Polferries فيري - نقل الركاب والسيارات فيري تذاكر

تقدم Polferries فيري سيارة رخيصة وعبارة ركاب حجز تذكرة مع الوقت الحقيقي مقارنة سعر تذكرة العبارة. كنت دائما الحصول على أرخص المتاحة Polferries العبارة سعر التذكرة عند الحجز عبر الإنترنت في FerryTO - وهذا هو الضمان.
3.7 النجوم - على أساس 1,188 استعراض

 

تذاكر Polferries فيري فيري - تذاكر فيري رخيصة وخدمة رائعة - بواسطة أبريل 25
5/ 5النجوم بعد خدمة التوفير وخدمة العملاء رائعة وصلتني عندما حجزي Polferries فيري تذاكر العبارة من FerryTO أود فقط أن تتيح لك معرفة ما كان من دواعي سروري العمل معكم. FerryTO هي الأولى والوحيدة خدمة حجز تذكرة العبارة على الانترنت ولقد استخدمت الذين وضع أموالهم فيها هو الفم مع كل من الخدمة والسعر. أنا أنقذت ما يقرب من اليورو 100 عن طريق الحجز بلدي Polferries تذاكر العبارة مع FerryTO، كان سعيدا جدا مع صفقة على نحو سلس ورائع خدمة العملاء الخاص بك - شكرا جزيلا لك حقا!

POL العبارات

POL العبارات السيارات والركاب تذاكر فيري

POL العبارات حجز التذاكر والجداول الزمنية العبارة ومعلومات الركاب لPOL العبارات تبحر من وإلى غدانسك في بولندا - نينس هامن في السويد، وارسو - يستاد وارسو - كوبنهاغن.

وقد تم حجز التذاكر POL العبارات سهله للغاية، مقارنة جميع أسعار POL العبارات في الوقت الحقيقي، والكتاب أرخص المتاحة تذاكر POL العبارات من وإلى غدانسك في بولندا - نينس هامن في السويد، وارسو - يستاد وارسو - كوبنهاغن على الانترنت مع تأكيد فوري.

السفر عن طريق POL العبارات هو وسهلة وخالية من الإجهاد طريقة سريعة للوصول إلى هناك والعودة مرة أخرى. احجز لك POL العبارات سيارة أو الركاب العبارات تذاكر معنا والتمتع المزيد من الخيارات والمرونة.

مع أحدث العبارات POL عبور المعلومات والجداول الزمنية لجميع العبارات تبحر من وإلى غدانسك في بولندا - نينس هامن في السويد، وارسو - يستاد وارسو - كوبنهاغن بما في ذلك معلومات عن موانئ العبارات والمعلومات السياحية المفيدة عن وجهاتنا مفصلة الطريق والمدينة خرائط سوف تساعدك على رسم الخاص بك POL العبارات العبارة الرحلة.

إذا مسافرا بالسيارة، مع عائلتك أو في كتاب الركاب القدم منفردا معبر العبارة مع POL العبارات وصولك إلى وجهتك منتعشة، واسترخاء وسعيدة.

تقدم POL العبارات فارس رائعة من والى غدانسك في بولندا - نينس هامن في السويد، وارسو - يستاد وارسو - كوبنهاغن موانئ العبارات.

مقارنة، الكتاب، وتدفع أقل لتذاكر العبارة في www.ferryto.com
بحث مخصص
 
الصفحه الرئيسية  | شركات العبارة | طرق | الموانئ | الجداول الزمنية | المجموعات | شحن | يوم الاجازة | فندق | سؤال وجواب   

 

POL العبارات

POL العبارات
الأسعار العبارة التذاكر والحجز


حجز تذاكر العبارات POL
من والى غدانسك في بولندا لنينس هامن في السويد، وارسو ليستاد وارسو إلى كوبنهاغن على الانترنت في وقت مبكر في Ferryto.com وسوف تتمتع دائما لدينا أرخص المتاحة العبارة سعر التذكرة.

السعر الذي تراه هو السعر الذي تدفعه. لا توجد إضافات خفية أو مفاجآت مثل رسوم الوقود المضافة أو رسوم على الحجز ونحن لا تهمة لكم أي شيء إضافي لدفع مع بطاقة فيزا إلكترون. الثمن الذي اقتبس لكم لمسار POL العبارات التي اخترتها، على متن السكن والسيارة نوع هو كل ما سوف تدفع، وهذا وعد.

للحصول على POL العبارات سعر التذكرة وحجز تذكرة العبارة الخاصة بك آمن عبر الإنترنت، الرجاء استخدام العبارات الوقت الحقيقي نموذج الحجز على اليسار.

حول POL العبارات

Polferries هو أكبر مشغل العبارة البولندي. تأسست بحر البلطيق الشركة البولندية للنقل البحري على 1976 يناير 31 كشركة الشحن المملوكة للدولة.

تحت Polferries اسم التشغيل، وتدير الشركة طرق العبارة عبر بحر البلطيق بين بولندا والدول الاسكندنافية.

تدار المحطة بواسطة البولندية البلطيق شحن شركة Polferries. ومن الخدمات للركاب وسيارة المرور من قبل اثنين من العبارات التي توفر اتصال نينس هامن في السويد كل يوم. معبر طويلة 18 ميل يأخذ 283 ساعة.

POL العبارات

"الدول الاسكندنافية" العبارة هي قادرة على اتخاذ على متن تصل إلى 25.5 الركاب وسيارات الركاب 146.1 أو سيارات الركاب والشاحنات 38 175. العبارة هي 515 مترا ومترا 1,800. على متن سيجد الركاب العبارة العديد من المرافق الجذابة: المطاعم وغرف القهوة والمقاهي ومسرح / سينما، ساونا، ملاعب للأطفال، وكذلك البقال، ملابس ومحلات مستحضرات التجميل.

"Baltivia" العبارة هي قادرة على اتخاذ على متن تصل إلى 24 الركاب والشاحنات 147 وبالإضافة إلى ذلك 30 سيارات الركاب. العبارة هي 80 مترا ومترا 250.

باعتبارها الشركة الوحيدة مع العاصمة البولندية تماما، البولندية البلطيق شحن شركة تعمل خدمات العبارات إلى الدول الاسكندنافية. بالاعتماد على سنوات من الخبرة في مجال النقل السياح، البولندية البلطيق شركة الشحن - Polferries ضعت نفسها كشركة رائدة في مجال توفير الخدمات للدول الشمال.

في الوقت الحاضر، تدار البولندية البلطيق شركة الشحن وفقا لمعايير الأكثر تقدما المطبقة في خدمات العبارات العاملة. على أساس الاستراتيجيات التي وضعت مؤخرا، تم تكثيف الأنشطة بهدف معايير الجودة وتحسين الخدمات المقدمة.

الأسطول

M / V Baltivia
غدانسك - نينس هامن

م / ت Baltivia - سيارة - ركاب العبارة، التي بنيت في حوض بناء السفن السويدية كالمار Varv، تم تجديده بالكامل في 2007. وضع رسميا لخدمة تحت ألوان POLFERRIES على 15 يناير 2002.

العبارة تلبي متطلبات جميع الاتفاقيات سارية المفعول والتأثير، وكذلك توصيات المنظمة البحرية الدولية وكذلك المتطلبات الأخرى، بما في ذلك تلك المتعلقة بالتجارة في بحر البلطيق.

سوف السفينة تحمل على سيارتها ذات الطابقين حول الشاحنات 250 (30 متر طويلة)، بما في ذلك البضائع الخطرة، و17 السيارات الشخصية في كل مرة. وعلاوة على ذلك أنها يمكن أن تحمل الركاب 80.

M / F الدول الاسكندنافية
غدانسك - نينس هامن

POL العبارات خريطة المسار
م / و الدول الاسكندنافية - بنيت في حوض بناء السفن السويدي في لاندسكرونا في 1999، تحويل بدقة في 1980.
العبارة يمكن أن تأخذ مرة واحدة 202 الركاب و922 منها في كابينة (خارج وداخل كابينة مع مرحاض ودش). على متن العبارة هناك كابينة للأشخاص المعوقين مع مريحة من وصول بلاغ المصاعد. هناك إمكانية استخدام كابينة الدرجة السياحية (1808 أرصفة) وكذلك الكراسي الطائرة.

بواسطة المعدات القياسية مثل لنا: المتاجر والحانات والمقاهي والمطاعم والمقاهي وقاعات المؤتمرات، على م / و الدول الاسكندنافية هناك سينما مع مقاعد 204. هذا هو إمكانية جديدة للعملاء من الأفراد وكذلك للعملاء من الشركات.

M / F افيل
وارسو - يستاد

م / و افيل بنيت في مالمو السويد في 480، وإعادة بنائها في في بريمرهافن في 1000، في 2004 تحويلها في حوض بناء السفن البولندية في غدانسك الى ضبط السفينة وفقا لمتطلبات المالك الحالي، Polferries، العبارة يمكن أن الركاب 1989 على متن السفينة (بما في ذلك أرصفة 1980 في، والحجرات حديثة) مجهزة أيضا مع المحلات التجارية والمطاعم والحانات، الخ

 


أفضل المتاح POL العبارات سعر التذكرة gurantee و

ضمان أفضل POL العبارات سعر بطاقة الدخول

ضمان أفضل الأسعار - نحن دائما نقدم لكم لدينا أدنى المتاحة POL العبارات سعر التذكرة وليس هناك أي إضافات خفية أو مفاجآت مثل رسوم الوقود المضافة أو رسوم على الحجز ونحن أيضا أننا لا تهمة لكم أي شيء إضافي لدفع ثمن تذكرة العبارة الخاصة بك مع بطاقة فيزا إلكترون. الثمن الذي اقتبس عن تذكرة POL العبارات سيارة أو الركاب العبارة التي اخترتها، على متن السكن والسيارة نوع هو كل ما سيدفع ثمن تذكرة العبارة الخاصة بك، وهذا وعد!

في الحادث بعيد احتمال أن تجد نفسها في جميع شامل POL العبارات تذكرة أرخص في الكتيب من أي مشغل جولة أخرى ونعد بأننا سوف نبذل قصارى جهدنا للفوز بهذا السعر أو نقدم لكم خيار طلب استرداد. لحجز تذاكر POL العبارات الرجاء انقر هنا.

 

الخصم مجموعة العبارة السفر على POL العبارات.

مجموعة، الحجز مدرسة والاجتماعي نادي POL العبارات تذكرة

مخفضة مجموعة السفر مع العبارات POL - تقديم Ferryto.com مجموعة شخصية وبأسعار معقولة مخصصة POL العبارات وخدمة طرف مدرب تحفظ عبارة ركاب تقدم لك أقل الأسعار المتاحة العبارة.

سوف متخصص POL العبارات مجموعة فريق سفرنا تأمين أفضل صفقة لك ولبقية الركاب. والشرط الوحيد للتأهل لأسعار العبارة السفر الجماعي مخفضة هو أن حزبكم ينبغي أن يكون لا يقل عن عشرة أشخاص والسفر في نفس الوقت. لمزيد من المعلومات حول مجموعة السفر على POL العبارات الرجاء انقر هنا.

 

POL العبارات المركبات التجارية والشحن والعبارات الشحن

POL العبارات المركبات التجارية والشحن

العبارة اللوجستية تقدم POL العبارات الشحن والعبارات البضائع خدمة حجز الشخصية وبأسعار معقولة من وإلى غدانسك في بولندا - نينس هامن في السويد، وارسو - يستاد وارسو - كوبنهاغن.

بالإضافة إلى تقديم أسعار تفضيلية للشركات التجارية والناقلين فيري اللوجستية هي الآن أيضا قادرة على تقديم أسعار الشحن العبارة مخفضة لعملاء القطاع الخاص مثل أولئك الذين يريدون أن تأخذ شاحنات الترانزيت على أي من الطرق POL العبارات الخدمات. لمزيد من المعلومات واقتباسا الفورية عبر الإنترنت لسيارتك تجارية معبر العبارة الرجاء انقر هنا.

 

اضغط هنا للتواصل مع فريق خدمة العملاء POL العبارات في ferryto.com

خدمة العملاء، البيع بواسطة الهاتف والاتصال بنا

في ferryto.com كنت قادرا على الحصول على أسعار التذاكر الحية POL العبارات، والتحقق من توافر، وعرض العبارات الجداول الزمنية وكتاب سيارة POL العبارات وتذاكر العبارة الركاب في أدنى سعر لدينا تذكرة متوفرة.

Ferryto.com هو جزء من أكبر شبكة توزيع على الانترنت العبارة تذكرة في العالم وتوفير القدرة لحجز أكثر من 1,200 مشغلي العبارة الأوروبية الكبرى بما في ذلك العبارات POL إلى أكثر طرق العبارة 80 جميع أنحاء المملكة المتحدة وفرنسا واسبانيا وايرلندا وهولندا وأوروبا الشرقية، و البحر الأبيض المتوسط ​​وبحر البلطيق وشمال أفريقيا.

لمزيد من المعلومات، ويجيب على الأسئلة المتداولة أو في الاتصال بنا مباشرة من فضلك انقر هنا.

 

 
خريطة الموقع

تصميم واستضافة من قبل شركة هندية لينتونغ أوقات الفراغ المحدودة.. محجوز حق المؤلف.

مدعوم من بوابة السفر

اختيار العبارات POL العبارات لأرخص أسعار التذاكر العبارات من وإلى غدانسك في بولندا - نينس هامن في السويد، وارسو - يستاد وارسو - كوبنهاغن.

Polferries Ferry - Passenger and Car Ferry Tickets

Polferries Ferry offers cheap car and passenger ferry ticket reservations with real time ferry ticket price comparison. You always get the cheapest available Polferries ferry ticket price when booking online at FerryTO - and that's a guarantee.
3.7 stars - based on 1,188 reviews


Polferries Ferry Ferry Tickets - Cheap Ferry Tickets and Superb Service - by April 25
5/ 5stars After the fantastic savings and customer service I received when booking my Polferries Ferry ferry tickets from FerryTO I just had to let you know what a pleasure it was doing business with you. FerryTO is the first and only online ferry ticket booking service I have used who do put their money where their mouth is with both service and price. I saved nearly Euro 100 by booking my Polferries ferry tickets with FerryTO, was very happy with a smooth transaction and your superb customer service - thank you very much indeed!

POL Ferries

POL Ferries Car and Passenger Ferry Tickets

POL Ferries ticket reservations, ferry timetables and passenger information for POL Ferries sailing to and from Gdańsk in Poland - Nynäshamn in Sweden ,Świnoujście - Ystad and Świnoujście - Copenhagen.

Booking POL Ferries tickets has never been easier, compare all POL Ferries prices in real time and book the cheapest available POL Ferries tickets to and from Gdańsk in Poland - Nynäshamn in Sweden ,Świnoujście - Ystad and Świnoujście - Copenhagen online with instant confirmation.

Travelling by POL Ferries is a quick, easy and stress free way to get there and back again. Book you POL Ferries car or passenger ferries tickets with us and enjoy more choice and flexibility.

With the latest POL Ferries crossing information and timetables for all ferries sailing to and from Gdańsk in Poland - Nynäshamn in Sweden ,Świnoujście - Ystad and Świnoujście - Copenhagen including information on the ferry ports and useful tourist information about the destinations our detailed route and city maps will help you plot your POL Ferries ferry journey.

If are travelling by car, with your family or as a solo foot passenger book a ferry crossing with POL Ferries and arrive at your destination refreshed, relaxed and happy.

POL Ferries offers fantastic fares to and from Gdańsk in Poland - Nynäshamn in Sweden ,Świnoujście - Ystad and Świnoujście - Copenhagen ferry ports.

Compare, book and pay less for ferry tickets at www.ferryto.com
Custom Search
Home | Ferry Companies | Routes | Ports | Timetables | Groups | Freight | Holiday | Hotel | Q&A   


POL Ferries

POL Ferries
Ferry Ticket Prices & Reservations

Book POL Ferries tickets
to and from Gdańsk in Poland to Nynäshamn in Sweden ,Świnoujście to Ystad and Świnoujście to Copenhagen online in advance at Ferryto.com and you will always enjoy our cheapest available ferry ticket price.

The price you see is the price you pay. There are no hidden extras or surprises such as added fuel surcharges or booking fees and we do not charge you anything extra for paying with a Visa Electron card. The price we quote you for your selected POL Ferries route, onboard accommodation and vehicle type is all you will pay, and that's a promise.

To obtain a POL Ferries ticket price and book your ferry ticket securely online please use the real time ferries booking form on the left.

About POL Ferries

Polferries is the largest Polish ferry operator. The Polish Baltic Shipping Company was established on 31 January 1976 as a state-owned shipping company.

Under the operating name Polferries, the company runs ferry routes across the Baltic Sea between Poland and Scandinavia.

The terminal is managed by the Polish Baltic Shipping Co. Polferries. Passenger and vehicle traffic is serviced by two ferries which provide connection to Nynäshamn in Sweden every day. The 283-mile long crossing takes 18 hours.

POL Ferries

"Scandinavia" ferry is able to take aboard up to 1,800 passengers and 515 passenger cars or 175 passenger cars and 38 lorries. The ferry is 146.1 m long and 25.5 m wide. On board the ferry passengers will find many attractive facilities: restaurants, coffee rooms, cafes, theatre/cinema, sauna, children's play area, as well as grocer's, clothes and cosmetics shops.

"Baltivia" ferry is able to take aboard up to 250 passengers, 80 lorries and additionally 30 passenger cars. The ferry is 147 m long and 24 m wide.

As a sole company with entirely Polish capital, Polish Baltic Shipping Co. operates ferry services to Scandinavia. Drawing on years of experience in the field of tourists transportation, Polish Baltic Shipping Co. - Polferries established itself as a leading provider of services to the Nordic States.

At present, Polish Baltic Shipping Co. is managed in compliance with the most advanced standards applied in the ferry services operating. Based on the recently developed strategies, activities have been intensified with a view to the improved quality standards of rendered services.

The Fleet

M/V Baltivia
Gdańsk - Nynäshamn

m/v Baltivia - car - passenger ferry, built in Swedish shipyard Kalmar Varv, completely refurbished in 2002. Officially put to service under POLFERRIES colours on 15 January 2007.

The ferry meets requirements of all Conventions in force and effect as well as IMO recommendations as well as other requirements, including those on trade in the Baltic.

The vessel will carry on her car-deck about 80 lorries (17-metre long), including dangerous cargo, and 30 personal cars at a time. Moreover she can carry 250 passengers.

M/F Scandinavia
Gdańsk - Nynäshamn

POL Ferries Route Map
m/f Scandinavia - built in Swedish shipyard at Landskrona in 1980, thoroughly converted in 1999.
The ferry can take once 1808 passengers and 922 from them in a cabins (outside and inside cabins with WC and shower). On the ferry there are cabins for handicapped persons with convenient of the communication access by the lifts. There is possibility of using economy class cabins (202 berths) as well and airplane chairs.

By standard equipment such us: shops, bars, café, restaurants, cafeterias and conference rooms, on m/f Scandinavia there is cinema with 204 seats. This is a new possibility for individual customers as well as for corporate clients.

M/F Wawel
Świnoujście - Ystad

m/f Wawel built in Malmö Sweden in 1980, rebuilt in in Bremerhaven in 1989, in 2004 converted in Polish shipyard in Gdansk to adjust the ship according to the requirements of present owner, Polferries, the ferry can take 1000 passengers on board the ship (including 480 berths in new, modern cabins) also equipped with shops, restaurants, bars, etc.


Best available POL Ferries ticket price gurantee

Best POL Ferries Ticket Price Guarantee

Best Price Guarantee - We always offer you our lowest available POL Ferries ticket price and there are no hidden extras or surprises such as added fuel surcharges or booking fees and we also we do not charge you anything extra for paying for your ferry ticket with a Visa Electron card. The price we quote for your selected POL Ferries car or passenger ferry ticket, onboard accommodation and vehicle type is all you will pay for your ferry ticket, and that's a promise!

In the unlikely event you find the same all inclusive POL Ferries ticket cheaper in the brochure of any other tour operator we promise that we will do our best to beat that price or offer you the choice of requesting a refund. To book POL Ferries tickets please click here.


Discount group ferry travel on POL Ferries.

Group, School & Social Club POL Ferries Ticket Reservations

Discounted Group Travel with POL Ferries - Ferryto.com offer a dedicated personal and affordable POL Ferries group and coach party ferry passenger reservation service offering you the lowest available ferry rates.

Our specialist POL Ferries group travel team will secure the best deal for you and your passengers. The only requirement to qualify for discounted group travel ferry rates is that your party should be at least ten people and travel at the same time. For more information about group travel on POL Ferries please click here.


POL Ferries Commercial Vehicle, Freight and Cargo Ferries

POL Ferries Commercial Vehicles & Freight

Ferry Logistics offer a personal and affordable POL Ferries freight and cargo ferries reservation service to and from Gdańsk in Poland - Nynäshamn in Sweden ,Świnoujście - Ystad and Świnoujście - Copenhagen.

In addition to offering preferential rates to commercial operators and haulers Ferry Logistics is now also able to offer discounted ferry freight rates to private customers such as those wanting to take transit vans on any of the POL Ferries routes serviced. For more information and an instant online quote for your commercial vehicle ferry crossing please click here.


Click Here to contact the POL Ferries customer care team at ferryto.com

Customer Care, Telesales & Contact Us

At ferryto.com you are able to obtain live POL Ferries ticket prices, check availability, view ferries timetables and book POL Ferries car and passenger ferry tickets at our lowest available ticket price.

Ferryto.com is part of the world's largest online ferry ticket distribution network providing the ability to book over 80 major European ferry operators including with POL Ferries to over 1,200 ferry routes throughout the UK, France, Spain, Ireland, Holland, Eastern Europe, the Mediterranean, the Baltic and North Africa.

For more information, answers to frequently asked questions or to contact us directly please click here.


Site Map

Design and Hosting by Transworld Leisure Limited..  Copyright is Reserved. 

Powered by The Travel Gateway

Choose POL Ferries ferries for the cheapest ferry ticket prices to and from Gdańsk in Poland - Nynäshamn in Sweden ,Świnoujście - Ystad and Świnoujście - Copenhagen.