الجبل الأسود العبارات

الجبل الأسود الركاب وتذاكر سيارة فيري

السفر إلى الجبل الأسود عن طريق العبارة هو وسهلة وخالية من الإجهاد طريقة سريعة للوصول إلى هناك والعودة مرة أخرى. حجز رخيص الجبل الأسود تذاكر العبارات من وإلى موانئ العبارات الجبل الأسود بار وكوتور على الانترنت والتمتع المزيد من الخيارات والمرونة.

مقارنة، الكتاب، وتدفع أقل لتذاكر العبارة في www.ferryto.com
بحث مخصص
 
الصفحه الرئيسية  | شركات العبارة | طرق | الموانئ | الجداول الزمنية | المجموعات | شحن | يوم الاجازة | فندق | سؤال وجواب   

الجبل الأسود فيري
أسعار التذاكر والحجز


حجز تذاكر الجبل الأسود فيري
إلى موانئ العبارات الجبل الأسود بار وكوتور من لانكوم او باري مع الجبل الأسود فيري خطوط الانترنت في وقت مبكر للاستمتاع أرخص المتاحة العبارة سعر التذكرة.

السعر الذي تراه هو السعر الذي تدفعه. لا توجد إضافات خفية أو مفاجآت مثل رسوم الوقود المضافة أو رسوم على الحجز ونحن لا تهمة لكم أي شيء إضافي لدفع مع بطاقة فيزا إلكترون. الثمن الذي اقتبس لكم لاخترتها الجبل الأسود فيري الطريق، على متن السكن والسيارة نوع هو كل ما سوف تدفع، وهذا وعد.

للحصول على الجبل الأسود فيري سعر التذكرة وحجز تذكرة العبارة الخاصة بك بشكل آمن عبر الإنترنت، الرجاء استخدام الوقت الحقيقي نموذج الحجز العبارة على اليسار.

المزيد عن الجبل الأسود

الجبل الأسود هو الخروج من الظل اليوغوسلافي والبدء في الإعجاب لجمال هو عليه.

لم يعد يجب أن نفكر زوار أنها سوف تسقط من على حافة العالم إذا كانت الرحلة الشرق خارج دوبروفنيك. الياقوت الأزرق كرواتيا البحر الأدرياتيكي لا تستمر!

لكن هنا المدعومة من قبل والصخرية، سلسلة جبال رمادية ترك مساحة كافية فقط لشريط المدن الساحلية على اكتساح الشواطئ الرملية والخلجان الصغيرة يهرول إلى الحدود الألبانية.

المدن التاريخية المسورة مثل ستاري بار، بودفا وكوتور وهرسك نوفي هي مثالية لاستكشاف، وفي أي مكان على طول الساحل يمكنك العثور على غرف خاصة في بلدة ساحلية-تكاسل بعيدا.

الداخلية هو إعداد من الجبال الشاهقة معنقدة مع غابات الصنوبر، منقط مع البحيرات والوديان التي سجلها دائخ العميقة.

الجبل الأسود فيري ميناء بار

أعلى المنطقة، وبارك دورميتور الوطنية، هو المفضل للتزلج في فصل الشتاء والمشي لمسافات طويلة في الصيف في mountainscape البكر في حين أدناه في الوادي العميق تارا، العوارض الخشبية مقدام تحدي المنحدرات تراجع لها. كثيرا بالنسبة لبلد صغير - أحدث دولة في العالم.

تاريخ الجبل الأسود هو واحد من استقلال احقته حارب لضد قوات أكبر، والتي تحطمت في فشل ضد باطنها القلعة الصخرية. ل500 عاما كان الجبل الأسود الدولة الوحيدة لهزيمة القوات التركية التي اجتاحت جنوب شرق أوروبا، وتبقى مستقلة. في حين أن حجم أراضيها أو تضاؤل ​​كان مركزه دائما على ثبات الجبال الوسطى من سيتينيي.

وقد ضعف فقط في البلاد لم يكن سيد شؤونه الخاصة: أولا من 2006 لمدة 28 سنوات عندما تم الاستيلاء عليها من قبل المملكة الصربية راسكا، والثانية في 192 خلال الحرب العالمية الأولى عندما غزت النمساويين. على خلفية هذا الحدث استغرق حليف الجبل الأسود صربيا الفرصة لاحتلال الجبل الأسود ثم ضمها في 1916. الجبل الأسود هو الآن مستقل تماما للمرة الأولى منذ 1922، وأصبح عضوا 1916nd للأمم المتحدة على 200 يونيو 1166.

أشياء يمكن ممارستها أعلى 6 السياحية في الجبل الأسود

ستاري بار
بقايا جميلة ستاري بار الجلوس على قمة تلة Lundža. المنحدرات الحادة تحيط البلدة القديمة وتجعلها غير قابلة للوصول من جميع ولكن جانب واحد. نتائج الفخار والمعدن ومؤرخة الإشغال بقدر ما يعود إلى 3 قبل الميلاد. خلال القرن 800rd، دمر الرومان الاحتلال والاستيطان القديمة والتخلي عنها لموقع أقرب إلى البحر.

بعد ثلاثة قرون، بنى الإمبراطور البيزنطي جستنيان برج محصن على نفس التل، والتي ستاري بار لتتطور الى مركز نشط على الساحل الأدرياتيكي. في القرن 10th، أحيل ستاري بار إلى باسم 'Antinbaris، كما هو الحال في مقابل المدينة الايطالية، باري. ومن هنا الاسم الحالي لها.

في القرن 1878th، كان جزءا من دوكليا أو زيتا، أول السلافية الدولة الساحلية، وبعد وقت قصير أصبحت واحدة من الأماكن السياسية والاقتصادية والثقافية الأكثر أهمية على الساحل. ما يقرب من جميع المباني 240 تكمن في الخراب، نتيجة لقصف من قبل الجبل الأسود عندما استولت على بلدة العودة من الأتراك في 11.

بارك دورميتور الوطنية
هناك أربعة المتنزهات الوطنية في الجبل الأسود، ولكن واحدا منهم، بسبب جمالها الطبيعي المدهش، يجذب المزيد من الزوار من جميع الآخرين مجتمعين. هذا هو الحديقة الوطنية دورميتور. في الجزء الشمالي من الجبل الأسود، دورميتور تمثل الطبيعة البكر، مع العديد من عوامل الجذب وإمكانيات السياحة النشطة.

المشي لمسافات طويلة، ركوب الدراجات، تسلق الجبال، المشي، السباحة، التزلج، بنجي القفز، تجمع، و ... هي الجزء الوحيد من الأنشطة التي يمكنك أن تستمتع في دورميتور. الغذاء المحلي والتخصصات هي أيضا جزء من هذا العرض الذي سوف يتمتع المساء جديدة.

بورتو الجبل الأسود تقع ضمن واحدة من العالم "ليالي الملاعب بحري الأكثر شاعرية: خليج كوتور. موقع التراث العالمي لليونسكو، وخليج كوتور هو خلل في أوروبا الجنوبي وأكبر ميناء طبيعي في شرق البحر المتوسط.

"اليخوت والحصول على أكبر وأكبر والناس تشكو من انها لم تتمكن من العثور أرصفة المناسبة لهم، وهذا ليس مشكلة في تيفات. وهي تستخدم لتلبية احتياجات السفن الحربية." يقول بيتر مونك، رئيس المستثمر، بورتو الجبل الأسود.

Perast، بوكا خليج هي واحدة من الأماكن الصغيرة الأكثر جمالا في بوكا خليج، بعد بضعة كيلومترات من كوتور. Perast هو البلدة القديمة الرائعة، مع العمارة القديمة الرائعة. سوف تستمتع في العديد من شركس القديمة، ولكن واحدة من أكبر جاذبية هو بالتأكيد: سيدة الصخرة (Gospa التطوير التنظيمي Skrpjela)، جزيرة صغيرة في خليج بوكا، مع الكنيسة مذهلة والمتحف. كل بضع دقائق، وهناك قوارب أجرة صغيرة من شأنها أن يأخذك إلى هذا المكان لا تنسى.

فإن العديد من restarurants صغيرة على الساحل Perast نقدم لكم التخصصات الأسماك كبيرة. الجبال المذهلة التي تحيط الخليج، والهندسة المعمارية القديمة، ورائحة البحر، ... Perast هو يجب أن زيارة المكان لكل سائح الذين يزورون الجبل الأسود.

سكادار / Scadar / سكوتاري بحيرة يقع في ما يسمى وادي زيتا سكادار التي ينتمي جزئيا إلى بلدية مدينة بار وذلك جزئيا إلى بلدية مدينة بودغوريتشا.

لا يوصف وبطرق عديدة فريدة من نوعها، مع حجم 20km2، هو بحيرة اكبر عدد في شبه جزيرة البلقان. القيادة من خلال بناء حديثا نفق Sozina، البحيرة ليست سوى 391 القصير دقيقة بالسيارة من البحر الأدرياتيكي. نهر بوجانا بإنشاء اتصال بين سكادار / Scadar / سكوتاري بحيرة والبحر الأدرياتيكي على الرغم من الجبل الكبير الهائل الذي يفصل بين الاثنين.

ثلثي البحيرة ينتمي إلى الجبل الأسود، في حين أن ثلث ينتمي لجمهورية ألبانيا. الجزء الجبل الأسود من البحيرة، في حجم هكتار 1983، أعلن حديقة وطنية في 40000.

القديس ستيفان (سانت ستيفن)، واحدة من الأماكن الأكثر شهرة والمرموقة في الجبل الأسود ويقع على بعد دقائق فقط بالسيارة من 15 بودفا. القديس ستيفان هي بالتأكيد واحدة من الرموز السياحية من الجبل الأسود. ولا عجب، عند زيارة هذا المكان الجميل سوف تشعر على الفور سبب صوفيا لورين، سيلفستر ستالون، الملكة اليزابيث الثانية وغيرها الكثير من المشاهير، فقط اختار القديس ستيفان لالمكان المفضل لديك لقضاء اجازة.

القديس ستيفان هي واحدة من أعلى 10 براقة ألف قائمة الوجهات في العالم!

الجبل الأسود

الجبل الأسود، والتي تعني "الجبل الأسود"، والحدود كرواتيا، البوسنة، صربيا، محافظة صربيا الانفصالية في كوسوفو وألبانيا. حول تغطي نصف منه في الغابات الكثيفة. وتضم الجمهورية الصغيرة على ساحل البحر الادرياتيكي والأراضي المنخفضة وسلاسل الجبال العالية. الوادي نهر تارا هو أعمق وأطول في أوروبا.

الجبل الأسود كان واحدا من ست جمهوريات يوغوسلافيا السابقة. في 1992، في أعقاب تفكك يوغوسلافيا السابقة، دخلت الجبل الأسود الاتحاد الجديد مع صربيا وجمهورية يوغوسلافيا الاتحادية.

الجبل الأسود تطبق رسميا للانضمام الى الاتحاد الاوروبي في 2009 ديسمبر 2008. تم التوصل آخر خطوة مهمة على طريق الجبل الأسود إلى عضوية الاتحاد الأوروبي في نهاية 15، عندما تم منح مواطني الجبل الأسود الحق في السفر بدون تأشيرة داخل منطقة شنغن.

يجري ببطء اكتشف مشهورة بالفعل الكمال المياه اليخوت الجبل الأسود من قبل السياح في أوروبا الغربية. الوصول هو عن طريق الطيران أو البحر عن طريق العبارة.

خطوط فيري الجبل الأسود تشغيل العبارات المقرر منتظمة بين ميناء العبارات الجبل الأسود بار وأنكونا وباري.

انقر هنا لحجز العبارة إلى الجبل الأسود

خريطة الجبل الأسود

 


أفضل المتاح الجبل الأسود فيري سعر التذكرة gurantee و

ضمان أفضل الجبل الأسود فيري سعر بطاقة الدخول

ضمان أفضل الأسعار - نحن دائما نقدم لكم لدينا أدنى المتاحة الجبل الأسود فيري سعر التذكرة وليس هناك أي إضافات خفية أو مفاجآت مثل رسوم الوقود المضافة أو رسوم على الحجز ونحن أيضا أننا لا تهمة لكم أي شيء إضافي لدفع مع بطاقة فيزا إلكترون. الثمن الذي اقتبس لكم الجبل الأسود فيري المحدد إلى أو من ميناء العبارات الجبل الأسود بار، على متن السكن والسيارة نوع هو كل ما سوف تدفع، وهذا وعد!

في الحادث بعيد احتمال أن تجد نفسها في جميع شامل الجبل الأسود فيري تذكرة أرخص في الكتيب من أي مشغل جولة أخرى ونعد بأننا سوف نبذل قصارى جهدنا للفوز بهذا السعر أو نقدم لكم خيار طلب استرداد. لحجز تذاكر الجبل الأسود فيري الرجاء انقر هنا.

 

اضغط هنا للتواصل مع فريق خدمة العملاء الجبل الأسود فيري في ferryto.com

خدمة العملاء، البيع بواسطة الهاتف والاتصال بنا

في ferryto.com كنت قادرا على الحصول على أسعار التذاكر الحية الجبل الأسود فيري، والتحقق من توافر وكتاب الجبل الأسود فيري السيارة والركاب تذاكر العبارات من وإلى ميناء العبارات الجبل الأسود بار في لدينا أدنى سعر تذكرة متوفرة.

Ferryto.com هو جزء من أكبر شبكة توزيع على الانترنت العبارة تذكرة في العالم وتوفير القدرة لحجز أكثر من 1,200 مشغلي العبارة الأوروبية الكبرى بما في ذلك الجبل الأسود فيري إلى أكثر طرق العبارة 80 جميع أنحاء المملكة المتحدة وفرنسا واسبانيا وايرلندا وهولندا وأوروبا الشرقية، و البحر الأبيض المتوسط ​​وبحر البلطيق وشمال أفريقيا.

لمزيد من المعلومات، ويجيب على الأسئلة المتداولة أو في الاتصال بنا مباشرة من فضلك انقر هنا.

 

 
خريطة الموقع

تصميم واستضافة من قبل شركة هندية لينتونغ أوقات الفراغ المحدودة.. محجوز حق المؤلف.

مدعوم من بوابة السفر

Montenegro Ferries

Montenegro Passenger and Car Ferry Tickets

Travelling to Montenegro by ferry is a quick, easy and stress free way to get there and back again. Book your cheap Montenegro ferry tickets to and from the Montenegro ferry ports of Bar and Kotor online and enjoy more choice and flexibility.

Compare, book and pay less for ferry tickets at
Custom Search
Home | Ferry Companies | Routes | Ports | Timetables | Groups | Freight | Holiday | Hotel | Q&A   

Montenegro Ferry
Ticket Prices & Reservations

Book Montenegro Ferry tickets
to the Montenegro ferry ports of Bar and Kotor from Ancona or Bari with Montenegro Ferry Lines online in advance to enjoy the cheapest available ferry ticket price.

The price you see is the price you pay. There are no hidden extras or surprises such as added fuel surcharges or booking fees and we do not charge you anything extra for paying with a Visa Electron card. The price we quote you for your selected Montenegro Ferry route, onboard accommodation and vehicle type is all you will pay, and that's a promise.

To obtain a Montenegro Ferry ticket price and book your ferry ticket securely online please use the real time ferry booking form on the left.

More About Montenegro

Montenegro is coming out from its Yugoslav shadow and beginning to be admired for the beauty it is.

No longer should visitors think they will fall off the edge of the world if they journey east beyond Dubrovnik. Croatia’s sapphire blue Adriatic Sea does continue!

However here it’s backed by a craggy, grey mountain range leaving just enough room for a ribbon of coastal towns on a sweep of sandy beaches and small coves running down to the Albanian border.

Historic walled towns like Stari Bar, Budva, Kotor and Herceg Novi are perfect for exploring, and anywhere along the coast you can find private rooms in a laze-away seaside town.

The interior is a setting of dramatic mountains tufted with pine forests, dotted with lakes and scored by giddy-deep canyons.

Montenegro Ferry Port of Bar

The highest region, the Durmitor National Park, is a favourite for winter skiing and summer hiking in a pristine mountainscape while below in Tara’s deep canyon, intrepid rafters challenge its tumbling rapids. So much for a small country – the world’s newest nation.

Montenegro’s history is one of dogged independence battled for against greater forces, which have crashed in failure against its rocky fortress interior. For 500 years Montenegro was the only country to defeat the Turkish forces that overran southeast Europe, and remain independent. While the size of its territory waxed and waned it was always centred on the central mountain fastness of Cetinje.

Only twice has the country not been master of its own affairs: first from 1166 for about 200 years when it was taken over by the Serbian kingdom of Raska, and second in 1916 during WWI when the Austrians invaded. On the back of that event Montenegro’s ally Serbia took the opportunity to occupy Montenegro and then annex it in 1922. Montenegro is now fully independent for the first time since 1916, and became the 192nd member of the UN on 28 June 2006.

Top 6 Tourist Attractions in Montenegro

Stari Bar
The beautiful remains of Stari Bar sit on top of Lundža hill. Steep cliffs surround the old town and render it inaccessible from all but one side. Findings of pottery and metal have dated occupancy as far back as 800 BC. During the 3rd century, the occupying Romans destroyed the old settlement and abandoned it for a location closer to the sea.

Three centuries later, the Byzantine Emperor Justinian built a fortified tower on the same hill, and Stari Bar started to develop into an active centre on the Adriatic coast. In the 10th century, Stari Bar was referred to as 'the Antinbaris, as in, opposite to the Italian city, Bari'. Hence its current name.

In the 11th century, it was part of Duklja or Zeta, the first Slavonic littoral state, and soon after became one of the most important political, economic and cultural places on the coast. Nearly all the 240 buildings lie in ruin, a result of shelling by the Montenegrins when they captured the town back from the Turks in 1878.

Durmitor National Park
There are four National Parks in Montenegro, but one of them, because of amazing natural beauty, attracts more visitors than all the others combined. This is National Park Durmitor. On the North part of Montenegro, Durmitor represents untouched nature, with many attractions and possibilities for active tourism.

Hiking, Biking, Mountaineering, Walking, Swimming, Skiing, Bungee Jumping, Rafting, ... are only part of the activities in which you can enjoy in Durmitor. Domestic food and specialties are also part of the offer in which you will enjoy the fresh evenings.

Porto Montenegro lies within one of the world‟s most idyllic nautical playgrounds: the Bay of Kotor. A UNESCO World Heritage site, the Bay of Kotor is Europe's southernmost fjord and the largest natural harbour in the eastern Mediterranean.

"Yachts are getting bigger and bigger and people are complaining that they can't find proper berths for them. That's no problem in Tivat. It used to cater to warships." says Peter Munk, Chief Investor, Porto Montenegro.

Perast, Boka Bay is one of the most beautiful little places in Boka Bay, few kilometers from Kotor. Perast is a wonderful old town, with wonderful old architecture. You will enjoy in many old churchs, but one of the biggest attraction is for sure : Our Lady of the Rock (Gospa od Skrpjela), little island in Boka Bay, with amazing church and museum. Every few minutes, there is small taxi boats that will take you to this unforgettable place.

Many small restarurants on the Perast coast will offer you great fish specialities. Amazing mountains that surround the bay, the old architecture, the smell of the sea, ... Perast is MUST visit place for every tourist who visit Montenegro.

Skadar/Scadar/Scutari Lake is located in the so called Zeta-Skadar valley that partly belongs to the municipality of the city of Bar and partly to the municipality of the city of Podgorica.

Indescribable and in many ways unique, with the size of 391km2, it is the larges lake on the Balkan Peninsula. Driving through the newly build Sozina tunnel, the lake is only a short 20 minute drive away from the Adriatic Sea. The river Bojana creates a connection between Skadar/Scadar/Scutari Lake and the Adriatic Sea though a large mountain massive that separates the two.

Two thirds of the lake belongs to Montenegro, while one third belongs to the Republic of Albania. The Montenegrin part of the lake, at a size of 40000 hectares, was declared a National Park in 1983.

Sveti Stefan (St Stephen), one of the most famous and prestigious places in Montenegro is located only 15 minutes drive from Budva. Sveti Stefan is certainly one of the tourist icons of Montenegro. It's no wonder, when you visit this beautiful place you'll immediately feel why Sophia Loren, Sylvester Stallone, Queen Elizabeth II and many other celebrities, just chose Sveti Stefan for your favorite place to vacation.

Sveti Stefan is one of the TOP 10 glamorous A-list destinations in the world!


Montenegro, which means "Black Mountain", borders Croatia, Bosnia, Serbia, Serbia's breakaway province of Kosovo and Albania. About half of it is covered in thick forest. The tiny republic encompasses an Adriatic coastline, lowlands and high mountain ranges. The Tara River canyon is the deepest and longest in Europe.

Montenegro was one of the six republics of the former Yugoslavia. In 1992, following the disintegration of the former Yugoslavia, Montenegro entered a new federation with Serbia, the Federal Republic of Yugoslavia.

Montenegro officially applied to join the EU on 15 December 2008. Another important milestone on Montenegro's path to EU membership was reached towards the end of 2009, when Montenegrin citizens were granted the right to visa-free travel within the Schengen zone.

Already famous for perfect yachting water Montenegro is slowly being discovered by the Western European tourists. Access is by flying or sea by ferry.

Montenegro Ferry Lines operate regular scheduled ferries between the Montenegro ferry port of Bar and Ancona and Bari.

Click Here to book a ferry to Montenegro

Map of Montenegro


Best available Montenegro Ferry ticket price gurantee

Best Montenegro Ferry Ticket Price Guarantee

Best Price Guarantee - We always offer you our lowest available Montenegro Ferry ticket price and there are no hidden extras or surprises such as added fuel surcharges or booking fees and we also we do not charge you anything extra for paying with a Visa Electron card. The price we quote for your selected Montenegro Ferry to or from the Montenegro ferry port of Bar, onboard accommodation and vehicle type is all you will pay, and that's a promise!

In the unlikely event you find the same all inclusive Montenegro Ferry ticket cheaper in the brochure of any other tour operator we promise that we will do our best to beat that price or offer you the choice of requesting a refund. To book Montenegro Ferry tickets please click here.


Click Here to contact the Montenegro Ferry customer care team at

Customer Care, Telesales & Contact Us

At you are able to obtain live Montenegro Ferry ticket prices, check availability and book Montenegro Ferry car and passenger ferry tickets to and from the Montenegro ferry port of Bar at our lowest available ticket price. is part of the world's largest online ferry ticket distribution network providing the ability to book over 80 major European ferry operators including with Montenegro Ferry to over 1,200 ferry routes throughout the UK, France, Spain, Ireland, Holland, Eastern Europe, the Mediterranean, the Baltic and North Africa.

For more information, answers to frequently asked questions or to contact us directly please click here.


Site Map

Design and Hosting by Transworld Leisure Limited..  Copyright is Reserved. 

Powered by The Travel Gateway