JR كيوشو "بيتل" العبارات الركاب والعبارات السيارات تذاكر

حجز تذاكر العبارات العبارة، والجداول الزمنية العبارة، معلومات الركاب والخصم الترويجي رموز القسيمة JR كيوشو "بيتل"
4.0 النجوم - على أساس 58 استعراض

JR كيوشو "بيتل" العبارات

JR كيوشو "بيتل" العبارات السيارات والركاب تذاكر فيري

العبارات JR كيوشو "بيتل" تقدم العبارات كروز الركاب المنتظمة بين ميناء البر الرئيسى الكورية من بوسان وفوكوكا مع المغادرين الأسبوعية متعددة من العبارات من JR كيوشو "بيتل" إلى بوسان وفوكوكا الى Chuja

وقد تم حجز JR كيوشو تذاكر "بيتل" العبارات لم يكن أسهل، قارنا كل JR كيوشو "بيتل" أسعار العبارات في الوقت الحقيقي توفر نقلت بسرعة حتى تتمكن من شراء أرخص المتاحة JR كيوشو "بيتل" تذاكر العبارات من وإلى كتاب JR كيوشو " تذاكر العبارات خنفساء "بين فوكوكا في اليابان وبوسان في كوريا.

حتى ما إذا كنت تبحث عن رحلة العبارة التسوق ليوم واحد في الخارج أو العطلة السفر عن طريق العبارات JR كيوشو "بيتل" هو وسيلة مجانية سريعة وسهلة والإجهاد للوصول إلى هناك والعودة مرة أخرى. احجز لك JR كيوشو "بيتل" تذاكر العبارات سيارة أو الركاب العبارات معنا والتمتع المزيد من الخيارات والمرونة.

مع العبارات أحدث JR كيوشو "بيتل" عبور المعلومات والجداول الزمنية لجميع العبارات تبحر من كتاب JR كيوشو "بيتل" تذاكر العبارات بين فوكوكا في اليابان وبوسان في كوريا بما في ذلك معلومات عن موانئ العبارات والمعلومات السياحية المفيدة عن وجهات طريقنا مفصلة وخرائط المدينة سوف تساعدك على رسم الخاص بك JR كيوشو "بيتل" العبارات العبارة الرحلة.

إذا مسافرا بالسيارة، مع عائلتك أو في كتاب الركاب القدم منفردا معبر العبارة مع العبارات JR كيوشو "بيتل" وتصل إلى وجهتك منتعشة، واسترخاء وسعيدة.

مقارنة، الكتاب، وتدفع أقل لتذاكر العبارة في www.ferryto.com
بحث مخصص
 
الصفحه الرئيسية  | شركات العبارة | طرق | الموانئ | الجداول الزمنية | المجموعات | شحن | يوم الاجازة | فندق | سؤال وجواب   

خنفساء العبارات شعار

JR كيوشو "بيتل" العبارات
الأسعار العبارة التذاكر والحجز


كتاب JR كيوشو "بيتل" تذاكر العبارات
بين فوكوكا في اليابان وبوسان في كوريا.

خنفساء فيري تبحر الطريق بين فوكوكا (هاكاتا)، في جنوب جزيرة كيوشو في اليابان وبوسان في كوريا الجنوبية. رحلة بين فوكوكا وبوسان على هذه الخدمة عالية السرعة تستغرق ساعات فقط 55 ودقيقة 2. والحوامة العبارة بيتل تعمل الخدمات اليومية.

السعر الذي تراه هو السعر الذي تدفعه. في ferryto.com لا توجد إضافات خفية أو مفاجآت مثل رسوم على الحجز وأضاف ونحن لا تهمة لكم أي شيء إضافي لدفع مع بطاقة فيزا إلكترون. الثمن الذي اقتبس لكم لاخترتها JR كيوشو "بيتل" طريق العبارات، على متن السكن والسيارة نوع هو كل ما سوف تدفع، وهذا وعد.

ملاحظة: Ferryto.com ليست قادرة على نقدم لكم تذاكر بيتل فيري في هذا الوقت. الرجاء استخدام محرك الحجز على اليسار لحجز تذكرة العبارة فوكوكا / بوسان الخاص بك مع خدمة العبارات البديلة.

حول العبارات JR كيوشو "بيتل"

JR كيوشو "بيتل" العبارات توفير خدمة العبارات كروز الركاب من فوكوكا، اليابان إلى ميناء البر الرئيسى الكورية بوسان.

للزوار على الميزانية أو لأولئك الذين لديهم ببساطة إحساس المغامرة وبعض الوقت لتجنيب، والسفر برا بين اليابان وأوروبا أو آسيا يمكن أن تكون بديلا جذابا للسفر الجوي. هناك عدة طرق مختلفة لليابان، وكثير منها الجمع بين لمسافات طويلة السكك الحديدية السفر على خدمات مثل السكك الحديدية عبر سيبيريا، عبر منشوريا وعبر المنغولية، مع نقل العبارة.

على الرغم من أن مدة الرحلة المطلوبة يمكن أن يكون في كثير من الأحيان وقتا أطول، والسفر عن طريق العبارة عموما أرخص بكثير من تكلفة الطيران، مع وصلات مباشرة المتاحة بين عدة اليابانية ميناء المدن الكبرى والصين وكوريا وروسيا.

العديد من هذه الخدمات العبارة دولية تحظى بشعبية كبيرة وينصح تحفظات مسبقة. يمكن إجراء الحجز عن طريق وكالات السفر الرئيسية داخل اليابان، مباشرة مع الشركة المالكة للعبارة أو في ميناء المغادرة.

جداول العبارة تخضع للتغيرات الموسمية وقد تختلف أيضا وفقا لحالة الطقس. فمن الأفضل لتأكيد تفاصيل الجدول الزمني مع الشركة المالكة للعبارة ذات الصلة أو في مراكز المعلومات السياحية المحلية داخل اليابان.

على مجلس بيتل العبارات

خنفساء العبارات توفير منطقتين للجلوس مع مقاعد الطائرة الاسترخاء على طابقين بالنسبة لك للاسترخاء والاستمتاع رحلتك. وهناك أيضا السوق الحرة على متن الطائرة حتى تتمكن من الاستفادة من الأسعار الرخيصة في المياه الدولية.

JR كيوشو "بيتل" العبارات الإجراءات المغادرة

تسجيل الدخول
تجهيز رحيل يبدأ أي في وقت سابق من 1 قبل ساعات من مغادرة وينتهي 2.5 ساعة قبل المغادرة. ولذلك، يجب على المسافرين في مكافحة الاختيار في العبارة في موعد لا يتجاوز ساعتين قبل المغادرة لملء استمارة بطاقة الصعود وبطاقة المغادرة لإجراءات المغادرة.

استكمال وصول بطاقات / المغادرة
في حين أن بطاقات الوصول المطلوبة لدخول اليابان المتاحة على متن العبارة، فمن أكثر ملاءمة لتعبئته في نفس الوقت على بطاقة رحيل الكورية قبل الصعود إلى الطائرة. بطاقة المغادرة (من كوريا) يجب ملء باللغة الكورية، في حين أن بطاقة الوصول للدخول إلى اليابان يجب أن تكون مكتوبة إما في الحروف الصينية أو الإنجليزية. للحصول على معلومات الاتصال الموجودة على بطاقة الوصول، يمكنك إدخال الاسم ورقم الهاتف للمكان الذي سوف يبقى في ليلة الأولى.

اعلان جمركي
وتقع المناطق البيان الجمركي على جانبي العداد التفتيش المغادرة. يطلب من جميع المسافرين الذين يحملون البضائع باهظة الثمن أو الأشياء الثمينة (الكاميرات والساعات والمجوهرات والفراء) لجعل الإعلان.

عندما يعلن، أدخل اسم العنصر والكمية والسعر على شكل الجمارك والحاضر تشكل كل من بند والجمارك معا. بعد أن تتم الموافقة على الإعلان، الابقاء على وثيقة لرحلة عودتك.

خنفساء فيري

Kobee المزعنف فيري

BEETEL العبارات

إذا ابتعدت دون بيان جمركي، قد يكون ممتلكاتك يخضع للضريبة في المقابل، كما سيتم النظر في عمليات الشراء في الخارج. المسافرين مع أي شيء ليعلن أن تذهب مباشرة إلى العداد التفتيش.

الهجرة المغادرة
الانتظار في خط وراء خط أصفر العداد التفتيش المغادرة. عندما حان دورك، تقديم جواز السفر، بطاقة الصعود إلى الطائرة، وبطاقة المغادرة.

طالما التأشيرة صالحة، فإن المفتش لا تسأل الأسئلة وببساطة ختم جواز سفرك. سيتم ختم بطاقة المغادرة والاحتفاظ بها من قبل مفتش، وسوف يتم تدبيس بطاقة الوصول على جواز سفرك. حفاظ على بطاقة وصوله لعند العودة وتذهب من خلال عملية وصولهم الهجرة.

العبارة المغادرة
بمجرد اجتياز التفتيش، يمكنك إدخال منطقة السوق الحرة لشراء المشروبات الكحولية والسجائر، وفيلم الكاميرا.

 


أفضل المتاح gurantee وكوريا سعر التذكرة

ضمان أفضل JR كيوشو "بيتل" العبارات سعر بطاقة الدخول

ضمان أفضل الأسعار - نحن دائما نقدم لكم لدينا أدنى المتاحة JR كيوشو "بيتل" العبارات سعر التذكرة وليس هناك أي إضافات خفية أو مفاجآت مثل رسوم الوقود المضافة أو رسوم على الحجز ونحن أيضا أننا لا تهمة لكم أي شيء إضافي لدفع ثمن تذكرة العبارة الخاصة بك مع بطاقة فيزا إلكترون. الثمن الذي اقتبس عن تذكرة اخترتها JR كيوشو "بيتل" العبارات سيارة أو الركاب العبارة، على متن السكن والسيارة نوع هو كل ما سيدفع ثمن تذكرة العبارة الخاصة بك، وهذا وعد!

في الحادث بعيد احتمال أن تجد نفسها في جميع شامل JR كيوشو "بيتل" العبارات تذكرة أرخص في الكتيب من أي مشغل جولة أخرى ونعد بأننا سوف نبذل قصارى جهدنا للفوز بهذا السعر أو نقدم لكم خيار طلب استرداد. لحجز JR كيوشو تذاكر "بيتل" العبارات الرجاء انقر هنا.

 

الخصم السفر الجماعي العبارة في كوريا.

مجموعة، مدرسة والاجتماعي نادي JR كيوشو "بيتل" الحجز العبارات تذكرة

مخفضة مجموعة السفر مع العبارات JR كيوشو "بيتل" - تقديم Ferryto.com على JR كيوشو "بيتل" العبارات الشخصية وبأسعار معقولة الخدمة المتفانية حجز مجموعة وطرف مدرب عبارة ركاب تقدم لك أقل الأسعار المتاحة العبارة.

والعبارات مجموعة فريق سفرنا متخصص JR كيوشو "بيتل" تأمين أفضل صفقة لك ولبقية الركاب. والشرط الوحيد للتأهل لأسعار العبارة السفر الجماعي مخفضة هو أن حزبكم ينبغي أن يكون لا يقل عن عشرة أشخاص والسفر في نفس الوقت. لمزيد من المعلومات حول مجموعة السفر علي العبارات JR كيوشو "بيتل" من فضلك انقر هنا.

 

كوريا المركبات التجارية والشحن والبضائع العبارات

JR كيوشو "بيتل" العبارات المركبات التجارية والشحن

العبارة اللوجستية تقدم الشحن والبضائع العبارات خدمة حجز JR كيوشو "بيتل" العبارات الشخصية وبأسعار معقولة بين فوكوكا في اليابان وبوسان في كوريا.

بالإضافة إلى تقديم أسعار تفضيلية للشركات التجارية والناقلين فيري اللوجستية هي الآن أيضا قادرة على تقديم أسعار الشحن العبارة مخفضة لعملاء القطاع الخاص مثل أولئك الذين يريدون أن تأخذ شاحنات الترانزيت على أي من الطرق "بيتل" العبارات كيوشو الابن الخدمات. لمزيد من المعلومات واقتباسا الفورية عبر الإنترنت لسيارتك تجارية معبر العبارة الرجاء انقر هنا.

 

انقر هنا للاتصال بفريق كوريا خدمة العملاء في ferryto.co.kr

خدمة العملاء، البيع بواسطة الهاتف والاتصال بنا

في Ferryto.com كنت قادرا على الحصول على العيش JR كيوشو "بيتل" العبارات أسعار التذاكر، والتحقق من توافر، وعرض العبارات الجداول الزمنية وكتاب JR كيوشو "بيتل" سيارة العبارات وتذاكر العبارة الركاب في أدنى سعر لدينا تذكرة متوفرة.

Ferryto.com هو جزء من أكبر شبكة توزيع تذكرة العبارة على الانترنت في العالم وتوفير القدرة لحجز أكثر من 1,200 شركات كبرى العبارة الأوروبية بما في ذلك العبارات JR كيوشو "بيتل" إلى أكثر من طرق العبارة 80 جميع أنحاء المملكة المتحدة وفرنسا واسبانيا وايرلندا وهولندا، أوروبا الشرقية، البحر الأبيض المتوسط ​​وبحر البلطيق وشمال أفريقيا.

لمزيد من المعلومات، ويجيب على الأسئلة المتداولة أو في الاتصال بنا مباشرة من فضلك انقر هنا.

 

 
خريطة الموقع

تصميم واستضافة من قبل شركة هندية لينتونغ أوقات الفراغ المحدودة.. محجوز حق المؤلف.

مدعوم من بوابة السفر

اختيار العبارات بيتل العبارات لأرخص أسعار التذاكر العبارات من وإلى خليج جيل في كيثنس إلى الأمل سانت مارغريت وجنوب Ronaldsay في في أوركني.

JR Kyushu 'Beetle' Ferries Passenger and Car Ferry Tickets

JR Kyushu 'Beetle' Ferries ferry ticket reservations, ferry timetables, passenger information and promo discount coupon codes
4.0 stars - based on 58 reviews

JR Kyushu 'Beetle' Ferries

JR Kyushu 'Beetle' Ferries Car and Passenger Ferry Tickets

JR Kyushu 'Beetle' Ferries offer regular scheduled passenger cruise ferries between the Korean mainland port of Busan and Fukuoka with multiple weekly departures of ferries from JR Kyushu 'Beetle' to Busan and Fukuoka to Chuja

Booking JR Kyushu 'Beetle' Ferries tickets has never been easier, we compare all JR Kyushu 'Beetle' Ferries prices in real time providing fast quotes so you can buy the cheapest available JR Kyushu 'Beetle' Ferries tickets to and from Book JR Kyushu 'Beetle' Ferries tickets between Fukuoka in Japan and Busan in Korea.

So whether you are looking for a day's shopping ferry trip abroad or a holiday break traveling by JR Kyushu 'Beetle' Ferries is a quick, easy and stress free way to get there and back again. Book you JR Kyushu 'Beetle' Ferries car or passenger ferries tickets with us and enjoy more choice and flexibility.

With the latest JR Kyushu 'Beetle' Ferries crossing information and timetables for all ferries sailing from Book JR Kyushu 'Beetle' Ferries tickets between Fukuoka in Japan and Busan in Korea including information on the ferry ports and useful tourist information about the destinations our detailed route and city maps will help you plot your JR Kyushu 'Beetle' Ferries ferry journey.

If are traveling by car, with your family or as a solo foot passenger book a ferry crossing with JR Kyushu 'Beetle' Ferries and arrive at your destination refreshed, relaxed and happy.

Compare, book and pay less for ferry tickets at www.ferryto.com
Custom Search
Home | Ferry Companies | Routes | Ports | Timetables | Groups | Freight | Holiday | Hotel | Q&A   

Beetle Ferries Logo

JR Kyushu 'Beetle' Ferries
Ferry Ticket Prices & Reservations

Book JR Kyushu 'Beetle' Ferries tickets
between Fukuoka in Japan and Busan in Korea.

Beetle Ferry sails the route between Fukuoka (Hakata), on the southern island of Kyushu in Japan and Busan in South Korea. The journey between Fukuoka and Busan on this high-speed service takes just 2 hours and 55 minutes. The Beetle hydrofoil ferry operates daily services.

The price you see is the price you pay. At ferryto.com there are no hidden extras or surprises such as added booking fees and we do not charge you anything extra for paying with a Visa Electron card. The price we quote you for your selected JR Kyushu 'Beetle' Ferries route, onboard accommodation and vehicle type is all you will pay, and that's a promise.

Note: Ferryto.com are not able to offer you Beetle Ferry tickets at this time. Please use the booking engine on the left to book your Fukuoka / Busan ferry ticket with an alternative ferry service.

About JR Kyushu 'Beetle' Ferries

JR Kyushu 'Beetle' Ferries provide a passenger cruise ferry service from Fukuoka, Japan to the Korean mainland port of Busan.

For visitors on a budget or for those who simply have a sense of adventure and some time to spare, travelling overland between Japan and Europe or Asia can be an attractive alternative to air travel. There are several different routes to Japan, many of which combine long distance rail travel on services such as the Trans-Siberian, Trans-Manchurian and Trans-Mongolian Railways, with ferry transport.

Although the required journey times can often be considerably longer, travel by ferry is generally much cheaper than the cost of flying, with direct connections available between several major Japanese port-cities and China, Korea and Russia.

Many of these international ferry services are very popular and advance reservations are recommended. Reservations can be made through major travel agencies within Japan, directly with the ferry company or at your port of departure.

Ferry schedules are subject to seasonal changes and may also vary according to the weather. It is best to confirm schedule details with the relevant ferry company or at local tourist information centres within Japan.

On Board Beetle Ferries

Beetle Ferries provide two seating areas with relaxing aeroplane seating on two floors for you to relax in and enjoy your journey. There is also a duty free shop on board so you can take advantage of cheap prices in international waters.

JR Kyushu 'Beetle' Ferries Departure Procedure

Checking in
Departure processing starts no earlier than 2.5 hours before departure and ends 1 hour before departure. Therefore, travelers must be at the ferry check-in counter no later than two hours before departure to fill out a boarding pass form and a departure card for departure procedures.

Completing the Arrival/Departure Cards
While arrival cards required to enter Japan are available on the ferry, it is more convenient to fill it out at the same time as the Korean departure card before boarding. The departure card (from Korea) must be filled out in Korean, while the arrival card for entry into Japan must be written either in Chinese characters or English. For contact information on the arrival card, you can enter the name and telephone number of the place you will stay at on your first night.

Customs Declaration
Customs declaration areas are located on either side of the departure inspection counter. All travelers carrying expensive merchandise or valuables (cameras, watches, jewelry, fur products) are required to make a declaration.

When declaring, enter the name of the item, quantity, and price on the customs form and present both the item and customs form together. After the declaration is approved, hold on to the document for your return trip.

Beetle Ferry

Kobee Hydrofoil Ferry

Beetel Ferries

If you depart without a customs declaration, your valuables may be subject to taxation on return, as they will be considered as overseas purchases. Travelers with nothing to declare can go straight to the inspection counter.

Immigration Departure
Wait in line behind the yellow line of the departure inspection counter. When it is your turn, present your passport, boarding pass, and departure card.

As long as your visa is valid, the inspector will not ask questions and simply stamp your passport. The departure card will be stamped and retained by the inspector, and the arrival card will be stapled onto your passport. Keep the arrival card for when you return and go through the immigration arrival process.

Ferry Departure
Once you pass inspections, you can enter the duty free area to purchase alcoholic beverages, cigarettes, and camera film.


Best available Korea ticket price gurantee

Best JR Kyushu 'Beetle' Ferries Ticket Price Guarantee

Best Price Guarantee - We always offer you our lowest available JR Kyushu 'Beetle' Ferries ticket price and there are no hidden extras or surprises such as added fuel surcharges or booking fees and we also we do not charge you anything extra for paying for your ferry ticket with a Visa Electron card. The price we quote for your selected JR Kyushu 'Beetle' Ferries car or passenger ferry ticket, onboard accommodation and vehicle type is all you will pay for your ferry ticket, and that's a promise!

In the unlikely event you find the same all inclusive JR Kyushu 'Beetle' Ferries ticket cheaper in the brochure of any other tour operator we promise that we will do our best to beat that price or offer you the choice of requesting a refund. To book JR Kyushu 'Beetle' Ferries tickets please click here.


Discount group ferry travel on Korea .

Group, School & Social Club JR Kyushu 'Beetle' Ferries Ticket Reservations

Discounted Group Travel with JR Kyushu 'Beetle' Ferries - Ferryto.com offer a dedicated personal and affordable JR Kyushu 'Beetle' Ferries group and coach party ferry passenger reservation service offering you the lowest available ferry rates.

Our specialist JR Kyushu 'Beetle' Ferries group travel team will secure the best deal for you and your passengers. The only requirement to qualify for discounted group travel ferry rates is that your party should be at least ten people and travel at the same time. For more information about group travel on JR Kyushu 'Beetle' Ferries please click here.


Korea Commercial Vehicle, Freight and Cargo Ferries

JR Kyushu 'Beetle' Ferries Commercial Vehicles & Freight

Ferry Logistics offer a personal and affordable JR Kyushu 'Beetle' Ferries freight and cargo ferries reservation service between Fukuoka in Japan and Busan in Korea.

In addition to offering preferential rates to commercial operators and haulers Ferry Logistics is now also able to offer discounted ferry freight rates to private customers such as those wanting to take transit vans on any of the JR Kyushu 'Beetle' Ferries routes serviced. For more information and an instant online quote for your commercial vehicle ferry crossing please click here.


Click Here to contact the Korea customer care team at ferryto.co.kr

Customer Care, Telesales & Contact Us

At Ferryto.com you are able to obtain live JR Kyushu 'Beetle' Ferries ticket prices, check availability, view ferries timetables and book JR Kyushu 'Beetle' Ferries car and passenger ferry tickets at our lowest available ticket price.

Ferryto.com is part of the world's largest online ferry ticket distribution network providing the ability to book over 80 major European ferry operators including with JR Kyushu 'Beetle' Ferries to over 1,200 ferry routes throughout the UK, France, Spain, Ireland, Holland, Eastern Europe, the Mediterranean, the Baltic and North Africa.

For more information, answers to frequently asked questions or to contact us directly please click here.


Site Map

Design and Hosting by Transworld Leisure Limited..  Copyright is Reserved. 

Powered by The Travel Gateway

Choose Beetle Ferries ferries for the cheapest ferry ticket prices to and from Gill's Bay in Caithness to St Margaret's Hope and South Ronaldsay in Orkney.