Hanjoong خط عبارات الركاب وتذاكر سيارة فيري

Hanjoong خط العبارات حجز تذكرة العبارة، والجداول الزمنية العبارة، معلومات الركاب والخصم الترويجي رموز القسيمة
4.0 النجوم - على أساس 58 استعراض

Hanjoong خط العبارات

Hanjoong الخط العبارات السيارات والركاب تذاكر فيري

Hanjoong خط العبارات تقديم العبارات كروز الركاب المنتظمة بين ميناء البر الرئيسى الكورية من إنتشون وميناء الصيني من يانتاى

وقد حجز تذاكر Hanjoong خط العبارات لم يكن أسهل، قارنا أسعار جميع Hanjoong خط العبارات في الوقت الحقيقي توفر نقلت بسرعة حتى تتمكن من شراء أرخص المتاحة تذاكر Hanjoong خط العبارات من وإلى حجز تذاكر Hanjoong خط العبارات بين الصين وكوريا الجنوبية.

حتى ما إذا كنت تبحث عن رحلة العبارة التسوق ليوم واحد في الخارج أو العطلة السفر Hanjoong خط العبارات هي وسيلة مجانية سريعة وسهلة والإجهاد للوصول إلى هناك والعودة مرة أخرى. احجز لك Hanjoong خط العبارات سيارة أو الركاب العبارات تذاكر معنا والتمتع المزيد من الخيارات والمرونة.

مع أحدث عبور المعلومات والجداول الزمنية Hanjoong خط العبارات لجميع العبارات تبحر من حجز تذاكر Hanjoong خط العبارات بين يانتاي (الصين) وانشيون (كوريا الجنوبية) بما في ذلك معلومات عن موانئ العبارات والمعلومات السياحية المفيدة عن وجهاتنا مفصلة الطريق والمدينة خرائط سوف تساعدك على رسم الخاص بك Hanjoong خط العبارات العبارة الرحلة.

إذا مسافرا بالسيارة، مع عائلتك أو في كتاب الركاب القدم منفردا معبر العبارة مع Hanjoong خط العبارات وصولك إلى وجهتك منتعشة، واسترخاء وسعيدة.

مقارنة، الكتاب، وتدفع أقل لتذاكر العبارة في www.ferryto.com
بحث مخصص
 
الصفحه الرئيسية  | شركات العبارة | طرق | الموانئ | الجداول الزمنية | المجموعات | شحن | يوم الاجازة | فندق | سؤال وجواب   

Hanjoong العبارات

Hanjoong خط العبارات
الأسعار العبارة التذاكر والحجز


حجز تذاكر Hanjoong خط العبارات
بين إنتشون (كوريا الجنوبية) ويانتاي (الصين).

السعر الذي تراه هو السعر الذي تدفعه. في ferryto.com لا توجد إضافات خفية أو مفاجآت مثل رسوم على الحجز وأضاف ونحن لا تهمة لكم أي شيء إضافي لدفع مع بطاقة فيزا إلكترون. الثمن الذي اقتبس لكم لمسار Hanjoong خط العبارات التي اخترتها، على متن السكن والسيارة نوع هو كل ما سوف تدفع، وهذا وعد.

ملاحظة: Ferryto.com ليست قادرة على نقدم لكم تذاكر Hanjoong الخط فيري في هذا الوقت. الرجاء استخدام محرك الحجز على اليسار لحجز تذكرة العبارة إنتشون / يانتاى الخاص بك مع خدمة العبارات البديلة.

حول Hanjoong خط العبارات

Hanjoong خط العبارات توفير خدمة العبارات السياحية من وإلى المدينة الحدودية الصينية يانتاى وميناء البر الرئيسى كوريا الجنوبية إنتشون.

خطوط فيري Hanjoong هي تابعة لوشركة شقيقة تشونغ هان العبارات. على الرغم من وجود انها متن الخاصة من مديري الكورية Hanjoong فيري خطوط تعمل معا والإبحار في تشونغ هان الرائد كروز العبارة شيانغ شيويه لان أن تبحر ثلاث مرات أسبوعيا في كل اتجاه بين إنتشون ويانتاى.

Hanjoong خط العبارات السفن العبارة هي العبارات التقليدية مع والحجرات، وتبحر بين عشية وضحاها والمغادرين يوميا وصوله في وقت مبكر من صباح اليوم التالي. وتستغرق الرحلة ساعة 15 تقريبا. على متن الطائرة، والعبارات تميل إلى قبول عملة بلادهم للتسوق، وآلات البيع، وما إلى ذلك فضلا الدولار الأمريكي.

إجراءات المغادرة Hanjoong خط العبارات

تسجيل الدخول
تجهيز رحيل يبدأ أي في وقت سابق من 1 قبل ساعات من مغادرة وينتهي 2.5 ساعة قبل المغادرة. ولذلك، يجب على المسافرين في مكافحة الاختيار في العبارة في موعد لا يتجاوز ساعتين قبل المغادرة لملء استمارة بطاقة الصعود وبطاقة المغادرة لإجراءات المغادرة.

استكمال وصول بطاقات / المغادرة

في حين أن بطاقات الوصول المطلوبة لدخول اليابان المتاحة على متن العبارة، فمن أكثر ملاءمة لتعبئته في نفس الوقت على بطاقة رحيل الكورية قبل الصعود إلى الطائرة.

بطاقة المغادرة (من كوريا) يجب ملء باللغة الكورية، في حين أن بطاقة الوصول للدخول إلى اليابان يجب أن تكون مكتوبة إما بالحروف Chinesee أو الإنجليزية. للحصول على معلومات الاتصال الموجودة على بطاقة الوصول، يمكنك إدخال الاسم ورقم الهاتف للمكان الذي سوف يبقى في ليلة الأولى.

اعلان جمركي

وتقع المناطق البيان الجمركي على جانبي العداد التفتيش المغادرة. يطلب من جميع المسافرين الذين يحملون البضائع باهظة الثمن أو الأشياء الثمينة (الكاميرات والساعات والمجوهرات والفراء) لجعل الإعلان.

عندما يعلن، أدخل اسم العنصر والكمية والسعر على شكل الجمارك والحاضر تشكل كل من بند والجمارك معا. بعد أن تتم الموافقة على الإعلان، الابقاء على وثيقة لرحلة عودتك.

إذا ابتعدت دون بيان جمركي، قد يكون ممتلكاتك يخضع للضريبة في المقابل، كما سيتم النظر في عمليات الشراء في الخارج. المسافرين مع أي شيء ليعلن أن تذهب مباشرة إلى العداد التفتيش.

الهجرة المغادرة

الانتظار في خط وراء خط أصفر العداد التفتيش المغادرة. عندما حان دورك، تقديم جواز السفر، بطاقة الصعود إلى الطائرة، وبطاقة المغادرة.

طالما التأشيرة صالحة، فإن المفتش لا تسأل الأسئلة وببساطة ختم جواز سفرك. سيتم ختم بطاقة المغادرة والاحتفاظ بها من قبل مفتش، وسوف يتم تدبيس بطاقة الوصول على جواز سفرك. حفاظ على بطاقة وصوله لعند العودة وتذهب من خلال عملية وصولهم الهجرة.

العبارة المغادرة

بمجرد اجتياز التفتيش، يمكنك إدخال منطقة السوق الحرة لشراء المشروبات الكحولية والسجائر، وفيلم الكاميرا.

تشونغ هان فيري السفينة

تشونغ هان العبارات

Hanjoong الخط فيري

تشونغ هان

 


أفضل المتاح gurantee وكوريا سعر التذكرة

ضمان أفضل Hanjoong خط العبارات سعر بطاقة الدخول

ضمان أفضل الأسعار - نحن دائما نقدم لكم لدينا أدنى المتاحة Hanjoong خط العبارات سعر التذكرة وليس هناك أي إضافات خفية أو مفاجآت مثل رسوم الوقود المضافة أو رسوم على الحجز ونحن أيضا أننا لا تهمة لكم أي شيء إضافي لدفع ثمن تذكرة العبارة الخاصة بك مع بطاقة فيزا إلكترون . الثمن الذي اقتبس عن تذكرة Hanjoong خط العبارات سيارة أو الركاب العبارة التي اخترتها، على متن السكن والسيارة نوع هو كل ما سيدفع ثمن تذكرة العبارة الخاصة بك، وهذا وعد!

في الحادث بعيد احتمال أن تجد نفسها في جميع شامل Hanjoong خط العبارات تذكرة أرخص في الكتيب من أي مشغل جولة أخرى ونعد بأننا سوف نبذل قصارى جهدنا للفوز بهذا السعر أو نقدم لكم خيار طلب استرداد. لحجز تذاكر Hanjoong خط العبارات الرجاء انقر هنا.

 

الخصم السفر الجماعي العبارة في كوريا.

مجموعة، الحجز مدرسة والاجتماعي نادي Hanjoong خط العبارات تذكرة

مخفضة للسفر المجموعة مع Hanjoong خط العبارات - تقديم Ferryto.com مجموعة شخصية وبأسعار معقولة مخصصة Hanjoong خط العبارات وخدمة طرف مدرب تحفظ عبارة ركاب تقدم لك أقل الأسعار المتاحة العبارة.

سوف متخصص Hanjoong خط العبارات مجموعة فريق سفرنا تأمين أفضل صفقة لك ولبقية الركاب. والشرط الوحيد للتأهل لأسعار العبارة السفر الجماعي مخفضة هو أن حزبكم ينبغي أن يكون لا يقل عن عشرة أشخاص والسفر في نفس الوقت. لمزيد من المعلومات حول مجموعة السفر على Hanjoong خط العبارات الرجاء انقر هنا.

 

كوريا المركبات التجارية والشحن والبضائع العبارات

Hanjoong خط العبارات المركبات التجارية والشحن

العبارة اللوجستية تقدم Hanjoong خط العبارات الشحن والعبارات البضائع خدمة حجز الشخصية وبأسعار معقولة بين يانتاي (الصين) وانشيون (كوريا الجنوبية).

بالإضافة إلى تقديم أسعار تفضيلية للشركات التجارية والناقلين فيري اللوجستية هي الآن أيضا قادرة على تقديم أسعار الشحن العبارة مخفضة لعملاء القطاع الخاص مثل أولئك الذين يريدون أن تأخذ شاحنات الترانزيت على أي من الطرق Hanjoong خط العبارات الخدمات. لمزيد من المعلومات واقتباسا الفورية عبر الإنترنت لسيارتك تجارية معبر العبارة الرجاء انقر هنا.

 

اضغط هنا للتواصل مع فريق خدمة العملاء كوريا في ferryto.com

خدمة العملاء، البيع بواسطة الهاتف والاتصال بنا

في Ferryto.com كنت قادرا على الحصول على أسعار التذاكر الحية Hanjoong خط العبارات، والتحقق من توافر، وعرض العبارات جداول زمنية وسيارة كتاب Hanjoong خط العبارات وتذاكر العبارة الركاب في أدنى سعر لدينا تذكرة متوفرة.

Ferryto.com هو جزء من أكبر شبكة توزيع تذكرة العبارة على الانترنت في العالم وتوفير القدرة لحجز أكثر من 1,200 شركات كبرى العبارة الأوروبية بما في ذلك مع Hanjoong خط العبارات إلى أكثر طرق العبارة 80 جميع أنحاء المملكة المتحدة وفرنسا واسبانيا وايرلندا وهولندا وأوروبا الشرقية، البحر الأبيض المتوسط ​​وبحر البلطيق وشمال أفريقيا.

لمزيد من المعلومات، ويجيب على الأسئلة المتداولة أو في الاتصال بنا مباشرة من فضلك انقر هنا.

 

 
خريطة الموقع

تصميم واستضافة من قبل شركة هندية لينتونغ أوقات الفراغ المحدودة.. محجوز حق المؤلف.

مدعوم من بوابة السفر

اختيار العبارات Hanjoong العبارات لأرخص أسعار التذاكر العبارات من وإلى خليج جيل في كيثنس إلى الأمل سانت مارغريت وجنوب Ronaldsay في في أوركني.

Hanjoong Line Ferries Passenger and Car Ferry Tickets

Hanjoong Line Ferries ferry ticket reservations, ferry timetables, passenger information and promo discount coupon codes
4.0 stars - based on 58 reviews

Hanjoong Line Ferries

Hanjoong Line Ferries Car and Passenger Ferry Tickets

Hanjoong Line Ferries offer regular scheduled passenger cruise ferries between the Korean mainland port of Incheon and the Chinese port of Yantai

Booking Hanjoong Line Ferries tickets has never been easier, we compare all Hanjoong Line Ferries prices in real time providing fast quotes so you can buy the cheapest available Hanjoong Line Ferries tickets to and from Book Hanjoong Line Ferries tickets between China and South Korea.

So whether you are looking for a day's shopping ferry trip abroad or a holiday break traveling by Hanjoong Line Ferries is a quick, easy and stress free way to get there and back again. Book you Hanjoong Line Ferries car or passenger ferries tickets with us and enjoy more choice and flexibility.

With the latest Hanjoong Line Ferries crossing information and timetables for all ferries sailing from Book Hanjoong Line Ferries tickets between Yantai (China) and Incheon (South Korea) including information on the ferry ports and useful tourist information about the destinations our detailed route and city maps will help you plot your Hanjoong Line Ferries ferry journey.

If are traveling by car, with your family or as a solo foot passenger book a ferry crossing with Hanjoong Line Ferries and arrive at your destination refreshed, relaxed and happy.

Compare, book and pay less for ferry tickets at www.ferryto.com
Custom Search
Home | Ferry Companies | Routes | Ports | Timetables | Groups | Freight | Holiday | Hotel | Q&A   

Hanjoong Ferries

Hanjoong Line Ferries
Ferry Ticket Prices & Reservations

Book Hanjoong Line Ferries tickets
between Incheon (South Korea) and Yantai (China).

The price you see is the price you pay. At ferryto.com there are no hidden extras or surprises such as added booking fees and we do not charge you anything extra for paying with a Visa Electron card. The price we quote you for your selected Hanjoong Line Ferries route, onboard accommodation and vehicle type is all you will pay, and that's a promise.

Note: Ferryto.com are not able to offer you Hanjoong Line Ferry tickets at this time. Please use the booking engine on the left to book your Incheon / Yantai ferry ticket with an alternative ferry service.

About Hanjoong Line Ferries

Hanjoong Line Ferries provide a cruise ferry service to and from the Chinese border town Yantai and the South Korean mainland port of Incheon.

Hanjoong Ferry Lines is the affiliated to and the sister company Zhong Han Ferries. Although having it's own board of korean managers Hanjoong Ferry Lines jointly operate and sail the Zhong Han flagship cruise ferry Xiang Xue Lan that sails three times per week in each direction between Incheon and Yantai.

Hanjoong Line Ferries ferry ships are conventional ferries with cabins, sailing overnight and departing daily and arriving early the next morning. The journey takes approximately 15 hours. On board, the ferries tend to accept the currency of their home country for shopping, vending machines, etc. as well as US dollar.

Hanjoong Line Ferries Departure Procedure

Checking in
Departure processing starts no earlier than 2.5 hours before departure and ends 1 hour before departure. Therefore, travelers must be at the ferry check-in counter no later than two hours before departure to fill out a boarding pass form and a departure card for departure procedures.

Completing the Arrival/Departure Cards

While arrival cards required to enter Japan are available on the ferry, it is more convenient to fill it out at the same time as the Korean departure card before boarding.

The departure card (from Korea) must be filled out in Korean, while the arrival card for entry into Japan must be written either in Chinesee characters or English. For contact information on the arrival card, you can enter the name and telephone number of the place you will stay at on your first night.

Customs Declaration

Customs declaration areas are located on either side of the departure inspection counter. All travelers carrying expensive merchandise or valuables (cameras, watches, jewelry, fur products) are required to make a declaration.

When declaring, enter the name of the item, quantity, and price on the customs form and present both the item and customs form together. After the declaration is approved, hold on to the document for your return trip.

If you depart without a customs declaration, your valuables may be subject to taxation on return, as they will be considered as overseas purchases. Travelers with nothing to declare can go straight to the inspection counter.

Immigration Departure

Wait in line behind the yellow line of the departure inspection counter. When it is your turn, present your passport, boarding pass, and departure card.

As long as your visa is valid, the inspector will not ask questions and simply stamp your passport. The departure card will be stamped and retained by the inspector, and the arrival card will be stapled onto your passport. Keep the arrival card for when you return and go through the immigration arrival process.

Ferry Departure

Once you pass inspections, you can enter the duty free area to purchase alcoholic beverages, cigarettes, and camera film.

Zhong Han Ferry Ship

Zhong Han Ferries

Hanjoong Line Ferry

Zhong Han


Best available Korea ticket price gurantee

Best Hanjoong Line Ferries Ticket Price Guarantee

Best Price Guarantee - We always offer you our lowest available Hanjoong Line Ferries ticket price and there are no hidden extras or surprises such as added fuel surcharges or booking fees and we also we do not charge you anything extra for paying for your ferry ticket with a Visa Electron card. The price we quote for your selected Hanjoong Line Ferries car or passenger ferry ticket, onboard accommodation and vehicle type is all you will pay for your ferry ticket, and that's a promise!

In the unlikely event you find the same all inclusive Hanjoong Line Ferries ticket cheaper in the brochure of any other tour operator we promise that we will do our best to beat that price or offer you the choice of requesting a refund. To book Hanjoong Line Ferries tickets please click here.


Discount group ferry travel on Korea .

Group, School & Social Club Hanjoong Line Ferries Ticket Reservations

Discounted Group Travel with Hanjoong Line Ferries - Ferryto.com offer a dedicated personal and affordable Hanjoong Line Ferries group and coach party ferry passenger reservation service offering you the lowest available ferry rates.

Our specialist Hanjoong Line Ferries group travel team will secure the best deal for you and your passengers. The only requirement to qualify for discounted group travel ferry rates is that your party should be at least ten people and travel at the same time. For more information about group travel on Hanjoong Line Ferries please click here.


Korea Commercial Vehicle, Freight and Cargo Ferries

Hanjoong Line Ferries Commercial Vehicles & Freight

Ferry Logistics offer a personal and affordable Hanjoong Line Ferries freight and cargo ferries reservation service between Yantai (China) and Incheon (South Korea).

In addition to offering preferential rates to commercial operators and haulers Ferry Logistics is now also able to offer discounted ferry freight rates to private customers such as those wanting to take transit vans on any of the Hanjoong Line Ferries routes serviced. For more information and an instant online quote for your commercial vehicle ferry crossing please click here.


Click Here to contact the Korea customer care team at ferryto.com

Customer Care, Telesales & Contact Us

At Ferryto.com you are able to obtain live Hanjoong Line Ferries ticket prices, check availability, view ferries timetables and book Hanjoong Line Ferries car and passenger ferry tickets at our lowest available ticket price.

Ferryto.com is part of the world's largest online ferry ticket distribution network providing the ability to book over 80 major European ferry operators including with Hanjoong Line Ferries to over 1,200 ferry routes throughout the UK, France, Spain, Ireland, Holland, Eastern Europe, the Mediterranean, the Baltic and North Africa.

For more information, answers to frequently asked questions or to contact us directly please click here.


Site Map

Design and Hosting by Transworld Leisure Limited..  Copyright is Reserved. 

Powered by The Travel Gateway

Choose Hanjoong Ferries ferries for the cheapest ferry ticket prices to and from Gill's Bay in Caithness to St Margaret's Hope and South Ronaldsay in Orkney.