مقارنة، الكتاب، وتدفع أقل لتذاكر العبارة في www.ferryto.com
بحث مخصص
 
الصفحه الرئيسية  | شركات العبارة | طرق | الموانئ | الجداول الزمنية | المجموعات | شحن | يوم الاجازة | فندق | سؤال وجواب   

 عبر قناة فيري
أسعار التذاكر والحجز

لقد سقطت على سري FerryTO ريال قطري الصفحة.

للحصول على العبارة سعر التذكرة وحجز تذكرتك بشكل آمن عبر الإنترنت، الرجاء استخدام الوقت الحقيقي المدقق سعر تذكرة العبارة والحجز النموذج أدناه.

لمعرفة المزيد من رموز ريال قطري، وخلق التمرير كود الخاص بك إلى أسفل هذه الصفحة - ولكن فقط بعد أن كنت قد حجزت تذكرة العبارة الخاصة بك!

 

FerryTO ريال قطري البقرة
QR مولد رمز

ما هي رموز ريال قطري؟

A رمز الاستجابة السريعة (انها تقف على "الاستجابة السريعة") هو الهاتف المحمول الباركود للقراءة وهذا ما كان كبير في اليابان إلى الأبد، اقتحم أوروبا في حين يعود، والآن الحصول على الجر في باقي أنحاء العالم.

بمعنى أبسط في التفكير "على الطباعة الارتباط التشعبي" - مجرد ترميز URL في رمز الاستجابة السريعة وثم أشر الهاتف المحمول (أو تمكين الكاميرا آخرين المحمول) في ذلك. إذا كان لجهاز رمز الاستجابة السريعة برنامج فك تثبيت على ذلك، فإنه سوف اطلاق النار حتى المتصفح والذهاب مباشرة إلى هذا العنوان. ولكنه لا يتوقف عند هذا الحد - يمكن أن تحتوي على رمز الاستجابة السريعة أيضا رقم هاتف، رسالة قصيرة، البيانات V-بطاقة أو مجرد نص أبجدية سهل، وجهاز المسح سوف تستجيب عن طريق فتح التطبيق الصحيح للتعامل مع البيانات المشفرة بشكل مناسب مجاملة من معرفات تطبيق FNC1 المضمنة في البيانات المشفرة.

 

FerryTO رمز الاستجابة السريعة

مفيدة رموز QR FerryTO

وهنا بعض رموز FerryTO ريال قطري المفيدة التي قد تحتاج إلى نسخ / حفظها في الجهاز المحمول لسهولة استخدامها في المستقبل سواء كان ذلك للحجز تذكرة العبارة، هل العبارة جدول زمني البحث، حجز غرفة في فندق، وكتاب تذكرة القطار أو حتى الذهاب في اجازة!

مجرد نقطة جهاز تمكين رمز الاستجابة السريعة الخاصة بك في رمز الاستجابة السريعة المطلوبة أدناه والتمتع بها.

 

FerryTO رمز الاستجابة السريعة
FerryTo

FerryTO الجداول
الجداول العبارة
حجوزات الفنادق
حجوزات الفنادق
الحجز السكك الحديدية التوقف تذكرة القطار
تذاكر القطار
العطلات العائلية الرخيصة
عروض عطلة
عروض FerryTO الخاصة القائمة البريدية
عروض FerryTO

الحرة رمز الاستجابة السريعة مولد

إنشاء رموز QR تعليقك الخاص

Ferryto.com لا أحب حفظ شيء من هذا القبيل رموز ريال قطري، وكيف يمكنك إنشاء الخاصة بك مجانا رمز الاستجابة السريعة سرا.

إذا كنت ترغب في إنشاء رمز الاستجابة السريعة الخاصة بك لعملك أو حتى للمتعة فقط أنها سهلة ومجانية لجعل العديد من رموز ريال قطري كما تحب بما في ذلك رسالة SMS رموز QR، والخامس البطاقات، البريد الإلكتروني رموز ريال قطري، وحتى STUF بارد مثل ريال قطري رموز الخاص بك مع رموز المرور واي فاي الساخنة للمشاركة مع الآخرين. لاحصل على الرمز الخاص مجانا QR مسح رمز الاستجابة السريعة إلى اليسار أو آخر فقط انقر هنا.

 

 

 
خريطة الموقع

تصميم واستضافة من قبل شركة هندية لينتونغ أوقات الفراغ المحدودة.. محجوز حق المؤلف.

مدعوم من بوابة السفر

Compare, book and pay less for ferry tickets at
Custom Search
Home | Ferry Companies | Routes | Ports | Timetables | Groups | Freight | Holiday | Hotel | Q&A   

 Cross Channel Ferry
Ticket Prices & Reservations

You have landed on the Top Secret FerryTO QR Page.

To obtain a ferry ticket price and book your ticket securely online please use the real time ferry ticket price checker and booking form below.

To find out more QR Codes and create your own code scroll down this page - but only after you have booked your ferry ticket!


FerryTO QR Cow
QR Code Generator

What are QR Codes?

A QR Code (it stands for "Quick Response") is a mobile phone readable barcode that's been big in Japan forever, broke into Europe a while back, and is now getting traction around the rest of the world.

In its simplest sense think "print based hypertext link" - simply encode a URL into the QR Code and then point a mobile phone (or other camera-enabled mobile) at it. If the device has had QR Code decoding software installed on it, it will fire up its browser and go straight to that URL. But it doesn't stop there - a QR Code can also contain a phone number, an SMS message, V-Card data or just plain alphanumeric text, and the scanning device will respond by opening up the correct application to handle the encoded data appropriately courtesy of the FNC1 Application Identifiers that are embedded in the encoded data.


FerryTO QR Code

Useful FerryTO QR Codes

Here are some useful FerryTO QR Codes that you may want to copy / save to your mobile device for ease of future use be it to make a ferry ticket reservation, do ferry timetable lookup, book a hotel room, book a train ticket or even go on holiday!

Simply point your QR Code enabled device at the desired QR Code below and enjoy.


FerryTO QR Code

FerryTO Timetables
Ferry Timetables
Hotel Reservations
Hotel Reservations
Rail Saver Train Ticket Reservations
Train Tickets
Cheap Family Holidays
Holiday Offers
FerryTO Special Offers Mailing List
FerryTO Offers

Free QR Code Generator

Create Your Own QR Codes don't like keeping something like QR Codes and how you can create your own free QR Code a secret.

If you'd like to create your own QR code for your business or even just for fun it is easy and free to make as many QR Codes as you like including SMS Message QR codes, V-Cards, Email QR codes and even cool stuf like QR Codes with your WiFi hotspot passcodes to share with others. To get your own free QR Code scan the QR Code to the left or else just click here.



Site Map

Design and Hosting by Transworld Leisure Limited..  Copyright is Reserved. 

Powered by The Travel Gateway