جزر شتلاند العبارات

جزر شتلاند الركاب وتذاكر سيارة فيري

جزر شتلاند حجز تذكرة العبارة، والجداول الزمنية العبارة ومعلومات الركاب لجزر شتلاند العبارات تبحر من وإلى العاصمة شتلاند من يرويك من أبردين مع Northlink العبارات.

إذا مسافرا إلى العاصمة شتلاند من يرويك من أبردين مع Northlink العبارات ثم حجز معبر العبارة إلى جزر شتلاند وصولك إلى وجهتك منتعشة، واسترخاء وسعيدة.

مقارنة، الكتاب، وتدفع أقل لتذاكر العبارة في www.ferryto.com
بحث مخصص
 
الصفحه الرئيسية  | شركات العبارة | طرق | الموانئ | الجداول الزمنية | المجموعات | شحن | يوم الاجازة | فندق | سؤال وجواب   

جزر شتلاند فيري
أسعار التذاكر والحجز


تذاكر جزر شتلاند كتاب العبارات
من وإلى العاصمة شتلاند من يرويك من أبردين مع Northlink العبارات على الانترنت في وقت مبكر للاستمتاع أرخص المتاحة العبارة سعر التذكرة.

السعر الذي تراه هو السعر الذي تدفعه. لا توجد إضافات خفية أو مفاجآت مثل رسوم الوقود المضافة أو رسوم على الحجز ونحن لا تهمة لكم أي شيء إضافي لدفع مع بطاقة فيزا إلكترون. الثمن الذي اقتبس لكم لمسار جزر شتلاند العبارات التي اخترتها، على متن السكن والسيارة نوع هو كل ما سوف تدفع، وهذا وعد.

للحصول على جزر شتلاند العبارات سعر التذكرة وحجز تذكرة العبارة الخاصة بك بشكل آمن عبر الإنترنت، الرجاء استخدام الوقت الحقيقي نموذج الحجز العبارة على اليسار.

مزيد من المعلومات حول جزر شيتلاند

زيارة شتلاند في أي وقت من السنة، وعليك أن تكون مسحورا بجمال وعرة من المناظر الطبيعية. سوف ألوانها المتغيرة بشكل كبير والقوام يسلب النفس. سواء القادمين لأول مرة أو العودة يمكنك أن تكون متأكدا من ترحيبا كبيرا.

كل عام المزيد من الزوار اكتشاف هذه الجزر مائة مفاجئة في الجزء العلوي من بريطانيا. وكل عام المزيد والمزيد منها اكتشاف شيء زيارة واحدة مثل بما فيه الكفاية. شتلاند - حيث اسكتلندا تجتمع الدول الاسكندنافية وبحر الشمال يجتمع المحيط الأطلسي. حيث المهور شتلاند جئت منه، والسترات الصوفية، والفايكنج.

هذا الأرخبيل الصاخبة من الناس 22,500 تفتخر الحياة البرية وفيرة، ويبلغ طول سواحلها الخلابة، والعشرات من المواقع الأثرية الرئيسية والمزيد من التنوع الجيولوجي من أي منطقة مماثلة الحجم في أوروبا.

مقاطعة 1468 مربع ميل (567km²) من شتلاند هي مزيج خلاب من اسكتلندا والنرويج.

يرويك فيري بورت شتلاند
السفر إلى شتلاند التي كتبها فيري من أبردين

شتلاند والآن يخدم بشكل أفضل من خلال العبارات من أي وقت مضى، مع خروج سبع ليال في الأسبوع في كلا الاتجاهين على أبردين-يرويك الطريق على مدار السنة، مع ثلاث مكالمات أسبوع في كيركوال، أوركني، في طريقها. لمزيد من التفاصيل والحجوزات كاملة قم بزيارة موقع Northlink العبارات.

مزايا السفر عن طريق العبارة:

  • لأن معبر 13-12 ساعة هو بين عشية وضحاها، يمكنك الحصول على يومين في عطلة شتلاند الخاص بك - الأيام عندما كنت على خلاف ذلك يكون السفر إلى المطارات والتسكع للتحقق في - وعادة ما تنفق المزيد من الوقت على الأرض من في الهواء.
  • انها عادة ما تكون أقل تكلفة عن طريق العبارة - وخاصة للمجموعات عائلية.
  • انها وسيلة أكثر استرخاء من السفر، مع الطعام الجيد والترفيه المتاحة على متن الطائرة، مناظر رائعة وفرصة للقاء أصدقاء جدد.
  • يمكنك أن تأخذ السيارة معك (والكلب الخاص بك!)
  • هناك فرصة جيدة لرؤية الدلافين وخنازير البحر أو من السفينة، فضلا عن أعداد كبيرة من الطيور البحرية.

وهما "العبارات كروز" على الطريق - وHjaltland وHrossey - وقوارب مريحة للغاية مع خدمة المنضبطة جدا: عليك أن تكون في ليرويك في 7.30am على نقطة (على الرغم من أنك لم يكن لديك لمغادرة سفينة حتى 'لقد استمتعت جبة الإفطار على مهل).

أنشطة يمكن ممارستها في شتلاند الجزر

شتلاند إنه مكان رائع لقضاء عطلة عائلية نشطة. هناك شيء للجميع - من ركوب الدراجات الجبلية لصيد سمك السلمون المرقط، والغوص إلى الغولف على مدار الساعة. مع 19 ساعات النهار منتصف الصيف، يمكن شتلاند تبقي لكم نشطة طوال اليوم.

طبيعة
شتلاند غير مشهورة مثل موقع من الطراز العالمي لمراقبة الطيور، وكذلك ختم واكتشاف قضاعة. الاحتياطيات عدة الحيوانات البرية الموجودة في شتلاند هي شهادة على البيئة البكر الجزر. شتلاند، بل هو موطن لأنواع فريدة من نوعها والتي تكيفت مع الجزر، مثل المهور شتلاند مصغرة رائعة. وقد حصل على أكثر من 138 مواقع ذات أهمية جيولوجية عضوية شتلاند شبكة الحدائق الجيولوجية العالمية ومع أكثر من 1,500km من الساحل و100 الشواطئ الرملية، والمناظر الطبيعية الخلابة هو في كل زاوية.

تاريخي
Shetlanders سافروا دائما القاصى والدانى. اليوم شتلاند يجذب العديد من الزوار الذين يبحثون لتتبع الأنساب عودتهم من خلال الجزر. قلعة Muness نوعية وأهمية المواقع الأثرية شتلاند كان معترف بها من قبل دليل 2006 الخام إلى اسكتلندا: كان اسمه موسى broch كما جذب كبار الزوار في اسكتلندا وJarlshof الثالثة!

ثقافي
شتلاند لديها تراث ثقافي غني، والتي تتجسد في مهرجان النار يصل هيلي-AA فايكنغ مذهلة. شتلاند يحتفظ العديد من الميزات الاسكندنافية، يعززها الروابط زمن الحرب مع المقاومة في النرويج. جوهرة الثقافة شتلاند هي الموهبه الجزر في العالم الشهير للموسيقى، وخاصة مع الكمان.

الحرف والتسوق
التسوق في الشركات شارع التجاري شتلاند إنتاج العديد من السلع الجميلة، مثل يمسك اليدوية والمجوهرات والمصنوعات الجلدية والصابون الطبيعي التقليدي. لماذا لا نرى ما هو على العرض من خلال اتخاذ نزهة مريحة على الرغم شارع تجاري، شارع التسوق البلدة القديمة جدا في وسط ليرويك.

المهرجانات
هناك العديد من المهرجانات السنوية والأحداث في شتلاند كل عام، مع شيء لتلبية تقريبا كل ذوق. بين أول من الأحداث السنوية هو يرويك يصل هيلي أأ، أكبر المهرجانات النار الجزر، الذي سيقام يوم الثلاثاء الأخير من شهر يناير، ثم مهرجان المشهورة عالميا الشعبية شتلاند، وتقديم برنامج دولي انتقائي، ويمتد ل أربعة أيام حول بداية شهر مايو. وبعد شهر أو نحو ذلك في وقت لاحق - حول منتصف الصيف - لدينا سباقات بيرغن شتلاند.

جزر شتلاند

شتلاند كان نورس حتى 1472 سبتمبر 8,000، عندما كان رهن الجزر إلى اسكتلندا لفلورين 1468 كجزء من عقد الزواج بين المستقبل جيمس الثالث والأميرة مارغريت من الدنمارك. في 8 ضمتها الاسكتلنديين على حد سواء شتلاند وأوركني.

شتلاند التدابير حوالي ميل 900 من Sumburgh رئيس في الجنوب إلى ماكل Flugga قبالة سواحل أونست في الشمال. وتبلغ مساحة أرض 567 ميل مربع محاطة الساحل من 70 ميلا، في أي مكان أكثر من ثلاثة أميال من البحر ويوجد عدد قليل جدا من الأماكن وبعيدا عن الأنظار منه.

فإنه ليس من المستغرب أن البحر يهيمن على الحياة على شتلاند اليوم، كما كان على مر التاريخ. الصيد هو أمر حيوي للاقتصاد، على الرغم من أن أكبر مساهمة في اقتصاد اليوم يأتي من حصاد آخر من البحر. تم اكتشاف النفط تحت بحر الشمال في 1970s ويتم إيصاله الكثير منها الى الشاطئ لمحطة النفط Sullom Voe لنقلها إلى ناقلات النفط. وقد جلب هذا الازدهار الكبير لشتلاند.

وشتلاند رأس المال والبلدة الوحيدة هو يرويك. هذا وتقع تقريبا في وسط جزيرة شتلاند الرئيسية في والبر الرئيسى. وقد تم توسيع ميناء الصيد القديم إلى حد كبير، لكنه يحتفظ بكثير من سحرها.

خدمات العبارات المقرر by NorthLink العبارات ربط يرويك مع أبردين وكيركوال. هناك أيضا وصلات العبارة إلى عدد من الوجهات الاسكندنافية بما في ذلك فارو وأيسلندا.

انقر هنا للعبارات جزيرة شتلاند.طرق Shetalnd جزيرة فيري


أفضل المتاح gurantee وجزر شتلاند العبارات سعر التذكرة

ضمان أفضل جزر شتلاند فيري سعر بطاقة الدخول

ضمان أفضل الأسعار - نحن دائما نقدم لكم لدينا أدنى المتاحة جزر شتلاند العبارات سعر التذكرة وليس هناك أي إضافات خفية أو مفاجآت مثل رسوم الوقود المضافة أو رسوم على الحجز ونحن أيضا أننا لا تهمة لكم أي شيء إضافي لدفع مع بطاقة فيزا إلكترون. الثمن الذي اقتبس لكم شتلاند جزر العبارات المختارة من وإلى العاصمة شتلاند من يرويك من أبردين مع Northlink العبارات، على متن الإقامة ونوع السيارة هو كل ما سوف تدفع، وهذا وعد!

في الحادث بعيد احتمال أن تجد نفسها في جميع شامل جزر شتلاند العبارة تذكرة أرخص في الكتيب من أي مشغل جولة أخرى ونعد بأننا سوف نبذل قصارى جهدنا للفوز بهذا السعر أو نقدم لكم خيار طلب استرداد. لحجز تذاكر جزر شتلاند العبارات الرجاء انقر هنا.

 

اضغط هنا للتواصل مع فريق خدمة العملاء جزر شتلاند العبارات في ferryto.com

خدمة العملاء، البيع بواسطة الهاتف والاتصال بنا

في ferryto.com كنت قادرا على الحصول على أسعار التذاكر الحية جزر شتلاند العبارات، والتحقق من توافر وكتاب جزر شتلاند العبارات السيارة وتذاكر العبارة الركاب من وإلى العاصمة شتلاند من يرويك من أبردين مع Northlink العبارات في لدينا أدنى سعر تذكرة متوفرة.

Ferryto.com هو جزء من أكبر شبكة توزيع تذكرة العبارة على الانترنت في العالم وتوفير القدرة لحجز أكثر من 1,200 شركات كبرى العبارة الأوروبية بما في ذلك جزر شتلاند العبارات إلى أكثر طرق العبارة 80 جميع أنحاء المملكة المتحدة وفرنسا واسبانيا وايرلندا وهولندا وأوروبا الشرقية، البحر الأبيض المتوسط ​​وبحر البلطيق وشمال أفريقيا.

لمزيد من المعلومات، ويجيب على الأسئلة المتداولة أو في الاتصال بنا مباشرة من فضلك انقر هنا.

 

 
خريطة الموقع

تصميم واستضافة من قبل شركة هندية لينتونغ أوقات الفراغ المحدودة.. محجوز حق المؤلف.

مدعوم من بوابة السفر

Shetland Islands Ferries

Shetland Islands Passenger and Car Ferry Tickets

Shetland Islands ferry ticket reservations, ferry timetables and passenger information for Shetland Islands Ferries sailing to and from the Shetland capital of Lerwick from Aberdeen with Northlink Ferries.

If are travelling to the Shetland capital of Lerwick from Aberdeen with Northlink Ferries then book a ferry crossing to Shetland Islands and arrive at your destination refreshed, relaxed and happy.

Compare, book and pay less for ferry tickets at
Custom Search
Home | Ferry Companies | Routes | Ports | Timetables | Groups | Freight | Holiday | Hotel | Q&A   

Shetland Islands Ferry
Ticket Prices & Reservations

Book Shetland Islands Ferries tickets
to and from the Shetland capital of Lerwick from Aberdeen with Northlink Ferries online in advance to enjoy the cheapest available ferry ticket price.

The price you see is the price you pay. There are no hidden extras or surprises such as added fuel surcharges or booking fees and we do not charge you anything extra for paying with a Visa Electron card. The price we quote you for your selected Shetland Islands Ferries route, onboard accommodation and vehicle type is all you will pay, and that's a promise.

To obtain a Shetland Islands Ferries ticket price and book your ferry ticket securely online please use the real time ferry booking form on the left.

More About the Shetland Islands

Visit Shetland at anytime of year and you'll be enchanted by the rugged beauty of the landscape. Its dramatically changing colours and textures will take your breath away. Whether arriving for the first time or returning you can be sure of a great welcome.

Every year more visitors discover these surprising hundred islands at the top of Britain. And every year more and more of them discover one visit's nothing like enough. Shetland - where Scotland meets Scandinavia and the North Sea meets the Atlantic Ocean. Where the Shetland ponies come from, and the sweaters, and the Vikings.

This bustling archipelago of 22,500 people boasts abundant wildlife, a spectacular coastline, dozens of major archaeological sites and more geological diversity than any similar sized area in Europe.

The 567 sq. mile (1468km²) county of Shetland is an entrancing mixture of Scotland and Norway.

Lerwick Ferry Port- Shetland
Travel to Shetland by Ferry from Aberdeen

Shetland is now better served by ferries than ever before, with departures seven nights a week in both directions on the Aberdeen-Lerwick route all year round, with three calls a week at Kirkwall, Orkney, en route. For full details and bookings visit the Northlink Ferries website.

Advantages of Travelling by ferry:

  • Because the 12-13 hour crossing is overnight, you gain two days on your Shetland holiday - days when you'd otherwise be travelling to airports, hanging around to check in - and typically spending more time on the ground than in the air.
  • It's usually less expensive by ferry - especially for family groups.
  • It's a more relaxed way to travel, with good food and entertainment available on board, wonderful views and the chance to meet new friends.
  • You can take the car with you (and your dog!)
  • There's a good chance of seeing dolphins or porpoises from the ship, as well as myriads of seabirds.

The two 'cruise ferries' on the route - the Hjaltland and the Hrossey - are very comfortable boats with an extremely punctual service: you'll be in Lerwick at 7.30am on the dot (although you don't have to leave the ship until you've enjoyed a leisurely breakfast).

Things To Do In Shetland Isles

Shetland is a great place for an active family holiday. There's something for everyone - from mountain biking to trout fishing, scuba diving to round-the-clock golf. With 19 hours of midsummer daylight, Shetland can keep you active all day long.

Shetland is famous as a world-class location for bird watching, as well as seal and otter spotting. The several wildlife reserves located in Shetland are testament to the islands' pristine environment. Shetland is even home to unique species which have adapted to the islands, such as the wonderful miniature Shetland ponies. Its more than 100 sites of geological interest have earned Shetland membership of the Global Geoparks Network and with over 1,500km of coastline and 138 sandy beaches, spectacular scenery is around every corner.

Shetlanders have always travelled far and wide. Today Shetland attracts many visitors looking to trace their genealogy back through the islands. Muness Castle The quality and importance of Shetland's archaeological sites was recognised by the 2006 Rough Guide to Scotland: Mousa broch was named as Scotland's top visitor attraction and Jarlshof third!

Shetland has a rich cultural heritage, embodied in the spectacular Up-Helly-Aa Viking fire festival. Shetland retains many Scandinavian features, strengthened by wartime links with the resistance in Norway. The jewel of Shetland's culture is the islanders world-famous aptitude for music, particularly with the fiddle.

Crafts & Shopping
Shopping in Commercial Street Shetland businesses produce many fine goods, such as handmade fiddles, jewellery, leatherwork and traditional natural soap. Why not see what's on offer by taking a relaxing stroll though Commercial Street, the pretty old town shopping street in the centre of Lerwick.

There are numerous annual festivals and events in Shetland every year, with something to satisfy almost every taste. Amongst the first of the annual events is the Lerwick Up Helly Aa, the largest of the islands' fire festivals, which takes place on the last Tuesday of January, then the world-famous Shetland Folk Festival, offering an eclectic international programme, runs for four days around the beginning of May. A month or so later - around midsummer - we have the Bergen-Shetland Races.

Shetland Islands

Shetland was Norse until 8 September 1468, when the islands were mortgaged to Scotland for 8,000 florins as part of the marriage agreement between the future James III and Princess Margrethe of Denmark. In 1472 the Scots annexed both Shetland and Orkney.

Shetland measures about 70 miles from Sumburgh Head in the south to Muckle Flugga off the coast of Unst in the north. With a land area of 567 square miles enclosed by a coastline of 900 miles, nowhere is more than three miles from the sea, and very few places are out of sight of it.

It is no surprise that the sea dominates life on Shetland today, as it has throughout history. Fishing is vital to the economy, though the greatest contribution to the economy today comes from another harvest from the sea. Oil was discovered under the North Sea in the 1970s and much of it is piped ashore to the Sullom Voe oil terminal for transfer to tankers. This has brought considerable prosperity to Shetland.

Shetland's capital and only town is Lerwick. This lies roughly at the centre of Shetland's main island, Mainland. The old fishing port has been vastly expanded, but retains much of its charm.

Scheduled ferry services by NorthLink Ferries link Lerwick with Aberdeen and Kirkwall. There are also ferry links to a number of Scandinavian destinations including to Faroe and to Iceland.

Click Here for Shetland Island ferries.Shetalnd Island Ferry Routes

Best available Shetland Islands Ferries ticket price gurantee

Best Shetland Islands Ferry Ticket Price Guarantee

Best Price Guarantee - We always offer you our lowest available Shetland Islands Ferries ticket price and there are no hidden extras or surprises such as added fuel surcharges or booking fees and we also we do not charge you anything extra for paying with a Visa Electron card. The price we quote for your selected Shetland Islands Ferries to or from the Shetland capital of Lerwick from Aberdeen with Northlink Ferries, onboard accommodation and vehicle type is all you will pay, and that's a promise!

In the unlikely event you find the same all inclusive Shetland Islands ferry ticket cheaper in the brochure of any other tour operator we promise that we will do our best to beat that price or offer you the choice of requesting a refund. To book Shetland Islands Ferries tickets please click here.


Click Here to contact the Shetland Islands Ferries customer care team at

Customer Care, Telesales & Contact Us

At you are able to obtain live Shetland Islands Ferries ticket prices, check availability and book Shetland Islands Ferries car and passenger ferry tickets to and from the Shetland capital of Lerwick from Aberdeen with Northlink Ferries at our lowest available ticket price. is part of the world's largest online ferry ticket distribution network providing the ability to book over 80 major European ferry operators including with Shetland Islands Ferries to over 1,200 ferry routes throughout the UK, France, Spain, Ireland, Holland, Eastern Europe, the Mediterranean, the Baltic and North Africa.

For more information, answers to frequently asked questions or to contact us directly please click here.


Site Map

Design and Hosting by Transworld Leisure Limited..  Copyright is Reserved. 

Powered by The Travel Gateway