السكن الخاص وتوفر لك كل المعلومات التي قد تحتاج إليها. ونحن دائما فقط بريد إلكتروني أو مكالمة هاتفية بعيدا.

Compare, book and pay less for ferry tickets at www.ferryto.com
Custom Search
 
Home Ferry Companies Routes Ports Timetables Groups Freight Holiday Hotel Q&A

FerryTO
Group
Travel


FerryTO Group Travel
offer a personal and affordable group and coach party ferry passenger reservation service to all the major UK and European ferry destinations.

Booking your ferry tickets and traveling together as a group allows you to enjoy considerable saving whether a tour operator, sports club, school, social club or even just a large group of friends traveling together on any of the ferry routes serviced.

The only requirement to qualify for the discounted group travel rate is that your party should be at least ten people, book and travel together.


Cross Channel Ferry Group Reservations
Group Travel Ferry Reservation Enquiry


or telephone us on 0844 493 0651 (Calls cost 7 pence per minute, plus your phone company's access charge.)

About FerryTO Group Travel

FerryTO Group Travel have a dedicated group travel team who will be able to help you secure the best ferry travel deal for you and your passengers between the UK, Ireland, France, Spain, Holland as well as most Baltic, Scandinavian and Mediterranean ports.

From your initial enquiry right up until you return from your trip, we offer a single point of contact within the FerryTO Groups team who is familiar with you and your booking who will be happy to assist with all your needs. Our experienced Groups Consultant will find the best possible pricing, book your accommodation and provide you with all information you may need. We are always only an email or phone call away.

Foot Passenger Groups

Booking a Foot Passenger group could not be easier. Simply use the adjacent form to contact us with all your requirements and our dedicated Group advisors will take care of the rest. We will check the availability on the required sailings, arrange the space onboard as well as accommodation and meals for your Group if applicable.

Cycling Groups

If you have a group of cyclists and you need to get from A to B, FerryTO Groups can help! We have a wealth of experience in organising ferry group travel for cycling groups of all sizes ranging from 10 friends looking for a relaxing cycling holiday to large groups of 150+ cyclists taking part in marathon fundraising events.

Car & Motor Cycle Groups

FerryTO Groups have successfully organised Car and Motorcycle Groups from a smaller gathering of friends to large Clubs and Tours requiring an organised and economical ferry crossing, not only from the UK but across Europe.

If you have a Group of 10 or more passengers with Cars or Motorbikes, we will check the availability and make all the required reservations on the required ferry sailings. We can provide pricing for all types of Cars and Motorcycles including combinations of motorcycles, support vehicles and foot passengers.

In most cases we will require all vehicle details and a driver name at the time of booking but, as a FerryTO Groups customer, these can be changed at a later date without amendment fees (Subject to the operator’s T&Cs, available upon request).

Coach Tours & Mini Bus Tour Groups

FerryTO Groups offer coach and min-bus tour group bookings to hundreds of destinations throughout Europe.

Our team are experienced in finding travel solutions to suit both your budget and your itinerary and can offer advice on ways to keep the cost of your trip down without compromising your groups enjoyment. We can also assist in pre-booking your on-board meals which will often save you money on on-board pricing.

At the time of booking we will not require any information about your group aside from the dates and routes you wish to travel on and the number of passengers in your group. No passenger names will be needed for group until 8 weeks prior to departure with some operators not needing this information until much late,r giving you the flexibility to make last minute changes to your group without penalties. .

Best Ferry Ticket Price Guarantee

We always offer you our lowest available ferry ticket price at the time of booking. There are no hidden extras or surprises such as added fuel surcharges or booking fees and we do not charge you anything extra for paying with a Visa Electron card. The price we quote you for your selected route, accommodation and vehicle type is all you will pay, and that's a promise.

In the unlikely event you find the same all inclusive ferry ticket cheaper in the brochure of any other tour operator we promise that we will do our best to beat that price or offer you the choice of requesting a refund. To book a ferry ticket please click here.

Click Here to contact the customer care team at ferryto.com

Customer Care, Telesales & Contact Us

FerryTO Groups are part of the world's largest online ferry ticket distribution network providing the ability to book over 80 major European ferry operators, and over 1,200 ferry routes throughout the UK, France, Spain, Ireland, Holland, Eastern Europe, the Mediterranean, the Baltic and North Africa.

At ferryto.com you are able to obtain live ticket prices, check availability and book car and passenger ferry tickets and we always offer you our lowest available ferry ticket price with no hidden extras at the time of booking.

For more information, answers to frequently asked questions or to contact us directly please click here.

 

 

Design and Hosting by Transworld Leisure Limited..  Copyright is Reserved. 

Powered by The Travel Gateway

FerryTO Group Travel

Group Travel Ferry Reservations and Offers

FerryTO Group Travel have a dedicated group travel team who will be able to help you secure the best ferry travel deal for you and your passengers between the UK, Ireland, France, Spain, Holland as well as most Baltic, Scandinavian and Mediterranean ports.

From your initial enquiry right up until you return from your trip, we offer a single point of contact within the FerryTO Groups team who is familiar with you and your booking who will be happy to assist with all your needs. Our experienced Groups Consultant will find the best possible pricing, book your accommodation and provide you with all information you may need. We are always only an email or phone call away.