Panstar العبارات كروز الركاب وتذاكر سيارة فيري

Panstar كروز العبارات حجز تذكرة العبارة، والجداول الزمنية العبارة، معلومات الركاب والخصم الترويجي رموز القسيمة
4.3 النجوم - على أساس 62 استعراض

Panstar العبارات كروز

Panstar كروز العبارات السيارات والركاب تذاكر فيري

Panstar العبارات كروز تقديم العبارات كروز الركاب المنتظمة بين ميناء البر الرئيسى الكورية من بوسان وأوساكا مع المغادرين الأسبوعية متعددة من العبارات من Panstar كروز الى بوسان وأوساكا إلى Chuja

وقد حجز تذاكر Panstar كروز العبارات لم يكن أسهل، قارنا أسعار جميع Panstar كروز العبارات في الوقت الحقيقي توفر نقلت بسرعة حتى تتمكن من شراء أرخص تذاكر متاحة Panstar كروز العبارات من وإلى حجز تذاكر Panstar كروز العبارات بين أوساكا في اليابان وبوسان في كوريا .

حتى ما إذا كنت تبحث عن رحلة العبارة التسوق ليوم واحد في الخارج أو العطلة السفر Panstar العبارات كروز هو وسيلة مجانية سريعة وسهلة والإجهاد للوصول إلى هناك والعودة مرة أخرى. احجز لك Panstar كروز العبارات سيارة أو الركاب العبارات تذاكر معنا والتمتع المزيد من الخيارات والمرونة.

مع أحدث العبارات Panstar كروز عبور المعلومات والجداول الزمنية لجميع العبارات تبحر من حجز تذاكر Panstar العبارات كروز بين أوساكا في اليابان وبوسان في كوريا بما في ذلك معلومات عن موانئ العبارات والمعلومات السياحية المفيدة عن وجهات سوف لدينا مفصلة الطريق والمدينة خرائط تساعدك رسم الخاص بك العبارات Panstar كروز العبارة الرحلة.

إذا مسافرا بالسيارة، مع عائلتك أو في كتاب الركاب القدم منفردا معبر العبارة مع Panstar العبارات كروز وصولك إلى وجهتك منتعشة، واسترخاء وسعيدة.

مقارنة، الكتاب، وتدفع أقل لتذاكر العبارة في www.ferryto.com
بحث مخصص
 
الصفحه الرئيسية  | شركات العبارة | طرق | الموانئ | الجداول الزمنية | المجموعات | شحن | يوم الاجازة | فندق | سؤال وجواب   

Panstar العبارات كروزPanstar كروز فيري

Panstar العبارات كروز
الأسعار العبارة التذاكر والحجز


حجز تذاكر Panstar كروز العبارات
بين أوساكا في اليابان وبوسان في كوريا.

Panstar العبارات كروز نقدم ثلاثة العبارات كروز الركاب المنتظمة بين ميناء البر الرئيسى الكورية من بوسان وأوساكا في اليابان كل أسبوع. من خلال حجز تذكرة العبارة Panstar كروز على الإنترنت مقدما في ferryto.com سوف تستمتع دائما لدينا أرخص المتاحة العبارة سعر التذكرة.

السعر الذي تراه هو السعر الذي تدفعه. في ferryto.com لا توجد إضافات خفية أو مفاجآت مثل رسوم على الحجز وأضاف ونحن لا تهمة لكم أي شيء إضافي لدفع مع بطاقة فيزا إلكترون. الثمن الذي اقتبس لكم لمسار Panstar العبارات كروز التي اخترتها، على متن السكن والسيارة نوع هو كل ما سوف تدفع، وهذا وعد.

حول Panstar العبارات كروز

Panstar العبارات كروز توفير خدمة العبارات كروز الركاب من أوساكا، اليابان إلى ميناء البر الرئيسى الكورية بوسان.

منذ بداية الخدمة في 2002 (عندما عقدت كأس العالم اليابان وكوريا)، والخط PanStar استخدمت على نطاق واسع، مما يساهم إلى حد كبير في التبادل الثقافي والتوزيع المادي بين البلدين.

لا توفر خدمة العبارات الأخرى مثل مجموعة واسعة من الخدمات وPanStar الحلم. يتم عرض مجموعة متنوعة من المعلومات في مكتب الاستقبال حسب الحاجة، بما في ذلك شروق الشمس وغروبها مرات، وساعات العمل المرافق على متن الطائرة وسرعة السفر.

المنتجات ذات الأسماء التجارية متوفرة أيضا من خلال التسوق المعفاة من الرسوم الجمركية، ويتم تقديم مجموعة متنوعة من الأحداث. يمكن للمسافرين الاستمتاع الوقت الفاخر في المقهى في حين التلذذ وجهات النظر.

العبارات على الخط PanStar مجموعة متنوعة من الميزات، بما في ذلك فندق مثل والمرافق الجميلة، والخدمة مفيدة والعروض الترفيهية مساء. إذا كنت تأخذ فندق قصة 12 وتحويلها إلى جانبها والابحار بها بين اليابان وكوريا، وكنت قد Panstar فيري!

خدمات جذابة على PanStar كروز فيري الخط

بالإضافة إلى مشاهدة المعالم السياحية في أوساكا، المركز التجاري والثقافي لليابان، وأكبر ميناء والسياحية مدينة بوسان الركاب الكورية التمتع بمناظر الحديقة الوطنية Setonaikai (الشهير لضريح إتسوكوشيما - موقع التراث العالمي جميل)، والعروض الترفيهية مساء على متن وتوفر البوفيهات اللذيذة الركاب مع ذكريات لا تنسى من رحلتهم.

معلومات مفيدة لجعل يطوف حتى أكثر متعة ثروة من المواقع السياحية وعلى متن الركاب الترفيه واثقون من التمتع الرحلة 18 ساعة على أكمل وجه.

مجموعة متنوعة من وجهات النظر يجب أن نرى تلم الرحلة 18 ساعة من بوسان الى أوساكا.

Panstar كروز فيري الركاب لديهم فرصة لرؤية ما يلي؛

  • أكاشي كايكيو جسر - أطول جسر معلق في العالم، يربط مدينة كوبي مع مدينة العواجي في محافظة هيوغو.
  • سيتو جسر العظيم - سلسلة من الهياكل على مستوى العالم يربط كورأشيكي مدينة في أوكاياما مع مدينة ساكايدي، كاغاوا في محافظة كاغاوا.
  • وكانمون مضيق - تمتد من الماء يفصل شيمونوسيكي مدينة في محافظة ياماغوتشي وموجي وارد في مدينة كيتاكيوشو.
  • جزيرة تسوشيما - على اليابسة تقع بين كيوشو وكوريا.

تصعد إلى سطح السفينة في حين أن العبارة يمر تحت جسر ورؤية حجم الساحقة وأثر الهيكل في أحياء قريبة هي تجربة مثيرة للإعجاب حقا فريدة من نوعها لهذا وسائل النقل.

 

Panstar فيري خريطة المسار

Panstar فيري

Panstar VIP المقصورة     Panstar المقصورة

Panstar كوريا إلى اليابان فيري

Panstar فيري إلى كوريا

إجراءات المغادرة Panstar العبارات

تسجيل الدخول
تجهيز رحيل يبدأ أي في وقت سابق من 1 قبل ساعات من مغادرة وينتهي 2.5 ساعة قبل المغادرة. ولذلك، يجب على المسافرين في مكافحة الاختيار في العبارة في موعد لا يتجاوز ساعتين قبل المغادرة لملء استمارة بطاقة الصعود وبطاقة المغادرة لإجراءات المغادرة.

استكمال وصول بطاقات / المغادرة
في حين أن بطاقات الوصول المطلوبة لدخول اليابان المتاحة على متن العبارة، فمن أكثر ملاءمة لتعبئته في نفس الوقت على بطاقة رحيل الكورية قبل الصعود إلى الطائرة. بطاقة المغادرة (من كوريا) يجب ملء باللغة الكورية، في حين أن بطاقة الوصول للدخول إلى اليابان يجب أن تكون مكتوبة إما في الحروف الصينية أو الإنجليزية. للحصول على معلومات الاتصال الموجودة على بطاقة الوصول، يمكنك إدخال الاسم ورقم الهاتف للمكان الذي سوف يبقى في ليلة الأولى.

اعلان جمركي
وتقع المناطق البيان الجمركي على جانبي العداد التفتيش المغادرة. يطلب من جميع المسافرين الذين يحملون البضائع باهظة الثمن أو الأشياء الثمينة (الكاميرات والساعات والمجوهرات والفراء) لجعل الإعلان. عندما يعلن، أدخل اسم العنصر والكمية والسعر على شكل الجمارك والحاضر تشكل كل من بند والجمارك معا. بعد أن تتم الموافقة على الإعلان، الابقاء على وثيقة لرحلة عودتك. إذا ابتعدت دون بيان جمركي، قد يكون ممتلكاتك يخضع للضريبة في المقابل، كما سيتم النظر في عمليات الشراء في الخارج. المسافرين مع أي شيء ليعلن أن تذهب مباشرة إلى العداد التفتيش.

Panstar العبارات الجدول الزمني

أوساكا الى بوسان كروز فيري
إقلاع. آر.
تحقق في
وقت الإغلاق
30: 13
أوساكا 10: 15
الإثنين. الأربعاء جمعة
بوسان 00: 10
اليوم المقبل

بوسان الى أوساكا كروز فيري
إقلاع. آر.
تحقق في
وقت الإغلاق
00: 14
بوسان 10: 15
ثلاثاء خميس شمس.
أوساكا 00: 10
اليوم المقبل

الهجرة المغادرة
الانتظار في خط وراء خط أصفر العداد التفتيش المغادرة. عندما حان دورك، تقديم جواز السفر، بطاقة الصعود إلى الطائرة، وبطاقة المغادرة.

طالما التأشيرة صالحة، فإن المفتش لا تسأل الأسئلة وببساطة ختم جواز سفرك. سيتم ختم بطاقة المغادرة والاحتفاظ بها من قبل مفتش، وسوف يتم تدبيس بطاقة الوصول على جواز سفرك. حفاظ على بطاقة وصوله لعند العودة وتذهب من خلال عملية وصولهم الهجرة.

العبارة المغادرة
بمجرد اجتياز التفتيش، يمكنك إدخال منطقة السوق الحرة لشراء المشروبات الكحولية والسجائر، وفيلم الكاميرا.

سعرت المواد الغذائية التي تم شراؤها على متن العبارة في الين الياباني، وذلك على المخزون تصل وجبات خفيفة قبل الصعود إلى الطائرة إلا إذا كنت ترغب في شراء الوجبات الخفيفة التي هي أكثر من هاتف عمومي priced.The على متن العبارة يتصل نظام الهاتف الياباني، ولكن ليس إلى كوريا.

 


أفضل المتاح gurantee وكوريا سعر التذكرة

ضمان أفضل Panstar كروز العبارات سعر بطاقة الدخول

ضمان أفضل الأسعار - نحن دائما نقدم لكم لدينا أدنى المتاحة Panstar كروز العبارات سعر التذكرة وليس هناك أي إضافات خفية أو مفاجآت مثل رسوم الوقود المضافة أو رسوم على الحجز ونحن أيضا أننا لا تهمة لكم أي شيء إضافي لدفع ثمن تذكرة العبارة الخاصة بك مع بطاقة فيزا إلكترون . الثمن الذي اقتبس عن تذكرة Panstar كروز العبارات سيارة أو الركاب العبارة التي اخترتها، على متن السكن والسيارة نوع هو كل ما سيدفع ثمن تذكرة العبارة الخاصة بك، وهذا وعد!

في الحادث بعيد احتمال أن تجد نفسها في جميع شامل Panstar كروز العبارات تذكرة أرخص في الكتيب من أي مشغل جولة أخرى ونعد بأننا سوف نبذل قصارى جهدنا للفوز بهذا السعر أو نقدم لكم خيار طلب استرداد. لحجز تذاكر Panstar كروز العبارات الرجاء انقر هنا.

 

الخصم السفر الجماعي العبارة في كوريا.

مجموعة، الحجز مدرسة والاجتماعي نادي Panstar كروز العبارات تذكرة

مخفضة للسفر المجموعة مع Panstar العبارات كروز - تقديم Ferryto.com مجموعة شخصية وبأسعار معقولة مخصصة العبارات Panstar كروز وخدمة طرف مدرب تحفظ عبارة ركاب تقدم لك أقل الأسعار المتاحة العبارة.

سوف متخصص العبارات Panstar كروز مجموعة فريق سفرنا تأمين أفضل صفقة لك ولبقية الركاب. والشرط الوحيد للتأهل لأسعار العبارة السفر الجماعي مخفضة هو أن حزبكم ينبغي أن يكون لا يقل عن عشرة أشخاص والسفر في نفس الوقت. لمزيد من المعلومات حول مجموعة السفر على Panstar العبارات كروز الرجاء انقر هنا.

 

كوريا المركبات التجارية والشحن والبضائع العبارات

Panstar كروز العبارات المركبات التجارية والشحن

العبارة اللوجستية تقدم الشحن والبضائع العبارات خدمة حجز الشخصية وبأسعار معقولة العبارات Panstar كروز بين أوساكا في اليابان وبوسان في كوريا.

بالإضافة إلى تقديم أسعار تفضيلية للشركات التجارية والناقلين فيري اللوجستية هي الآن أيضا قادرة على تقديم أسعار الشحن العبارة مخفضة لعملاء القطاع الخاص مثل أولئك الذين يريدون أن تأخذ شاحنات الترانزيت على أي من الطرق Panstar كروز العبارات الخدمات. لمزيد من المعلومات واقتباسا الفورية عبر الإنترنت لسيارتك تجارية معبر العبارة الرجاء انقر هنا.

 

اضغط هنا للتواصل مع فريق خدمة العملاء كوريا في ferryto.com

خدمة العملاء، البيع بواسطة الهاتف والاتصال بنا

في Ferryto.com كنت قادرا على الحصول على أسعار التذاكر الحية Panstar كروز العبارات، والتحقق من توافر، وعرض العبارات الجداول الزمنية وكتاب سيارة Panstar كروز العبارات وتذاكر العبارة الركاب في أدنى سعر لدينا تذكرة متوفرة.

Ferryto.com هو جزء من أكبر شبكة توزيع تذكرة العبارة على الانترنت في العالم وتوفير القدرة لحجز أكثر من 1,200 شركات كبرى العبارة الأوروبية بما في ذلك مع Panstar العبارات كروز على طرق العبارة 80 جميع أنحاء المملكة المتحدة وفرنسا واسبانيا وايرلندا وهولندا وأوروبا الشرقية، البحر الأبيض المتوسط ​​وبحر البلطيق وشمال أفريقيا.

لمزيد من المعلومات، ويجيب على الأسئلة المتداولة أو في الاتصال بنا مباشرة من فضلك انقر هنا.

 

 
خريطة الموقع

تصميم واستضافة من قبل شركة هندية لينتونغ أوقات الفراغ المحدودة.. محجوز حق المؤلف.

مدعوم من بوابة السفر

Panstar Cruise Ferries Passenger and Car Ferry Tickets

Panstar Cruise Ferries ferry ticket reservations, ferry timetables, passenger information and promo discount coupon codes
4.3 stars - based on 62 reviews

Panstar Cruise Ferries

Panstar Cruise Ferries Car and Passenger Ferry Tickets

Panstar Cruise Ferries offer regular scheduled passenger cruise ferries between the Korean mainland port of Busan and Osaka with multiple weekly departures of ferries from Panstar Cruise to Busan and Osaka to Chuja

Booking Panstar Cruise Ferries tickets has never been easier, we compare all Panstar Cruise Ferries prices in real time providing fast quotes so you can buy the cheapest available Panstar Cruise Ferries tickets to and from Book Panstar Cruise Ferries tickets between Osaka in Japan and Busan in Korea.

So whether you are looking for a day's shopping ferry trip abroad or a holiday break traveling by Panstar Cruise Ferries is a quick, easy and stress free way to get there and back again. Book you Panstar Cruise Ferries car or passenger ferries tickets with us and enjoy more choice and flexibility.

With the latest Panstar Cruise Ferries crossing information and timetables for all ferries sailing from Book Panstar Cruise Ferries tickets between Osaka in Japan and Busan in Korea including information on the ferry ports and useful tourist information about the destinations our detailed route and city maps will help you plot your Panstar Cruise Ferries ferry journey.

If are traveling by car, with your family or as a solo foot passenger book a ferry crossing with Panstar Cruise Ferries and arrive at your destination refreshed, relaxed and happy.

Compare, book and pay less for ferry tickets at
Custom Search
Home | Ferry Companies | Routes | Ports | Timetables | Groups | Freight | Holiday | Hotel | Q&A   

Panstar Cruise FerriesPanstar Cruise Ferry

Panstar Cruise Ferries
Ferry Ticket Prices & Reservations

Book Panstar Cruise Ferries tickets
between Osaka in Japan and Busan in Korea.

Panstar Cruise Ferries offer three regular scheduled passenger cruise ferries between the Korean mainland port of Busan and Osaka in Japan each week. By booking your Panstar Cruise ferry ticket online in advance at you will always enjoy our cheapest available ferry ticket price.

The price you see is the price you pay. At there are no hidden extras or surprises such as added booking fees and we do not charge you anything extra for paying with a Visa Electron card. The price we quote you for your selected Panstar Cruise Ferries route, onboard accommodation and vehicle type is all you will pay, and that's a promise.

About Panstar Cruise Ferries

Panstar Cruise Ferries provide a passenger cruise ferry service from Osaka, Japan to the Korean mainland port of Busan.

Since the start of service in 2002 (when the Japan-Korea World Cup was held), the PanStar Line has been widely used, contributing greatly to cultural exchange and physical distribution between the two countries.

No other ferry service provides such a wide range of services as PanStar Dream. A variety of information is displayed at the front desk as needed, including sunrise and sunset times, the business hours of on-board facilities and travel speeds.

Brand-name products are also available through duty-free shopping, and a variety of events are offered. Passengers can enjoy a luxurious time in the café while savoring the views.

Ferries on the PanStar Line have a variety of features, including fine, hotel-like facilities, helpful service and evening entertainment performances. If you take a 12 story hotel and turn it on its side and sail it between Japan and Korea, you’d have the Panstar Ferry!

Attractive services on the PanStar Cruise Ferry Line

In addition to sightseeing in Osaka, the commercial and cultural center of Japan, and Korea’s largest port and tourist city Busan passengers enjoy views of the Setonaikai National Park (famous for Itsukushima Shrine - a beautiful World Heritage site), on-board evening entertainment performances and delicious buffets provide passengers with unforgettable memories of their trip.

Helpful information to make cruising even more enjoyable A wealth of scenic spots and on-board entertainment Passengers are sure to enjoy the 18-hour cruise to the fullest.

A variety of must-see views punctuate the 18-hour cruise from Busan to Osaka.

Panstar Cruise Ferry Passengers have the chance to see the following;

  • Akashi Kaikyo Bridge - the world's longest suspension bridge, connecting Kobe City with Awaji City in Hyogo Prefecture.
  • The Great Seto Bridge - a series of world-class structures connecting Kurashiki City in Okayama Prefecture with Sakaide City in Kagawa Prefecture.
  • The Kanmon Strait - a stretch of water separating Shimonoseki City in Yamaguchi Prefecture and Moji Ward in Kitakyushu City.
  • Tsushima Island - a landmass located between Kyushu and Korea.

Stepping up to the deck while the ferry is passing under a bridge and seeing the overwhelming size and impact of the structure at close quarters is a truly impressive experience unique to this means of transport.


Panstar Ferry Route Map

Panstar Ferry

Panstar VIP Cabin     Panstar Cabin

Panstar Korea to Japan Ferry

Panstar Ferry to Korea

Panstar Ferries Departure Procedure

Checking in
Departure processing starts no earlier than 2.5 hours before departure and ends 1 hour before departure. Therefore, travelers must be at the ferry check-in counter no later than two hours before departure to fill out a boarding pass form and a departure card for departure procedures.

Completing the Arrival/Departure Cards
While arrival cards required to enter Japan are available on the ferry, it is more convenient to fill it out at the same time as the Korean departure card before boarding. The departure card (from Korea) must be filled out in Korean, while the arrival card for entry into Japan must be written either in Chinese characters or English. For contact information on the arrival card, you can enter the name and telephone number of the place you will stay at on your first night.

Customs Declaration
Customs declaration areas are located on either side of the departure inspection counter. All travelers carrying expensive merchandise or valuables (cameras, watches, jewelry, fur products) are required to make a declaration. When declaring, enter the name of the item, quantity, and price on the customs form and present both the item and customs form together. After the declaration is approved, hold on to the document for your return trip. If you depart without a customs declaration, your valuables may be subject to taxation on return, as they will be considered as overseas purchases. Travelers with nothing to declare can go straight to the inspection counter.

Panstar Ferries Timetable

Osaka to Busan Cruise Ferry
dep. arr.
closing time
Osaka 15:10
Mon. Wed. Fri.
Busan 10:00
the next day

Busan to Osaka Cruise Ferry
dep. arr.
closing time
Busan 15:10
Tue. Thu. Sun.
Osaka 10:00
the next day

Immigration Departure
Wait in line behind the yellow line of the departure inspection counter. When it is your turn, present your passport, boarding pass, and departure card.

As long as your visa is valid, the inspector will not ask questions and simply stamp your passport. The departure card will be stamped and retained by the inspector, and the arrival card will be stapled onto your passport. Keep the arrival card for when you return and go through the immigration arrival process.

Ferry Departure
Once you pass inspections, you can enter the duty free area to purchase alcoholic beverages, cigarettes, and camera film.

Food purchased on the ferry is priced in Japanese yen, so stock up on snacks before boarding unless you want to buy snacks that are over priced.The public phone on the ferry connects to the Japanese phone system, but not to Korea’s.


Best available Korea ticket price gurantee

Best Panstar Cruise Ferries Ticket Price Guarantee

Best Price Guarantee - We always offer you our lowest available Panstar Cruise Ferries ticket price and there are no hidden extras or surprises such as added fuel surcharges or booking fees and we also we do not charge you anything extra for paying for your ferry ticket with a Visa Electron card. The price we quote for your selected Panstar Cruise Ferries car or passenger ferry ticket, onboard accommodation and vehicle type is all you will pay for your ferry ticket, and that's a promise!

In the unlikely event you find the same all inclusive Panstar Cruise Ferries ticket cheaper in the brochure of any other tour operator we promise that we will do our best to beat that price or offer you the choice of requesting a refund. To book Panstar Cruise Ferries tickets please click here.


Discount group ferry travel on Korea .

Group, School & Social Club Panstar Cruise Ferries Ticket Reservations

Discounted Group Travel with Panstar Cruise Ferries - offer a dedicated personal and affordable Panstar Cruise Ferries group and coach party ferry passenger reservation service offering you the lowest available ferry rates.

Our specialist Panstar Cruise Ferries group travel team will secure the best deal for you and your passengers. The only requirement to qualify for discounted group travel ferry rates is that your party should be at least ten people and travel at the same time. For more information about group travel on Panstar Cruise Ferries please click here.


Korea Commercial Vehicle, Freight and Cargo Ferries

Panstar Cruise Ferries Commercial Vehicles & Freight

Ferry Logistics offer a personal and affordable Panstar Cruise Ferries freight and cargo ferries reservation service between Osaka in Japan and Busan in Korea.

In addition to offering preferential rates to commercial operators and haulers Ferry Logistics is now also able to offer discounted ferry freight rates to private customers such as those wanting to take transit vans on any of the Panstar Cruise Ferries routes serviced. For more information and an instant online quote for your commercial vehicle ferry crossing please click here.


Click Here to contact the Korea customer care team at

Customer Care, Telesales & Contact Us

At you are able to obtain live Panstar Cruise Ferries ticket prices, check availability, view ferries timetables and book Panstar Cruise Ferries car and passenger ferry tickets at our lowest available ticket price. is part of the world's largest online ferry ticket distribution network providing the ability to book over 80 major European ferry operators including with Panstar Cruise Ferries to over 1,200 ferry routes throughout the UK, France, Spain, Ireland, Holland, Eastern Europe, the Mediterranean, the Baltic and North Africa.

For more information, answers to frequently asked questions or to contact us directly please click here.


Site Map

Design and Hosting by Transworld Leisure Limited..  Copyright is Reserved. 

Powered by The Travel Gateway