Balearia خط العبارات - نقل الركاب والسيارات فيري تذاكر

تقدم Balearia خط العبارات سيارة رخيصة وعبارة ركاب حجز تذكرة مع الوقت الحقيقي مقارنة سعر تذكرة العبارة. كنت دائما الحصول على أرخص المتاحة Balearia خط العبارات العبارة سعر التذكرة عند الحجز عبر الإنترنت في FerryTO - وهذا هو الضمان.
3.6 النجوم - على أساس 657 استعراض

 

تذاكر Balearia خط العبارات فيري - تذاكر فيري رخيصة وخدمة رائعة - بواسطة أبريل 25
5/ 5النجوم بعد خدمة التوفير وخدمة العملاء رائعة وصلتني عندما حجزي Balearia خط العبارات تذاكر العبارة من FerryTO أود فقط أن تتيح لك معرفة ما كان من دواعي سروري العمل معكم. FerryTO هي الأولى والوحيدة خدمة حجز تذكرة العبارة على الانترنت ولقد استخدمت الذين وضع أموالهم فيها هو الفم مع كل من الخدمة والسعر. أنا أنقذت ما يقرب من اليورو 100 عن طريق الحجز بلدي تذاكر العبارة مع FerryTO، كان سعيدا جدا مع صفقة على نحو سلس ورائع خدمة العملاء الخاص بك - شكرا جزيلا لك حقا!

Balearia العبارات

Balearia العبارات السيارات والركاب تذاكر فيري

Balearia العبارات حجز التذاكر والجداول الزمنية العبارة ومعلومات الركاب لBalearia العبارات تبحر من وإلى معظم الموانئ الإسبانية بما في ذلك برشلونة، دينيا، وجزر البليار إيبيزا وفورمونتيرا، الكوديا، سيوتاديلا، سان أنطونيو وPalma.Tangier في إسبانيا إلى الجزيرة الخضراء في المغرب.

وقد حجز تذاكر Balearia العبارات لم يكن أسهل، قارنا أسعار جميع Balearia العبارات في الوقت الحقيقي توفر نقلت بسرعة حتى تتمكن من شراء أرخص المتاحة تذاكر Balearia العبارات من وإلى معظم الموانئ الإسبانية بما في ذلك برشلونة، دينيا، وجزر البليار إيبيزا و فورمونتيرا، الكوديا، سيوتاديلا، سان أنطونيو وPalma.Tangier في إسبانيا إلى الجزيرة الخضراء في المغرب على الانترنت مع تأكيد فوري.

حتى ما إذا كنت تبحث عن رحلة العبارة التسوق ليوم واحد في الخارج أو العطلة السفر Balearia العبارات هي وسيلة مجانية سريعة وسهلة والإجهاد للوصول إلى هناك والعودة مرة أخرى. احجز لك Balearia العبارات سيارة أو الركاب العبارات تذاكر معنا والتمتع المزيد من الخيارات والمرونة.

مع أحدث العبارات Balearia عبور المعلومات والجداول الزمنية لجميع العبارات تبحر من وإلى معظم الموانئ الإسبانية بما في ذلك برشلونة، دينيا، وجزر البليار إيبيزا وفورمونتيرا، الكوديا، سيوتاديلا، سان أنطونيو وPalma.Tangier في إسبانيا إلى الجزيرة الخضراء في المغرب بما في ذلك معلومات عن موانئ العبارات والمعلومات السياحية المفيدة عن وجهات سوف لدينا مفصلة الطريق والمدينة خرائط تساعدك على رسم الخاص بك Balearia العبارات العبارة الرحلة.

إذا مسافرا بالسيارة، مع عائلتك أو في كتاب الركاب القدم منفردا معبر العبارة مع Balearia العبارات وصولك إلى وجهتك منتعشة، واسترخاء وسعيدة.

تقدم Balearia العبارات فارس رائعة من وإلى معظم الموانئ الإسبانية بما في ذلك برشلونة، دينيا، وجزر البليار إيبيزا وفورمونتيرا، الكوديا، سيوتاديلا، سان أنطونيو وPalma.Tangier في إسبانيا إلى الجزيرة الخضراء في المغرب تنقل جزءا الموانئ.

مقارنة، الكتاب، وتدفع أقل لتذاكر العبارة في www.ferryto.com
بحث مخصص
 
الصفحه الرئيسية  | شركات العبارة | طرق | الموانئ | الجداول الزمنية | المجموعات | شحن | يوم الاجازة | فندق | سؤال وجواب   

 

Balearia العبارات
الأسعار العبارة التذاكر والحجز


حجز تذاكر العبارات Balearia
من وإلى معظم الموانئ الإسبانية بما في ذلك برشلونة، دينيا جزر البليار إيبيزا وفورمونتيرا، الكوديا، سيوتاديلا، سان أنطونيو وبالما دي مايوركا، طنجة في إسبانيا إلى الجزيرة الخضراء في المغرب على الانترنت في وقت مبكر في Ferryto.com وسوف تتمتع دائما أرخص لدينا متاح العبارة سعر التذكرة.

السعر الذي تراه هو السعر الذي تدفعه. لا توجد إضافات خفية أو مفاجآت مثل رسوم الوقود المضافة أو رسوم على الحجز ونحن لا تهمة لكم أي شيء إضافي لدفع مع بطاقة فيزا إلكترون. الثمن الذي اقتبس لكم لمسار Balearia العبارات التي اخترتها، على متن السكن والسيارة نوع هو كل ما سوف تدفع، وهذا وعد.

للحصول على Balearia العبارات سعر التذكرة وحجز تذكرة العبارة الخاصة بك بشكل آمن عبر الإنترنت، الرجاء استخدام العبارات الوقت الحقيقي نموذج الحجز على اليسار.

حول Balearia العبارات

Baleària هي المشغل الوحيد العبارة في أسبانيا أن يربط أربع جزر البليار في اسبانيا البر الرئيسى، وكذلك توفير الإبحار اليومية بينهما.

في يونيو 2004 بدأت العبارة السريعة رامون Llul التشغيل. ويبلغ طول هذا العبارة هو 83,35 مترا، وبنيت لتكون قادرة للوصول الى الموانئ الصغيرة. وهو يعمل على برشلونة مايوركا (الكوديا) - أضيفت السفن مينوركا (سيوتاديلا وماهون) الطرق، وفي 2003 في Nixe الأول والثاني لNixe أسطول Balearia ل.

Balearia العبارات

وتدير الشركة أيضا حاليا في مضيق جبل طارق. ويركز العمل Baleària بشكل رئيسي على النقل البحري المنتظم للركاب والبضائع.

المقاصد BALEARIA معدية
Balearia فيري تشغيل خدمات العبارات بين الموانئ الإسبانية برشلونة ودينيا وموانئ جزيرة البليار إيبيزا، فورمونتيرا، الكوديا، سيوتاديلا، سان أنطونيو وبالما دي مايوركا، فضلا عن خدمة العبارات السريعة من طنجة في إسبانيا إلى الجزيرة الخضراء في المغرب.

حول BALEARIA FERRIES
التي Eurolinies ماريتيم العمليات، تحت العلامة التجارية Balearia، في يوليو 1998 مدفوعة من قبل مجموعة من المديرين التنفيذيين السابقين، قادة وضباط من شركة الشحن Flebasa. رشح أدولفو أوتور مارتينيز رئيس الشركة الجديدة.

منذ البداية، وجه Balearia خطة عمل لتوسيع وتحديث الأسطول، والتي تضمنت إضافة الفورية للسفن جديدة. يتمتع Balearia التزام موظفيها في تقريرها نسعى للجودة، ينعكس اليوم في مستويات عالية من الأمن والخدمات وخدمة العملاء.

Balearia خريطة المسار

في البداية، تعمل Balearia الطرق دينيا، إيبيزا، بالما دي مايوركا (خدمات العبارات)، إيبيزا-فورمينترا (خدمات العبارات والسفن عالية السرعة)، إيبيزا، بالما دي مايوركا (خدمات العبارات) ودينيا، إيبيزا (العبارة والخدمات الرورو). تم الانتهاء من تلك الطرق مع فالنسيا، بالما الطريق (الرورو حركة الشحن)، والذي تم تدشينه في يونيو 2002، والكوديا-ماهون الطريق تعمل منذ يوليو 2000.

Balearia فيري

إدراج - في يونيو 2001- فيديريكو غارسيا لوركا، وفائق فائق السرعة العبارة التي تدير دينيا، إيبيزا، بالما الطريق ويؤدي أيضا خدمات مباشرة دينيا-بالما، يعني تغيير كامل في الاتصالات بين الدول وفي داخل جزر البليار .

Balearia زالت تسعى إلى التوسع والنمو، وتعمل على مشاريع مستقبلية مثل إدراج خطوط جديدة وتوسيع أسطولها. في أكتوبر 2003، أطلقت Balearia وبسرعة فائقة عالية السرعة العبارة رامون لول، التي بنيت في حوض بناء السفن رودريغز، الذي سيدخل حيز التنفيذ من يونيو 2002.

وعلاوة على ذلك، في بداية العام تم إنشاؤها 2003 Balearia وNautas آل المغاربي، شركة، والتي تبدأ في أبريل جديدة الطريق البحري طنجة-الجزيرة الخضراء التي تديرها عبارة فائقة السرعة. ومعالمه تمكينها من القيام المعبر في أقل من ساعة واحدة.

في أسطول 2004 BALEARIA وتوسعت مع اثنين من قارب العبارة بسرعة فائقة: Nixe الأول والثاني Nixe. أولها افتتح دينيا إيبيزا-فورمينترا الطريق في 2004 الجليلة.

نوعية، والتردد، والقدرة التنافسية للخدمات Balearia على المسارات والتي تدير وقد سمحت هذه شركة النقل البحري لوضع نفسها كشركة رائدة في حركة المرور داخل الجزر - سواء من حيث حجم نقل الركاب وsales- وبما أن الزعيم المطلق في جزر البليار من حجم نقل الركاب.

لBalearia ذلك أمر أساسي لتصبح جسرا بين جزر البليار وشبه الجزيرة الايبيرية. بعد الهجوم 11th سبتمبر كان هناك اضطراب هاما في صناعة السياحة، والتي لجزر البليار يعني انخفاضا في عدد الاتصالات مع شبه الجزيرة الإيبيرية.

Balearia طوف

في تلك الأوقات الصعبة، حافظت Balearia التزامها جزر البليار طريق الحفاظ على جميع رحلاتها داخل الجزر ومع البر الرئيسى، واستمر مع مشاريعها من فتح طرق جديدة ودمج السفن الجديدة.

في 2009 أطلقت السفن الجديدة من شأنها أن توفر الركاب مع وجود درجة عالية من الراحة على متن الطائرة والاسلوب. مع وجود قاعدة ثابتة الركاب Balearia وتوفر لعملائها خدمة قيمة - سواء من حيث حجم نقل الركاب والمبيعات. هو الزعيم المطلق في جزر البليار من حجم نقل الركاب.


أفضل المتاح Balearia العبارات سعر التذكرة gurantee و

ضمان أفضل Balearia العبارات سعر بطاقة الدخول

ضمان أفضل الأسعار - نحن دائما نقدم لكم لدينا أدنى المتاحة Balearia العبارات سعر التذكرة وليس هناك أي إضافات خفية أو مفاجآت مثل رسوم الوقود المضافة أو رسوم على الحجز ونحن أيضا أننا لا تهمة لكم أي شيء إضافي لدفع ثمن تذكرة العبارة الخاصة بك مع بطاقة فيزا إلكترون. الثمن الذي اقتبس عن تذكرة Balearia العبارات سيارة أو الركاب العبارة التي اخترتها، على متن السكن والسيارة نوع هو كل ما سيدفع ثمن تذكرة العبارة الخاصة بك، وهذا وعد!

في الحادث بعيد احتمال أن تجد نفسها في جميع شامل Balearia العبارات تذكرة أرخص في الكتيب من أي مشغل جولة أخرى ونعد بأننا سوف نبذل قصارى جهدنا للفوز بهذا السعر أو نقدم لكم خيار طلب استرداد. لحجز تذاكر Balearia العبارات الرجاء انقر هنا.

 

الخصم مجموعة العبارة السفر على Balearia العبارات.

مجموعة، الحجز مدرسة والاجتماعي نادي Balearia العبارات تذكرة

مخفضة مجموعة السفر مع Balearia العبارات - تقديم Ferryto.com مجموعة شخصية وبأسعار معقولة مخصصة Balearia العبارات وخدمة طرف مدرب تحفظ عبارة ركاب تقدم لك أقل الأسعار المتاحة العبارة.

سوف متخصص Balearia العبارات مجموعة فريق سفرنا تأمين أفضل صفقة لك ولبقية الركاب. والشرط الوحيد للتأهل لأسعار العبارة السفر الجماعي مخفضة هو أن حزبكم ينبغي أن يكون لا يقل عن عشرة أشخاص والسفر في نفس الوقت. لمزيد من المعلومات حول مجموعة السفر على Balearia العبارات الرجاء انقر هنا.

 

Balearia العبارات المركبات التجارية والشحن والعبارات الشحن

Balearia العبارات المركبات التجارية والشحن

العبارة اللوجستية تقدم Balearia العبارات الشحن والعبارات البضائع خدمة حجز الشخصية وبأسعار معقولة من وإلى معظم الموانئ الإسبانية بما في ذلك برشلونة، دينيا جزر البليار إيبيزا وفورمونتيرا، الكوديا، سيوتاديلا، سان أنطونيو وبالما دي مايوركا، طنجة في إسبانيا إلى الجزيرة الخضراء في المغرب.

بالإضافة إلى تقديم أسعار تفضيلية للشركات التجارية والناقلين فيري اللوجستية هي الآن أيضا قادرة على تقديم أسعار الشحن العبارة مخفضة لعملاء القطاع الخاص مثل أولئك الذين يريدون أن تأخذ شاحنات الترانزيت على أي من الطرق Balearia العبارات الخدمات. لمزيد من المعلومات واقتباسا الفورية عبر الإنترنت لسيارتك تجارية معبر العبارة الرجاء انقر هنا.

 

اضغط هنا للتواصل مع فريق خدمة العملاء Balearia العبارات في ferryto.com

خدمة العملاء، البيع بواسطة الهاتف والاتصال بنا

في ferryto.com كنت قادرا على الحصول على أسعار التذاكر الحية Balearia العبارات، والتحقق من توافر، وعرض العبارات الجداول الزمنية وكتاب سيارة Balearia العبارات وتذاكر العبارة الركاب في أدنى سعر لدينا تذكرة متوفرة.

Ferryto.com هو جزء من أكبر شبكة توزيع على الانترنت العبارة تذكرة في العالم وتوفير القدرة لحجز أكثر من 1,200 مشغلي العبارة الأوروبية الكبرى بما في ذلك مع Balearia العبارات إلى أكثر طرق العبارة 80 جميع أنحاء المملكة المتحدة وفرنسا واسبانيا وايرلندا وهولندا وأوروبا الشرقية، و البحر الأبيض المتوسط ​​وبحر البلطيق وشمال أفريقيا.

لمزيد من المعلومات، ويجيب على الأسئلة المتداولة أو في الاتصال بنا مباشرة من فضلك انقر هنا.

 

 
خريطة الموقع

تصميم واستضافة من قبل شركة هندية لينتونغ أوقات الفراغ المحدودة.. محجوز حق المؤلف.

مدعوم من بوابة السفر

اختيار العبارات Balearia العبارات لأرخص أسعار التذاكر العبارات من وإلى معظم الموانئ الإسبانية بما في ذلك برشلونة، دينيا، وجزر البليار إيبيزا وفورمونتيرا، الكوديا، سيوتاديلا، سان أنطونيو وPalma.Tangier في إسبانيا إلى الجزيرة الخضراء في المغرب. لدينا أيضا العبارة يقدم إلى وجهات العبارة الأكثر بعدا والوجهات السياحية الصغيرة مثل ايرلندا وهولندا وايطاليا واسبانيا والدنمارك والجزر اليونانية.

Balearia Line Ferries - Passenger and Car Ferry Tickets

Balearia Line Ferries offers cheap car and passenger ferry ticket reservations with real time ferry ticket price comparison. You always get the cheapest available Balearia Line Ferries ferry ticket price when booking online at FerryTO - and that's a guarantee.
3.6 stars - based on 657 reviews

 

Balearia Line Ferries Ferry Tickets - Cheap Ferry Tickets and Superb Service - by April 25
5/ 5stars After the fantastic savings and customer service I received when booking my Balearia Line Ferries ferry tickets from FerryTO I just had to let you know what a pleasure it was doing business with you. FerryTO is the first and only online ferry ticket booking service I have used who do put their money where their mouth is with both service and price. I saved nearly Euro 100 by booking my ferry tickets with FerryTO, was very happy with a smooth transaction and your superb customer service - thank you very much indeed!

Balearia Ferries

Balearia Ferries Car and Passenger Ferry Tickets

Balearia Ferries ticket reservations, ferry timetables and passenger information for Balearia Ferries sailing to and from most of the Spanish ports including Barcelona, Denia ,the Balearic Islands of Ibiza and Formentera, Alcudia, Ciutadella, San Antonio and Palma.Tangier in Spain to Algeciras in Morocco.

Booking Balearia Ferries tickets has never been easier, we compare all Balearia Ferries prices in real time providing fast quotes so you can buy the cheapest available Balearia Ferries tickets to and from most of the Spanish ports including Barcelona, Denia ,the Balearic Islands of Ibiza and Formentera, Alcudia, Ciutadella, San Antonio and Palma.Tangier in Spain to Algeciras in Morocco online with instant confirmation.

So whether you are looking for a day's shopping ferry trip abroad or a holiday break travelling by Balearia Ferries is a quick, easy and stress free way to get there and back again. Book you Balearia Ferries car or passenger ferries tickets with us and enjoy more choice and flexibility.

With the latest Balearia Ferries crossing information and timetables for all ferries sailing to and from most of the Spanish ports including Barcelona, Denia ,the Balearic Islands of Ibiza and Formentera, Alcudia, Ciutadella, San Antonio and Palma.Tangier in Spain to Algeciras in Morocco including information on the ferry ports and useful tourist information about the destinations our detailed route and city maps will help you plot your Balearia Ferries ferry journey.

If are travelling by car, with your family or as a solo foot passenger book a ferry crossing with Balearia Ferries and arrive at your destination refreshed, relaxed and happy.

Balearia Ferries offers fantastic fares to and from most of the Spanish ports including Barcelona, Denia ,the Balearic Islands of Ibiza and Formentera, Alcudia, Ciutadella, San Antonio and Palma.Tangier in Spain to Algeciras in Morocco ferries ports.

Compare, book and pay less for Balearia Ferries tickets to and from most of the Spanish ports including Barcelona, Denia ,the Balearic Islands of Ibiza and Formentera, Alcudia, Ciutadella, San Antonio and Palma.Tangier in Spain to Algeciras in Morocco at www.ferryto.com Balearia Ferries            
Home Balearia Ferries Ferry Companies About Balearia Ferries Routes Balearia Ferries Routes Timetables Balearia Ferries Timetables Groups Group Travel with Balearia Ferries Freight Balearia Ferries Freight and Commercial Vehicle Reservations Holiday Balearia Ferries Holidays Hotel Balearia Ferries Hotels Q&A Balearia Ferries Customer Service

 

Balearia Ferries
Ferry Ticket Prices & Reservations


Book Balearia Ferries tickets
to and from most of the Spanish ports including Barcelona, Denia the Balearic Islands of Ibiza and Formentera, Alcudia, Ciutadella, San Antonio and Palma, Tangier in Spain to Algeciras in Morocco online in advance at Ferryto.com and you will always enjoy our cheapest available ferry ticket price.

The price you see is the price you pay. There are no hidden extras or surprises such as added fuel surcharges or booking fees and we do not charge you anything extra for paying with a Visa Electron card. The price we quote you for your selected Balearia Ferries route, onboard accommodation and vehicle type is all you will pay, and that's a promise.

To obtain a Balearia Ferries ticket price and book your ferry ticket securely online please use the real time ferries booking form on the left.

About Balearia Ferries

Baleària is the only ferry operator in Spain that connects the four Balearic Islands to mainland Spain, as well as providing daily sailings between them.

In June 2003 the fast ferry Ramon Llul started operating. The length of this ferry is 83,35 metres, and it was built to be able to get into small ports. It operates the Barcelona-Majorca (Alcudia) - Minorca (Ciutadella and Mahon) routes, and in 2004 the Nixe I and Nixe II vessels were added to Balearia's fleet.

Balearia Ferries

The company also currently operates in the Strait of Gibraltar. Baleària’s business mainly focuses on the regular maritime transport of passengers and cargo.

BALEARIA FERRY DESTINATIONS
Balearia Ferry run ferry services between the Spanish ports of Barcelona and Denia and the Balearic Island ports of Ibiza, Formentera, Alcudia, Ciutadella, San Antonio and Palma as well as a fast ferry service from Tangier in Spain to Algeciras in Morocco.

ABOUT BALEARIA FERRIES
Eurolinies Maritimes started operations, under the brand Balearia, in July 1998 driven by a group of former executives, captains and officers of the shipping company Flebasa. Adolfo Utor Martinez was nominated president of the new company.

From the very beginning, Balearia drew up a plan of action for the expansion and modernization of the fleet, which included the immediate addition of new vessels. Balearia enjoyed the commitment of its personnel in its strive for quality, reflected today in high levels of security, service and customer care.

Balearia Route Map

Initially, Balearia operated the Denia-Ibiza-Palma routes (ferry services), Ibiza-Formentera (ferry services and high-speed vessels), Ibiza-Palma (ferry services) and Denia-Ibiza (ferry and Ro-Ro services). Those routes were completed with the Valencia-Palma route (Ro-Ro cargo traffic), which was inaugurated in June 2000, and the Alcudia-Mahon route operated since July 2002.

Balearia Ferry

The inclusion - in June 2001- of Federico Garcia Lorca, a superfast high-speed ferry that operates the Denia-Ibiza-Palma route and also performs direct services Denia-Palma, has meant a complete change in communications both between and within the Balearic Islands.

Balearia still aims at expansion and growth, and is working on future projects such as the incorporation of new lines and the enlargement of its fleet. In October 2002, Balearia launched the super fast high-speed ferry Ramon Llull, built at the shipyard Rodriquez, which will be operational from June 2003.

Furthermore, at the beginning of year 2003 Balearia created the Nautas Al-Maghreb, company, which start on April a new maritime route Tangier-Algeciras operated by a super fast ferry. Its features will enable it to do the crossing in less than one hour.

In 2004 BALEARIA's fleet was enlarged with two super fast ferry catamarans: Nixe I and Nixe II. The first of which inaugurated the Denia-Ibiza-Formentera route in august 2004.

The quality, frequency, and competitiveness of the services of Balearia over the routes it manages have allowed this shipping company to position itself as a leader in the traffic within the islands - both in terms of passenger volume and sales- and as the absolute leader in the Balearic Islands by passenger volume.

For Balearia it is fundamental to become a bridge between the Balearic Islands and the Iberian Peninsula. After the September 11th attack there was an important upheaval in the tourist industry, which for the Balearic Islands meant a decrease in the number of connections with the Iberian Peninsula.

Balearia Catamaran

In those difficult times, Balearia maintained its commitment to the Balearic Islands by keeping all its routes within the islands and with the mainland, and continued with its projects of opening new routes and incorporating new vessels.

In 2009 new ships were launched that will provide passengers with a high degree of onboard comfort and style. With a firm passenger base Balearia are providing its customers with a valued service - both in terms of passenger volume and sales. It is the absolute leader in the Balearic Islands by passenger volume.


Best available Balearia Ferries ticket price gurantee

Best Balearia Ferries Ticket Price Guarantee

Best Price Guarantee - We always offer you our lowest available Balearia Ferries ticket price and there are no hidden extras or surprises such as added fuel surcharges or booking fees and we also we do not charge you anything extra for paying for your ferry ticket with a Visa Electron card. The price we quote for your selected Balearia Ferries car or passenger ferry ticket, onboard accommodation and vehicle type is all you will pay for your ferry ticket, and that's a promise!

In the unlikely event you find the same all inclusive Balearia Ferries ticket cheaper in the brochure of any other tour operator we promise that we will do our best to beat that price or offer you the choice of requesting a refund. To book Balearia Ferries tickets please click here.

 

Discount group ferry travel on Balearia Ferries.

Group, School & Social Club Balearia Ferries Ticket Reservations

Discounted Group Travel with Balearia Ferries - Ferryto.com offer a dedicated personal and affordable Balearia Ferries group and coach party ferry passenger reservation service offering you the lowest available ferry rates.

Our specialist Balearia Ferries group travel team will secure the best deal for you and your passengers. The only requirement to qualify for discounted group travel ferry rates is that your party should be at least ten people and travel at the same time. For more information about group travel on Balearia Ferries please click here.

 

Balearia Ferries Commercial Vehicle, Freight and Cargo Ferries

Balearia Ferries Commercial Vehicles & Freight

Ferry Logistics offer a personal and affordable Balearia Ferries freight and cargo ferries reservation service to and from most of the Spanish ports including Barcelona, Denia the Balearic Islands of Ibiza and Formentera, Alcudia, Ciutadella, San Antonio and Palma, Tangier in Spain to Algeciras in Morocco.

In addition to offering preferential rates to commercial operators and haulers Ferry Logistics is now also able to offer discounted ferry freight rates to private customers such as those wanting to take transit vans on any of the Balearia Ferries routes serviced. For more information and an instant online quote for your commercial vehicle ferry crossing please click here.

 

Click Here to contact the Balearia Ferries customer care team at ferryto.com

Customer Care, Telesales & Contact Us

At ferryto.com you are able to obtain live Balearia Ferries ticket prices, check availability, view ferries timetables and book Balearia Ferries car and passenger ferry tickets at our lowest available ticket price.

Ferryto.com is part of the world's largest online ferry ticket distribution network providing the ability to book over 80 major European ferry operators including with Balearia Ferries to over 1,200 ferry routes throughout the UK, France, Spain, Ireland, Holland, Eastern Europe, the Mediterranean, the Baltic and North Africa.

For more information, answers to frequently asked questions or to contact us directly please click here.

 

 

Design and Hosting by Transworld Leisure Limited..  Copyright is Reserved. 

Powered by The Travel Gateway

Choose Balearia Ferries ferries for the cheapest ferry ticket prices to and from most of the Spanish ports including Barcelona, Denia ,the Balearic Islands of Ibiza and Formentera, Alcudia, Ciutadella, San Antonio and Palma.Tangier in Spain to Algeciras in Morocco. We also have ferry offers to more distant ferry destinations and mini cruise destinations like Ireland, Holland, Italy, Spain, Denmark and the Greek islands.