مقارنة، الكتاب، وتدفع أقل لتذاكر العبارة في www.ferryto.com
بحث مخصص
 
الصفحه الرئيسية  | شركات العبارة | طرق | الموانئ | الجداول الزمنية | المجموعات | شحن | يوم الاجازة | فندق | سؤال وجواب   

 

EGNATIA الممرات البحرية العبارات

EGNATIA الممرات البحرية العبارات
الأسعار العبارة التذاكر والحجز


حجز تذاكر EGNATIA الممرات البحرية
من وإلى موانئ كورفو، إيغومنيتسا، كيفالونيا (سامي) وزاكينثوس كل من ميناء برينديزي على الانترنت في وقت مبكر في Ferryto.co.uk وسوف تتمتع دائما لدينا أرخص المتاحة العبارة سعر التذكرة.

السعر الذي تراه هو السعر الذي تدفعه. لا توجد إضافات خفية أو مفاجآت مثل رسوم الوقود المضافة أو رسوم على الحجز ونحن لا تهمة لكم أي شيء إضافي لدفع مع بطاقة فيزا إلكترون. الثمن الذي اقتبس لكم لمسار EGNATIA الممرات البحرية العبارات التي اخترتها، على متن السكن والسيارة نوع هو كل ما سوف تدفع، وهذا وعد.

للحصول على سعر التذكرة EGNATIA الممرات البحرية العبارات وحجز تذكرة العبارة الخاصة بك آمن عبر الإنترنت، الرجاء استخدام العبارات الوقت الحقيقي نموذج الحجز على اليسار.

حول EGNATIA الممرات البحرية العبارات

EGNATIA الممرات البحرية هي شركة جديدة اليونانية العبارة التي تربط برينديزي في إيطاليا مع أماكن مختلفة في اليونان بما في ذلك جزر رائعة من كورفو، Kefolonia (سامي) وزاكينثوس (زانتي) وميناء إيغومنيتسا في شمال غرب اليونان. يتم تشغيل EGNATIA الممرات البحرية المعابر العبارة التي سفينتهم أف ب ارك التي يتميز كل وسائل الراحة التي تتوقعها من عبارة الدولية الحديثة. تعمل تحت العلم القبرصي، يمكن للFB سفينة تحمل ما يصل الى الركاب 62 والسيارات 370 أو شاحنات 1,000.

ويقع مكتب EGNATIA الممرات البحرية الرئيسي في أثينا وانهم يعملون مع وكالات المنفذ التالي.
BRINDISI PORT، EUROMARE SRL، عبر فيومي Picollo 33، محطة كوستا مورينا
كورفو PORT، NIAKAS السفر، 4rd PAR. EL.VENIZELOU - 3، (NEW PORT)
إيغومنيتسا PORT، EGNATIA الممرات البحرية، IONIOU PELAGOUS شارع، (NEW PORT)
KEFALONIA (سامي) PORT، البحر الأزرق للسفر والنقل البحري، SAMI - PORT
ZAKYNTHOS PORT، يبحر CLUB ZAKYNTHOS، ديونيسيوس مارينوس، 50، Ko.Lomvardou شارع،

EGNATIA الممرات البحرية العبارات

طرق العبارة EGNATIA الممرات البحرية:

برينديزي

كورفو

8 إبحارات أسبوع 3 معبر ساعة

برينديزي

إيغومنيتسا

الإبحار 30 أسبوع 9 ساعة معبر 4 دقيقة

برينديزي

كيفالونيا

16 تبحر الأسبوعي 1 معبر ساعة

برينديزي

زاكينثوس

30 تبحر الأسبوعي 18 ساعة معبر 1 دقيقة


أفضل المتاح EGNATIA الممرات البحرية سعر التذكرة gurantee و

ضمان أفضل EGNATIA الممرات البحرية العبارات سعر بطاقة الدخول

ضمان أفضل الأسعار - نحن دائما نقدم لكم لدينا أدنى المتاحة EGNATIA الممرات البحرية العبارات سعر التذكرة وليس هناك أي إضافات خفية أو مفاجآت مثل رسوم الوقود المضافة أو رسوم على الحجز ونحن أيضا أننا لا تهمة لكم أي شيء إضافي لدفع ثمن تذكرة العبارة الخاصة بك مع بطاقة فيزا إلكترون . الثمن الذي اقتبس عن تذكرة EGNATIA الممرات البحرية العبارات سيارة أو الركاب العبارة التي اخترتها، على متن السكن والسيارة نوع هو كل ما سيدفع ثمن تذكرة العبارة الخاصة بك، وهذا وعد!

في الحادث بعيد احتمال أن تجد نفسها في جميع شامل EGNATIA الممرات البحرية العبارات تذكرة أرخص في الكتيب من أي مشغل جولة أخرى ونعد بأننا سوف نبذل قصارى جهدنا للفوز بهذا السعر أو نقدم لكم خيار طلب استرداد. لحجز تذاكر EGNATIA Seways العبارات الرجاء انقر هنا.

 

الخصم مجموعة العبارة السفر على EGNATIA الممرات البحرية.

مجموعة، الحجز مدرسة والاجتماعي نادي EGNATIA الممرات البحرية العبارات تذكرة

مخفضة مجموعة السفر مع EGNATIA الممرات البحرية العبارات - تقديم Ferryto.com مجموعة شخصية وبأسعار معقولة EGNATIA الممرات البحرية العبارات مخصصة وخدمة طرف مدرب تحفظ عبارة ركاب تقدم لك أقل الأسعار المتاحة العبارة.

سوف متخصص EGNATIA الممرات البحرية العبارات مجموعة فريق سفرنا تأمين أفضل صفقة لك ولبقية الركاب. والشرط الوحيد للتأهل لأسعار العبارة السفر الجماعي مخفضة هو أن حزبكم ينبغي أن يكون لا يقل عن عشرة أشخاص والسفر في نفس الوقت. لمزيد من المعلومات حول مجموعة السفر على EGNATIA الممرات البحرية العبارات الرجاء انقر هنا.

 

EGNATIA الممرات البحرية المركبات التجارية والشحن والعبارات الشحن

EGNATIA الممرات البحرية العبارات المركبات التجارية والشحن

العبارة اللوجستية تقدم الشحن والعبارات البضائع خدمة حجز الشخصية وبأسعار معقولة EGNATIA الممرات البحرية العبارات من وإلى برينديزي، كورفو، إيغومنيتسا، كيفالونيا وزاكينثوس.

بالإضافة إلى تقديم أسعار تفضيلية للشركات التجارية والناقلين فيري اللوجستية هي الآن أيضا قادرة على تقديم أسعار الشحن العبارة مخفضة لعملاء القطاع الخاص مثل أولئك الذين يريدون أن تأخذ شاحنات الترانزيت على أي من الطرق EGNATIA الممرات البحرية العبارات الخدمات. لمزيد من المعلومات واقتباسا الفورية عبر الإنترنت لسيارتك تجارية معبر العبارة الرجاء انقر هنا.

 

اضغط هنا للتواصل مع فريق خدمة العملاء EGNATIA الممرات البحرية في ferryto.com

خدمة العملاء، البيع بواسطة الهاتف والاتصال بنا

في ferryto.com كنت قادرا على الحصول على أسعار التذاكر الحية EGNATIA الممرات البحرية العبارات، والتحقق من توافر، وعرض العبارات الجداول الزمنية وكتاب سيارة EGNATIA الممرات البحرية العبارات وتذاكر العبارة الركاب في أدنى سعر لدينا تذكرة متوفرة.

Ferryto.com هو جزء من أكبر شبكة توزيع على الانترنت العبارة تذكرة في العالم وتوفير القدرة لحجز أكثر من 1,200 مشغلي العبارة الأوروبية الكبرى بما في ذلك EGNATIA الممرات البحرية العبارات إلى أكثر طرق العبارة 80 جميع أنحاء المملكة المتحدة وفرنسا واسبانيا وايرلندا وهولندا وأوروبا الشرقية، و البحر الأبيض المتوسط ​​وبحر البلطيق وشمال أفريقيا.

لمزيد من المعلومات، ويجيب على الأسئلة المتداولة أو في الاتصال بنا مباشرة من فضلك انقر هنا.

 

 
خريطة الموقع

تصميم واستضافة من قبل شركة هندية لينتونغ أوقات الفراغ المحدودة.. محجوز حق المؤلف.

مدعوم من بوابة السفر

اختيار العبارات EGNATIA الممرات البحرية لأرخص أسعار التذاكر العبارات من وإلى رودس، سيمي، كاليمنوس، كوس، Nissyros، تيلوس، Kastelorizo، Panormitis. لدينا أيضا العبارة يقدم إلى وجهات العبارة الأكثر بعدا والوجهات السياحية الصغيرة مثل ايرلندا وهولندا وايطاليا واسبانيا والدنمارك والجزر اليونانية.

Egnatia Seaways Ferries
Compare, book and pay less for ferry tickets at www.ferryto.com
Custom Search
 
Home | Ferry Companies | Routes | Ports | Timetables | Groups | Freight | Holiday | Hotel | Q&A   

 

Egnatia Seaways Ferries

Egnatia Seaways Ferries
Ferry Ticket Prices & Reservations


Book Egnatia Seaways tickets
to and from the ports of Corfu, Igoumenitsa, Kefalonia (Sami) and Zakynthos all from Brindisi Port online in advance at Ferryto.co.uk and you will always enjoy our cheapest available ferry ticket price.

The price you see is the price you pay. There are no hidden extras or surprises such as added fuel surcharges or booking fees and we do not charge you anything extra for paying with a Visa Electron card. The price we quote you for your selected Egnatia Seaways Ferries route, onboard accommodation and vehicle type is all you will pay, and that's a promise.

To obtain an Egnatia Seaways Ferries ticket price and book your ferry ticket securely online please use the real time ferries booking form on the left.

About Egnatia Seaways Ferries

Egnatia Seaways is a new Greek ferry company connecting Brindisi in Italy with various places in Greece including the wonderful Islands of Corfu, Kefolonia (Sami) and Zakynthos (Zante) and the port of Igoumenitsa in north western Greece. Egnatia Seaways ferry crossings are operated by their ship the FB Ark which features all the amenities you would expect from a modern international ferry. Operating under the Cypriot flag, the FB Ark can carry up to 1,000 passengers and 370 cars or 62 trucks.

Egnatia Seaways Head office is located in Athens and they work with the following port agencies;
BRINDISI PORT, EUROMARE SRL, Via Fiume Picollo 33, Terminal Costa Morena
CORFU PORT, NIAKAS TRAVEL, 3rd PAR. EL.VENIZELOU - 4, (NEW PORT)
IGOUMENITSA PORT, EGNATIA SEAWAYS, IONIOU PELAGOUS str , (NEW PORT)
KEFALONIA (SAMI) PORT, BLUE SEA TRAVEL & SHIPPING, SAMI – PORT
ZAKYNTHOS PORT, YACHTING CLUB ZAKYNTHOS, Dionisios Marinos, 50,Ko.Lomvardou str,

Egnatia Seaways Ferries

Egnatia Seaways ferry routes:

Brindisi

Corfu

3 sailings a week 8 hour crossing

Brindisi

Igoumenitsa

4 sailings a week 9 hour 30 minute crossing

Brindisi

Kefalonia

1 sailing weekly 16 hour crossing

Brindisi

Zakynthos

1 sailing weekly 18 hour 30 minute crossing


Best available Egnatia Seaways ticket price gurantee

Best Egnatia Seaways Ferries Ticket Price Guarantee

Best Price Guarantee - We always offer you our lowest available Egnatia Seaways Ferries ticket price and there are no hidden extras or surprises such as added fuel surcharges or booking fees and we also we do not charge you anything extra for paying for your ferry ticket with a Visa Electron card. The price we quote for your selected Egnatia Seaways Ferries car or passenger ferry ticket, onboard accommodation and vehicle type is all you will pay for your ferry ticket, and that's a promise!

In the unlikely event you find the same all inclusive Egnatia Seaways Ferries ticket cheaper in the brochure of any other tour operator we promise that we will do our best to beat that price or offer you the choice of requesting a refund. To book Egnatia Seways Ferries tickets please click here.

 

Discount group ferry travel on Egnatia Seaways.

Group, School & Social Club Egnatia Seaways Ferries Ticket Reservations

Discounted Group Travel with Egnatia Seaways Ferries - Ferryto.com offer a dedicated personal and affordable Egnatia Seaways Ferries group and coach party ferry passenger reservation service offering you the lowest available ferry rates.

Our specialist Egnatia Seaways Ferries group travel team will secure the best deal for you and your passengers. The only requirement to qualify for discounted group travel ferry rates is that your party should be at least ten people and travel at the same time. For more information about group travel on Egnatia Seaways Ferries please click here.

 

Egnatia Seaways Commercial Vehicle, Freight and Cargo Ferries

Egnatia Seaways Ferries Commercial Vehicles & Freight

Ferry Logistics offer a personal and affordable Egnatia Seaways Ferries freight and cargo ferries reservation service to and from Brindisi, Corfu, Igoumenitsa, Kefalonia and Zakynthos.

In addition to offering preferential rates to commercial operators and haulers Ferry Logistics is now also able to offer discounted ferry freight rates to private customers such as those wanting to take transit vans on any of the Egnatia Seaways Ferries routes serviced. For more information and an instant online quote for your commercial vehicle ferry crossing please click here.

 

Click Here to contact the Egnatia Seaways customer care team at ferryto.com

Customer Care, Telesales & Contact Us

At ferryto.com you are able to obtain live Egnatia Seaways Ferries ticket prices, check availability, view ferries timetables and book Egnatia Seaways Ferries car and passenger ferry tickets at our lowest available ticket price.

Ferryto.com is part of the world's largest online ferry ticket distribution network providing the ability to book over 80 major European ferry operators including Egnatia Seaways Ferries to over 1,200 ferry routes throughout the UK, France, Spain, Ireland, Holland, Eastern Europe, the Mediterranean, the Baltic and North Africa.

For more information, answers to frequently asked questions or to contact us directly please click here.

 

 
Site Map

Design and Hosting by Transworld Leisure Limited..  Copyright is Reserved. 

Powered by The Travel Gateway

Choose Egnatia Seaways ferries for the cheapest ferry ticket prices to and from Rhodes, Symi, Kalymnos, Kos, Nissyros, Tilos, Kastelorizo, Panormitis. We also have ferry offers to more distant ferry destinations and mini cruise destinations like Ireland, Holland, Italy, Spain, Denmark and the Greek islands.